العاب مستر بين

. العاب مستر بين من الألعاب المسلية جدا والتي تلقى رواجا كبيرا بين محبي هذه الشخصية التي أحدثت طرفة بكل من ملامحها وأسلوبها وأدوارها الفكاهية التي جعلت منها محبوبة لدى الكبار والصغار على حد سواء. والكثيرين مننا لا يزالون يتفرجون على مسلسلاته وأفلامه إلى اليوم.

من هو مستر بين

استوحيت العاب مستر بين من شخصية رجل يمر بصعوبات كثيرة في حياته ويحاول التكيف مع العالم الواقعي. ويبدو أن كل شيء يدخل فيه يتحول إلى كارثة رهيبة تجعل المشاهدة يضحك بصوت عالي. السيد بين هو شخصية جبانة وبريئة إلى حد ويقوم ببعض السلوكيات الخاطئة الخارجة عن إرادتها. وفقًا لجواز السفر المستخدم في فيلم “Mr. Bean’s Holiday”، وُلدت هذه الشخصية في 6 يناير 1955 في مدينة إنجيلد بمنطقة لندن. إنه يعيش بمفرده في شقة في شركة تقع في مسقط رأسه مع دبها تيدي فقط الذي يبدو أن لديه نوعًا من التواصل معه. لا أحد يعرف ما حدث لوالديه، ويفترض أن سنه كبير جدًا، وهو ما يجعله لا يستمتع بصحبتهم ويعيش بمفرده في شقته المنعزلة.

كما يفترض كذلك أنه كان قد ارتبط لفترة من الوقت مع الآنسة جوب بين ، “إيرما”، التي قامت بدورها الممثلة “ماتيلدا زيغلر”. مع ذلك  لا يمكن الجزم بذلك لكننا لأنه لم يسبق أن عانقها أو مسك يدها كدلالة على العلاقة بينهم . ولم تظهر سوى في حلقتين في سلسلة  The Woes of Mr. Bean، وكان علي مستر بين العثور عليها ليدعوها لتناول مشروب معه، ولكن في النهاية رقصت مع رجل اَخر مما يجعله يشعر بمشاعر الغيرة. وفي حلقة Merry Christmas Mr bean كان يخطط لقضاء عشية عيد الميلاد مع بعض الأصدقاء ورغم ذلك فقط كان في الواقع شخصا وحيدا جدا وعلاقته بالعالم الخارجي والناس محدودة.

لا يتسم مستر بين بالذكاء، ويمكن القول أنه سخيف بعض الشيء، ولكن في الكثير من الأحيان يتمكن من الخروج من بعض المواقف الخطرة ببراعة شديدة. ولم يكن مستر بين يخاف القطارات أو ركوب الخيل مثلا ولكن كان لديه فوبيا كبيرة من المرتفعات وهو ما كشفت عنه الكثير من المواقف في المسلسلات التي تميز بظهوره فيها.

كان لمستر بين أسلوب فكاهي خاص انفرد به عن معظم الشخصيات الفكاهية، حيث كان تلقائيا في تصرفاته التي ينتج عنها مواقف فكاهية تنعكس على الواقع الذي يعيش فيه. ولعلى أكثر ما خدم أسلوبه هو شكله وتعابير وجهه المميزة التي تجعل المشاهد يضحك من أول وهلة يرى المشاهد فيها شكله الغريب، رغم أنه بالكاد ينطق بعض الكلمات غير المفهومة.

كان يثير الضحك بسبب حماقاته المتكررة، التي تعالج مشاكل يواجهها العصر المتحضر، وينشر الفكاهة من خلال إحساسه العملي لتحقيق أهدافه. وقد كانت شخصيته ملهمة جدا في كوميديا التسعينيات من القرن العشرين وعشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ، وهو أقرب ما يكون لشخصية لشارلي شابلن ، مستر بين يحاول تخليص المواقف اليومية بطرق بسيطة ولكنها غير عادية. هذا هو الخيال المثير للاهتمام الذي جعل جميع الفئات العمرية تحبه وارتبط به الأطفال جدا وهو ما خلق العاب مستر بين المستوحاة من قصته التي ذكرناها.

أشهر العاب مستر بين

لعبة قيادة سيارة مستر بين

كان لدى مستر بين سيارتين، الأولى كانت برتقالية صغيرة ظهرت في أول حلقتين من مسلسله، ولكنها دمرت بسبب وقوعه في واد، أما السيارة الثانية فهي سيارة خضراء صغيرة، كان حذرا عليها جدا، وقام بتثبيت عدة أقفال عليها مغلقة بمفاتيح لا حصر لها.

لعبة قيادة سيارة مستر بين هي لعبة تجمعه بسيارته الخضراء اللون والمضحكة، يمكنك قيادتها وسط السيارات في الشارع بسرعة قصوى وبأسلوب ترفيهي كبير، وهي من الألعاب الرائدة له والتي يقبل عليها العديد من الأطفال ويستمتعون بلعبها على الإنترنت.

لعبة مستر بين والأشياء المخفية

وهي من أكثر العاب مستر بين المسلية، والتي تتجسد فيها شخصية في شكل كرتون، لديه تحدي كبير وهو العثور على أشياء كثيرة مفقودة وغير مرئية لأحد. دور اللاعب هنا هو مساعدة مستر بين على العثور على هذه الأشياء الضائعة وإيجادها بأقصى سرعة.

لعبة مستر بين والسمكة

يقابل مستر بين في هذه اللعبة الكثير من المصاعب كتفادي الثعبان والعبور عبر سلالم كثيرة ليتمكن من إنقاذ سمكته الذهبية الجميلة من أيدي العجوز الشريرة صاحبة القلب القاسي التي تريد منعه بكل الوسائل من ذلك، ولكن كعادته لا يتوقف عن عمل المقالب التي يجد دائما طريقه إليها. وسيتعين على اللاعب مساعدته في عمل المقلب المناسب كي يستعيد سمكته مرة أخرى.

لعبة تلوين مستر بين

هي لعبة مناسبة جدا لعشاق الألوان والذواقين، وتكون عبارة عن صورة غير ملونه يقوم اللاعب باختيار بين الألوان المختلفة التي يريد من خلالها إظهار هذه الشخصية المضحكة بما يتطابق مع خياله وأفكاره الإبداعية.

لعبة مستر بين عند الحلاق

تصور مستر بين هذه الشخصية الكوميدية التي تتصرف كالأطفال ويجب تجربة كل شيء دون استثناء ، ومختلف المواقف التي قد تحصل معه وما يمكن أن يفعله بالزبائن. في الواقع سيقوم اللاعب بدور مستر بين عند الحلاق ويتقمص شخصيته وعليه أن ينتبه جيدا، فإذا عرف الحلاق بما يحدث ورأى مستر بين تنتهي اللعبة وتخسر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *