البوم صور كورولا 2020 في المملكة العربية السعودية

على الرغم من الكشف المبكر عن تويوتا كورولا 2020 بشكل رسمي من قبل الشركة المصنعة منذ الربع الاخير في العام الماضي الا ان السيارة لم تصل الى المملكة الا بحلول شهر يونيو الحالي ، و قد تم التقاط عدد من الصور الخارجية و الداخلية لهذه المركبة و التي توضح من خلالها ابرز مواصفاتها و الاختلافات التي حصلت عليها مقارنة بموديل العام الماضي .

أعلن داخل المملكة ان عملية تدشين السيارة تويوتا كورولا 2020 على يد شركة عبداللطيف جميل – الوكيل الحصري للسيارة في المملكة – خلال منتصف شهر يونيو الحالي او خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر ، و يتوقع ان تبدأ عملية البيع الرسمي للسيارة بداية من شهر يوليو القادم ، و بذلك تكون السيارة قد بدأت عملية بيعها مبكرا عن موعدها بخمسة اشهر تقريبا .

صور تويوتا كورولا 2020 في السعودية

حصلت كورولا 2020 على الكثير من التغيرات في الهيكل الخارجي منها ، في الواجهة الامامية حصلت السيارة على شبك امامي جديد اكبر حجما و يحتوي على زوايا حادة بالاضافة الى اطار اسود ممتد عند شعار السيارة في المقدمة و المتصل بالمصابيح الامامية ، حصلت ايضا على مصابيح امامية جديدة ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة بها لمبات ال اي دي .

في الجانب الخلفي من السيارة حصلت على اسطبات جديدة ذات تصميم حاد مسحبة الى جانبي السيارة لتتماشى في التصميم مع المصابيح الامامية كما احيط بالاسطبات اطار من الكروم المطلي ممتد في الجزء السفلي منها مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

من الداخل حصلت على تغيرات كثرة منها شاشة الملاحة ذات التصميم البارز في الطبلون الامامي و انفصال الجزء العلوي من الكونسول عن المسند الجانبي ليعطي للسيارة لمسة رياضية كما تم تعديل شكل و تصميم الدركسون و الازرار المضافة عليه .

مواصفات محرك كورولا 2020

حتى الان ليس هناك اي معلومات عن قيام شركة تويوتا بتغير محركات السيارة و لذلك فانها من الطبيعي ان تأتي بالمحركات القديمة ، حيث الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 121 حصان و عزم الدوران 154 نيوتن متر مع ناقل الحركة CVT ، بينما الخيار الثاني من المحرك فهو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 143 حصان و عزم الدوران 187 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

ولكن سيأتي من السيارة نسخة محرك هجينة و ذلك لان احدى الصور للجانب الخلفي من المركبة حملت شعار ” Hybrid “

استهلاك الوقود

من ابرز مميزات السيارة تويوتا كورولا خال السنوات الماضية و حتى الان بانها سيارة سيدان متوسطة الحجم بسعر جيد و محرك جيد و ايضا اقتصادية في استهلاك الوقود ، و جاءت السيارة مع بطاقة بيانات لاستهلاك الوقود تشير الى استهلاكها في المتوسط 1 لتر بنزين بعد قطع مسافة 18 كم و بذلك فانها قد حصلت على تصنيف ممتاز بلس في استهلاك الوقود .

اسعار كورولا 2020

يتوقع ان يبدأ سعر السيارة الجديدة كورولا 2020 لدى وكالة عبداللطيف جميل من 65,000 ريال و سيبلغ اعلى سعر لها 85,000 ريال ، دون ان يكون هناك اي تغيرات في اسماء الفئات او لكن الفروق ستأتي في الاضافات الخارجية و الداخلية للسيارة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *