اسباب اختلاف رائحة العطر من شخص لاخر

العطر هو من الأشياء التي تتربع على عرش البطولة الخاصة بتحريك الذاكرة العاطفية ويندفع في الإحياء الخاصة بالصور الغابرة ويتم استحضار جميع اللحظات الجميلة وغير أن اختيارك للعطر هو الأفضل لجميع التغيرات المتشابهة وهذا يكون دون التعرف إلى خاصية العطر و يوقعك في العديد من الأوقات إلى سوء الأختيار.

وأيضاً يكون لكل عطر شخصية مستقلة وأنه يشبهك بشكل تام وهذا من حيث الفرادة والخاصية والإيحاء وأما في اللون أو يكون في الشكل أو في التأثير وتوجد العديد من العطور المميزة التي تتناسب مع جميع الأشخاص في الكثير من الأوقات المتعددة وتختلف رائحة العطر من شخص إلى أخر.

رائحة العطر

رائحة الأريج المنبعثة من العطر نفسه وهي التي تختلف وتتنوع بين أمرأة وأخرى وهذا لأن التفاعل الذي يحصل بين التركيبة العطرية والطبقة الدهنية التي تلتصق بالجلد وتم إطلاق عليه شذى مغايراً وهي التي تكون تبعاً لهذا التفاعل الشخص لذا لا تتحمس في شراء أي عطر ما وهذا لمجرد انك قومتي بشمه في إحدى الصديقات وأنه يوجد هناك العديد من المعطيات التي تستدعي التوقف عندها ويكون أيضاً هناك إحدى الصديقات وأنه يوجد هناك العديد من المعطيات التي تستدعي التوقف وهذا عندها ليتم معرفة ما يناسبك من العطور التي يتم استعمالها في الكثير من الأوقات المتعددة من اليوم.

يجب أن تقاومي الصورة الحسية وهي التي يبتها لك العطر وقومي بتجربته بالعديد من الطرق الصحيحة وهذا يكون قبل شرائه، ومن أهم الفوارق الرئيسية والتي تكون في اختلاف الرائحة بين فرد وفرد آخر ورأى العديد من متخصصي العطور في العادات الغذائية والتدخين لها العديد من المؤثرات الأساسية والتي تكون في اختلاف الرائحة التي توجد بين فرد.

وهو الذي يكون خاضعاً لجميع الاعتبارات الكثيرة وتوجد الكثير من العوامل التي تدخل بناء على الأختيار الخاص بالعطر والتي منها ما هو حسي ومنها ما هو غير محسوس.

أسباب اختلاف رائحة العطر من شخص لآخر

هو الخاص بتأثيره على النفس الذي يشبه الموسيقى وهو الذي ينشر جواً من الهدوء والراحة النفسية وهي التي يلتحم بالشخصية ويرفد إليها السحر والجاذبية إذا أنه تم الأختيار، وسوف يتم استنشاقه من عنق الزجاجة بشكل مباشر وهي من الطرق الخاطئة .

وهذا حيث أنها لا تعطي النتيجة الواضحة والخاصة بثبا الأريج ويكون بشكل نقي وهي التي أستقبلتها حاسة الشم ومن أكثر الطرق الخاطئة أيضاً أن يتم الأختيار التقليدي المتبع داخل محلات بيع العطور وهذا يكون عندما تضعين نقطتين من العطر على ظهر يديك وتقومي بتدليك الجلد بها، ويكون بعد مدة سوف تلاحظين أن الرائحة اختلفت كثيراً وهذا يكون بسبب التفاعلات التي تحدث بسبب هذا الاحتكاك .

وهو الذي يوجد بين الجلد والعطر خصوصاُ في حالة إذا عرفنا أن أكثر من 200 مسام للغدد العرقية القادرة على فرز من 40 إلى 50 جم من العرق ويكون في الساعة الواحدة وهذا ما يؤدي إلى تبدل طبيعية العطر وشخصيته ويجب عليك الأنتظار إلى ساعة ويكون قبل اتخاذ القرار، ويوجد هناك العديد من الأساليب الخاطئة والتي منها العرض حيث أنه يتم استنشاق العطر مرة واحدة وهذا يكون من خلال عدداً كبيراً من العطور.

تحديد رائحة العطر على الجسم

وهذا عندما يختلط عليك الأمر وهو الخاص بإعتقادك أنه مصدر الشذى الذي يعجبك فيجب عليك أن تباعدين بين العطر وأخر مرة يكون بعد ربع ساعة ولا تستعملي العطر اللاحق على نفس اليد، ومن ثمة فإن تأثير يتم ترك العطر المنبعث من العطر في الآخرين وتم أيضاً تقديم لهم احياناً انطباعاً مجانياً عن شخصيتك .

وهو الذي يخص ذوقك وطباعك والأماكن المفضلة الخاصة بالعطر وهو الذي يتغلغل وهو الذي يطلق على عبيره بحرية وهي التي تفوح إذا أستقر في ثنايه الساعدين وخلف الأذن وعلى الشعر وخلف الركبة وأذا تم نثره على الرقبة أو المعصم وهذا يكون بسبب أريجه التشوه عند اختلاطه بالعقود والأساور وهذا لأنها تتفاعل بدورها مع الجلد وعليك رش ملابسك الداخلية وملابس النوم وهذا يكون قبل ارتدائها ويكون من مسافة 20 سم ويتم إرسال الرذاذ وهو الذي يسمح بالعطر بالثبات طول اليوم.

وفي حالة إذا أردت أن تجعلي عطرك فواحاً وهو أكثر لا تهملي العطر الكريمي وهو ما يعرف “بودي لوشن” ولكل بشرة عطر واستجابة وتفاعلاً مع العطر وهذا في حين تتمتع السمراوات بأن الأريج فواحاً وهذا يكون طوال اليوم وهذا يكون تفاعل العطر ويكون بشكل سريع وهو الخاص بطبيعة البشرة، وأخيراً يتم تحديد خياراتك من العطور.

وسوف تذكري أن المبالغة في استعمال العطر يتم وضع مقدار كبير من اللازم أن يسيئان إلى العطر وصاحبته على الأسوء وهي من الأشياء الهامة التي لابد من التدقيق جيداً في اختيار العطور.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *