سكودا اوكتافيا 2020 صور الجيل الجديد

سكودا اوكتافيا 2020 ظهرت لها الصور الاولى حول الجيل الجديد ، و على الرغم من ان هذه الصور ليست صور رسمية من قبل الشركة المصنعة و انما هي صور توقعية لهذا الجيل ، و جاء هذا التوقع بناء على بعض الصور التجسسية التي نشرت خلال شهر مايو الماضي ، و يتوقع ايضا ان تقوم الشركة التشيكية بالكشف عن السيارة خلال الاشهر القادمة لتصبح جاهزة للوصول الى الاسواق بحلول شهر يناير 2020 القادم .

سكودا اوكتافيا 2020

تعمدت شركة سكودا ان تقوم بالكشف عن الجيل الرابع و الجديد من السيارة اوكتافيا خلال عام 2019 و ذلك حتى تتماشى مع مرور ستون عام على تأسيس الشركة ، كما ان السيارة كانت بحاجه الى تحديث حتى تتمكن من الاستمرار في المنافسة خاصة و ان الجيل الثالث منها قد انطلق في الاسواق منذ عام 2013 و لم يحصل على تحديث سوى في عام 2017 .

شركة سكودا تحاول التحسين من هويتها و لذلك فقد اصدرت تحديثات منتصف العمر من السيارة سكودا سوبريب 2020 الجديدة .

التصميم الامامي سكودا اوكتافيا 2020

اول ما ستلاحظة في مقدمة السيارة هو محاولة التحسين من هوية شركة سكودا دون احدث تغير جذري لذلك فانك ستشعر بأن المصد الامامي مألوف بالنسبة لك ، و قد استعارت الشركة تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد من السيارة سوبريب الجديدة و التي تأتي عبارة عن لبمات ليد ذات تصميم افقي يحيط به فتحة التهوية ذات الشبك المغزلي الاسود .

الشبك العلوي من السيارة قد تحسين كثيرا و اصبح اكبر حجما يحتوي في داخليته على عدد من القضبان العمودية السوداء فيما اصبحت المصابيح الامامية ذات تصميم حاد صغيرة الحجم متصلة بالشبك العلوي و غطاء المحرك عليه بعض الانحناءات و لا تنسى شعار ” سكودا ” في الموضع المعتاد .

التصميم الجانبي سكودا اوكتافيا 2020

تظهر ملامح الجدية و الشراسة في تصميم السيارة على الشكل الجانبي و الخلفي منها ، على جانبي السيارة ترى انحناء حاد ممتد من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و يوجد انحناء اخر في اسفل الابواب ، الاطارات بشكل رياضي جديد و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون السيارة .

التصميم الخلفي سكودا اوكتافيا 2020

– من وجهة نظري – فان تصميم المصد الخلفي هو اكثر ما يميز السيارة فقد اعتمدت على اسطبات خلفية جديدة ذات تصميم مستطيلي حاد يحتوي على لمبات ليد و الصندوق الخلفي ذو تصميم مميز و يحتوي على جناح خلفي مدمج به و مطبوع على الصندوق شعار ” S K O D A ” ، بينما في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية و مخرجين عادم للوقود من انحناء في الجزء السفلي من المصد .

ميعاد الكشف عن سكودا اوكتافيا 2020

اشارت الكثير من التوقعات الى احتمالية ان يتم الكشف الرسمي عن سكودا اوكتافيا 2020 الجيل الجديد خلال فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر القادم على ان تصل الى الاسواق مع بداية العام الجديد 2020 .

خلال شهر مايو الماضي ظهرت الصور المسربة حول السيارة سكودا اوكتافيا 2020 سخة الواجن ذات الخمسة ابواب في حين ان الصور التقعية الحالية تاتي على نسة السيدان ليفت باك و التي تجمع ما بين السيارة العائلية متوسطة الحجم و التصميم الخلفي الشبيه بالكوبيه من السيارات .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *