بنتلي فلاينج سبير 2020 تطوير جديد من الألف الى الياء

كشف رسميا عن بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة بداية الجيل الثالث و التي تطورت من الألف الى الياء بعد مسلسل كبير من التسريبات ظهر منذ منتصف عام 2017 و الى وقتنا الحالي ، عملت الشركة المصنعة على جعل السيارة اكثر تطورا على كافة المستويات للذين يرغبون في شراء سيارة رجال الاعمال الفارهة و المنافسة بقوة للمركبة اودي A8 W12 .

منافسين بنتلي فلاينج سبير 2020

الظهور الاول للسيارة بنتلي فلاينج سبير كان في عام 2005 باعتبارها سيارة سيدان ذات حجم كبير و عائلي كما انها تنتمي الى فئة السيارات الفاخرة ، و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2013 ثم ظهر الجيل الثاني و يعتبر موديل بنتلي فلاينج سبير 2020 هو بداية الجيل الثالث ، اما عن اقرب السيارات منافسة فاننا نجد كل من رولز رايس جوست مرسيدس S Clas مايباخ و اودي A8 W12 .

ميعاد طرح بنتلي فلاينج سبير في الاسواق

الشركة أعلنت بأنها ستبدأ في تلقي طلبات الشراء على هذه السيارة بداية من شهر سبتمبر القادم على ان تصل السيارة الى العملاء بداية من الشهر التالي .

تغيرات بنتلي فلايج سبير 2020

من النظرة الاولى الى السيارة ستلاحظ وجود عدد من التغيرات بها مع محاولة الشركة للحفاظ على هويتها ، جاءت التغيرات في ابعاد السيارة حيث اصبحت اطول و اعرض من الجيل السابق مما يجعلها المساحة الداخلية اوسع للسائق و الراكب في المقاعد الامامية .

اما عن التصميم فقد حاولت شركة بنتلي ان تجعل السيارة اشبه بتصميم بنتلي كونتيننتال جي تي كوبيه التي كشف عنها في عام 2017 ، تميزت السيارة بالشبك الامامي ذو الحجم الكبير و الضخم و الذي يحتوي على عدد من القضبان المطلية بالكروم ذات التصميم العمودي مع فتحة التهوية الثلاثية في اسفل المصد .

المصابيح الامامية جاءت بالتصميم الدائري المعتاد بتقنية إل إي دي بينما الاطارات جاء بتصميم رياضي بمقاس 21 بوصة مع امكانية توافر نسخة اعلى بمقاس 22 بوصة و انحناء ممتد على جانبي السيارة ، تمتلك السيارة فتحة سقف كهربائية بانوراما بوضعين .

داخلية بنتلي فلاينج سبير 2020

اما من الداخل فالشركة وفرت اكثر من 15 لون للمقاعد ، و على المقاعد يوجد جلد مبطن بشكل احترافي و بتصميم بارز و هذا الغطاء لا يأتي فقط على المقاعد و انما ايضا يأتي على الطبلون الامامي وداخلية الابواب و الكونسول الوسكي .

تجد الطبلون الامامي يحتوي على تخشيب راقي مع شاشة الملاحة بمقاس 10 بوصة و التي هي قابلة للفتح و الاغلاق بينما المسجل الصوتي فانه يأتي مع عدد 16 سماعة ، اما فتحات المكيف في الطبلون الامامي جاءت بالتصميم الكلاسيكي الدائري .

تقنيات بنتلي فلاينج سبير 2020

السيارة تأتي بخاصية الدفع الرباعي النشط و الذي يقوم بالتكيف حسب نوعية الطريق الذي تسير عليه السيارة ، و ايضا خاصية توزيع التوازن مع توجيه الاطارات مما يجعل الاطارات الخلفية تعمل في بعض الحالات بصورة عكسية للاملماية و ذلك عند الدورانات و الانزلاقات .

مواصفات محرك بنتلي فلاينتج سبير 2020

امتلك هذه السيارة محرك قوي سعة 6.0 لتر ثنائي التيربو و الذي ينتج عنه قوة 626 حصان و عزم الدوران 900 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي بينما تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 3.8 ثانية اما السرعة القصوى فانها تبلغ 330 كم / الساعة تقريبا .

سعر بنتلي فلاينج سبير 2020

على الرغم من ان شركة بنتلي حتى الان لم تكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة الا ان التوقعات اشات الى بداية السعر من 200,000 دولار و هو ما يعادل 750,000 ريال و يصل السعر الى 250,000 دولار و هو ما يعادل 940,000 ريال تقريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *