7 معلومات عن تويوتا 86 2021 الجيل الجديد

انتشرت العديد من الاخبار و الشائعات حول السيارة تويوتا 86 2021 و التي كان اخرها تقرير صادر من Motoring Australia خلال الاشهر الماضية و التي تم التحدث فيه التوأمة التي ستحدث في تصميم و مواصفات كل من تويوتا 86 و سوبارز BRZ بداية من عام 2021 و تم تصنيف هذا الموديل على انه بداية الجيل الجديد من هذه السيارة .

حيث يذكر ان تويوتا 86 ظهرت للمرة الاولى في عام 2012 باعتبارها واحدة من السيارات الرياضية الكوبيه و مازالت حتى الان بنفس التصميم على الرغم من حصولها على تحديثات بسيطة بشكل مستمر في بداية كل عام جديد ، تعرف على ابرز المعلومات عن الجيل الجديد تويوتا 86 2021 خلال النقاط التالية .

معلومات و مواصفات عن تويوتا 86 2021

ميعاد الكشف عن تويوتا 86 2021

بحسب التوقعات فمن المفترض ان يتم الكشف الرسمي عن هذه السيارة خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس من العام القادم 2020 على ان تبدأ بالتوافر في الاسواق بداية من منتصف هذا العام .

تويوتا 86 2021 لن تحصل على تيربو تشارجر

نعلم جيدا ان عشاق السيارة الرياضية تويوتا 86 يتعجبون من عدم قيام الشركة المصنعة من اطلاق محرك تيربو قوي لهذه المركبة و ذلك لانها في الاساس سيارة رياضية ، و لكن هذه السيارة لم تصنع لكي تكون سريعة في خط مستقيم و انما صنعت رياضية من اجل المناورة و الانحناء السريع في الدوران .

كما ان وزن السيارة يعتبر خفيف بشكل كبير و لن يتمكن من التماشي مع الشاحن التيربو ، و في حالة اذا قامت تويوتا بزيادة وزن السيارة فانها ستفقد ديناميكية السيارة الاساسية .

تويوتا 86 2021 لن تحصل على الدفع الكلي

على الرغم من ان الدفع الرباعي هو الافضل الا ان شركة تويوتا لن تقوم باضافة ذلك الى الجيل الجديد و ذلك بسبب الوزن الخفيف للسيارة بالاضافة الى كون الدفع الرباعي يتطلب قوة كبيرة للمحرك و هذا الامر مفتقد في السيارة ، و في حالة اضافة وزن في مقدمة السيارة من اجل زيادة الثبات فسيؤثر ذلك على قدرات المركبة .

تويوتا 86 2021 ستحصل على منصة تويوتا التقليدية

منصة تويوتا و التي تعرف باسم TNGA التي بني عليها كل من تويوتا كورولا و تويوتا كامري و تويوتا راف فور ستكون هي المخصصة للسيارة تويوتا 86 2021 و هذا يشمل ايضا السيارة سوبار BRZ الجديدة .

تويوتا 86 2021 ستحصل على محرك مسطح Boxer-Four

على الرغم من التوجه لاستخدام منصة تويوتا التقليدية الا ان هذا لا يمنع من حصول السيارة على محرك مسطح Boxer-Four و ذلك لانه سيكون متوافق كثيرا مع حجم السيارة و هذا المحرك هو المتوفر لدى شركة سوبارو .

تويوتا 86 2021 ستحصل على قوة اكبر و لكن ليس كثيرا

من الطبيعي عندما تقوم شركة تويوتا باطلاق جيل جديد من السيارة و التي تصنف على انها سيارة رياضية لابد ان تقوم بزيادة قوة المحرك و لكن هذا الامر لن يكون بشكل كبير او مبالغ فيه ، يتوقع ان تكون قوة محرك السيارة ما بين 230 حصان الى 268 حصان .

تويوتا 86 2021 مختلفة في التصميم عن سوبارز BRZ

في الوقت الحالي السيارتان قريبتان من بعضهما البعض من حيث التصميم و المواصفات ، صحيح ان هناك الكثير من التغيرات بينهم الا انهما في النهاية يصنفان على انهما سيارة واحدة مع الاختلاف في الاسماء بحسب الاسواق التي ستطرح بها .

على الرغم ايضا من ان التوقعات اشارت الى استمرار تقارب هذه السيارت من بعضها البعض في الفترة المقبلة الا انه من البديهي ان تصبح السيارات بعيدة قليلا عن بعضها في التصميم حتى تحقق منافسة بين بعضهما و بالتالي يزداد البيع و الطلب عليهم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *