عروض تمويل شيفروليه اكوينكس 2019 الجميح

بعد ان قامت وكالة الجميح للسيارات بالانتهاء من عروض رمضان 2019 قامت بعد ذلك اما بتمديد هذه العروض مرة اخرى او اطلاق عروض تمويلية على سيارات شيفروليه 2019 و التي منها عرض السيارة شيفروليه اكوينكس 2019 و من المفترض ان يستمر هذا العرض حتى شهر يوليو القادم و يتوقع بعد ذلك ان تطلق الوكالة عروض جديدة و التي غالبا ما ستكون عروض التصفية على سيارات شيفروليه 2019 و ذلك استعداد لاستقبال سيارات شيفروليه 2020 .

يختلف عرض التمويل عن عروض التقسيط الشهري او عن عروض الدفع الفوري ، عرض التقسيط الشهري عادة ما يتضمن دفعة اولى و اقساط شهرية لباقي المبلغ بينما عروض الدفع الفوري فانها تتضمن دفع ثمن السيارة بالكامل بشكل مقدم مع الحصول على تخفيض من ثمن السيارة ، اما عروض التمويل فانها تتمثل في دفع ثمن السيارة على دفعتين فقط مع العديد من المميزات و لكل شخص ميوله في اقتناء السيارة حسب العرض المناسب له .

عرض تمويل شيفروليه اكوينكس 2019 من وكالة الجميح للسيارات

جاء عرض السيارة شيفروليه اكوينكس 2019 من وكالة الجميح للسيارات تحت شعار ” ارتح مع شيفروليه اكوينكس 2019 ” و جاء هذا العرض بالتعاون مع البنك السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري و لذلك فانه يفضل ان يكون لديك حساب في هذا البنك او تقوم بفتح حساب فيه حتى تحصل على مميزات هذا العرض ففي حالة اذا لم يكن لديك حساب غالبا ما ستجد المميزات مختلفة معك .

تفاصيل عرض شيفروليه اكونيكس 2019

السيارة شيفروليه اكونيكس 2019 الكروس اوفر SUV ذات الخمسة ابواب و الحجم المتوسط جاءت على الفئة الاولى و هي الفئة الاستاندر حي تقوم بدفع 50% من ثمن السيارة كفدعة اولى ثم تقوم بدفع باقي الـ 50% بعد مرور سنتين و الرسوم الادارية هي بنسبة 0% من ثمن السيارة و المرابحة بنسبة 0% و هذا يعني عدم وجود فائدة بالاضافة الى ضمان 5 سنوات مفتوح الكليومترات .

سعر شيفروليه اكونيكس 2019

تأتي هذه السيارة لدى وكالة الجميح بثلاث فئات حيث يبدأ سعر السيارة من 77,000 ريال ليصل الى 111,000 ريال تقريبا .

مواصفات محرك شيفروليه اكونيكس 2019

تمتلك هذه السيارة خيارين من المحرك حيث الاولى سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 170 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 203 رطل قدم عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

اما الخيار الثاني من المحرك و هو الاقوى يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 252 حصان و عزم الدوران 352 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

تقنيات شيفروليه اكونيكس 2019

اما عن ابرز التقنيات في هذه السيارة فانها تشمل مكابح الطواريء التي تعمل بشكل تلقائي حتى لا تصطدم بالسيارة امامك ، و خاصية المساعدة على الابقاء داخل المسار من خلال الكاميرا و الردار الامامية و المساعجدة في تغيير الطريق ، الكاميرا الخلفية و خاصة التبيه من حركة المرور و المشاه الخلفية و خاصية التنبيه من النقطة العمياء .

التواصل مع وكالة الجميح للسيارات

في حالة اذا كنت ترغب في التواصل مع وكالة الجميح للسيارات و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل عرض شيفروليه اكونيكس 2019 فيمكنك الاتصال على الرقم التالي : 8002442244 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *