افضل تطبيقات قص الصور بشكل دائري للايفون

كتابة: دعــاء آخر تحديث: 01 يوليو 2019 , 01:58

افضل تطبيقات قص الصور بشكل دائري للايفون

تطبيق Round Photo
463
تطبيق Krop Circle
52
تطبيق PhotoCircle
29
تطبيق Circle Crop
25
تطبيق Discy Circle Cut Picture
21
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

تطبيق Round Photo

يمنحك هذا التطبيق القدرة على إنشاء صورة مستديرة مثالية أو طباعتها أو إرسال بريد إلكتروني إليها أو مشاركتها، ادخل القطر المطلوب للصورة بالبكسل أو المليمترات أو السنتيمترات أو البوصات ، ثم افتح صورة أو التقط صورة مع الكاميرا، ويمكنك تكبير الصورة أو تحريكها، كذلك يوجد محرر رائع للصور يضيف تأثيرات وكلام إليها، ويمكنك إضافة حدود ملونة أيضاً .

تطبيق Krop Circle

Krop Circle هي طريقة جديدة للحصول على المتعة مع صورك، فقط التقط صورًا أو اخترها من مكتبتك، ثم قم بادراجها في البرنامج وقصها، إذا كانت الدوائر لا ترضي احتياجاتك ، فيمكنك الحصول على الكثير من الأشكال التي أنشأها الفنانون والمصممون مقابل 99 سنتًا فقط.

تطبيق PhotoCircle

التقط ذكرياتك في ألبومات مشتركة، إنه سريع وبسيط، قم بإنشاء ألبومات لجميع المناسبات كحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والإجازات والعائلات وأيام الدراسة، انضم إلى ألبوم صديق أو ابدأ ألبومًا جديدًا، لا يوجد حد لعدد الصور أو مقاطع الفيديو التي يمكنك إضافتها أو الأصدقاء الذين يمكنك دعوتهم ، ويمكن فقط لأعضاء الألبوم الإضافة والعرض.

تطبيق Circle Crop

حدد الصورة من معرض صور الجهاز وقم بإنشاء صورة مستديرة جميلة لأي جزء منها، ثم يمكنك حفظها بتنسيق JPG أو PNG، ويتميز البرنامج بامكانية تعديل قطر الدائرة، واختيار لون الخلفية الملائم، وتكبير الصورة وتدوير الصورة .

تطبيق Discy Circle Cut Picture

يمكنك قطع الصور بشكل دائري من خلال هذا التطبيق ، والخلفية ستكون شفافة ، ويمكن معالجة الصور بسرعة وبسهولة، كما يمكن أن تجعل الدائرة كبيرة أو صغيرة حسب رغبتك .

الكثير من مستخدمي الإنترنت يرغبون في الحصول على طريقة لقص الصور بشكل دائري ل هواتف الآيفون، وهناك بعض التطبيقات المتوفرة التي يمكن أن تتيح إمكانية تحرير الصور بسهولة، وسنقوم بعرض مجموعة من تلك التطبيقات بالمقال وسنترك لكم حرية التقييم على أفضل تلك التطبيقات من خلال الضغط على السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق