اودي S8 2020 الجيل الرابع كشف عنه رسميا

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 05 يوليو 2019 , 16:36

تم الكشف رسميا عن السيارة اودي S8 2020 الجيل الرابع و الجديد و على الرغم من عدم الاعلان بشكل رسمي عن ميعاد طرح السيارة الجديدة في الاسواق الا انه من المتوقع ان يكون ذلك خلال الربع الاخير من العام الحالي 2019 ، حصلت السيارة الجديدة على كثير من التغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي و في مواصفات المحرك مقارنة بالجيل السابق كما انها جاءت اكثر رياضية من السيارة اودي A8 .

التصميم الخارجي اودي S8 2020

جاءت السيارة بتصميم يجمع ما بين الفخامة و الرفاهية من حيث التصميم الخارجي جاءت السيارة بواجهة امامية ذات شبك ذو تصميم سداسي الشكل يحتوي على قضبان معدنية عريضة مع عار الشركة المصنعة ، حصلت كذلك على مصابيح امامية جديدة ذات تصميم مستطيلي حادة الشكل مسحوبة الى طرفي السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد بتصميم دائري .

امتلكت السيارة في الواجهة الامامية منها زوائد رياضية في اسفل المصد مع قطع من الكروم الفضية الممتدة حتى جانبين و مؤخرة السيارة ، حصلت السيارة على الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 18 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون السيارة بينما المرايا الجانبية فأها تأتي مطلية بالكروم اللامع مع اشارت جانبية .

على الجانب الخلفي من السيارة قامت شركة اودي بالتطوير فيه بشكل كبير حيث اصبحت السيارة تمتلك اسطبات خلفية كبيرة الحجم ذات تصميم عريض متصلة معا من الطرفين و التي تشبه اسطبات دودج تشارجر مع الصندوق الخلفي الذي يأتي بجناح خلفي رياضي مدمج في الصندوق .

كما يوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد الخلفي ايضا بالاضافة الى اربع خارج عادم الوقود ذات تصميم دائري في اسفل المصد .

التصميم الداخلي اودي S8 2020

داخلية السيارة تأتي فاخرة للغاية و تضح ذلك في جميع التصميم الداخلي و ذلك مثل الدركسون ذو التصميم الرباعي الكبير الحجم و الذي يحتوي على ازرار التحكم في المسجل و الهاتف ، تمتلك السيارة ثلاث شاشات و التي منها شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي بمقاس 7 بوصة و شاشة في وسط الكونسول الوسطي و التي من خلالها يتم التحكم في موضع المقاعد و كذلك في المكيف اما الشاشة الثلاثة فهي خلف الدركسون و هي كبيرة الحجم .

الطبالون الامامي عريض الحجم و يحتوي على شرائح سوداء اللون و التي تتوفر ايضا في داخلية الابواب ، اما المقاعد فهي ذات تصميم اكثر فخامة و رياضية و تحتوي على تطريز مميز .

مواصفات محرك اودي S8 2020

السيارة الجديدة ستمتلك محرك سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو و الذي ينتج عنه قوة 563 حصان و عزم الدوران 800 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 5.7 ثانية .

سعر اودي S8 2020

لم يكشف بشكل رسمي حتى الان عن سعر هذه السيارة الا ان السيارة اودي A8 تأتي بسعر 84,000 دولار و هو ما يعادل 315,000 ريال و بتوقع ان يكون سعر السيارة اودي S8 2020 أغلى من ذلك لانها اكبر حجما و ذات تصميم اكثر رياضية .

منافسين اودي S8 2020

السيارة الجديدة اودي S8 هي واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم الكبير و العائلي و لذلك فان اقرب المنافسين منها ” مرسيدس اس كلاس 2020 ، بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ، بوش باناميرا 2020 ، انفينيتي كيو 70 2020 ، لكزس جي اس 2020 ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق