مكونات عطر كاسيليا

تعد العطور من أكثر الأشياء التي تحبها المرأة وتنجذب لها وترغب في التزين بها ، بالإضافة إلي العديد من أنواع الزينة والإكسسوارات التي تشبع رغبة النساء في أن يظهروا بالشكل المطلوب فالرائحة أيضا لابد أن تحافظ عليها بالإضافة إلي المظهر ، وليس هذا فقط فالعطور للمرأة مشاعر وأحاسيس وعاطفة .

لماذا تتعلق المرأة بالعطور ؟

مجرد أن تشم المرأة العطر الخاص بها أو الذي تفضله فرائحته تذهب تلقائياً من الأنف إلي الدماغ ليصل إلي الجزء الخاص بالمشاعر والحب والعاطفة ، وهذا في الغالب يكون السبب وراء اختيار المرأة لعطرها هذا هو امتداد روحها وشخصيتها ، فتجد مثلاً المرأة القوية تحب العطر الشرقي الجلدي المثقل بالعود والتوابل بينما تختار المرأة العفوية الخجولة العطور الزهرية ذات الرائحة الهادئة والغير واضحة.

فوائد العطور

الرائحة الجميلة

تستخدم العطور في المقام الأول منذ زمن بعيد في التخلص من الروائح غير المستحبة في الجسم ، وإضافة رائحة أخري جميلة وطيبة طول اليوم .

تحسين المزاج

يساعد العطر في تحسين الروح المعنوية ورفعها ، حيث أن هذه فائدة من أكثر الفوائد التي تستخدم فيها هذه العطور وهي تعزيز المزاج ، يوجد العديد من العطور التي من الممكن أن تعطيك العديد من الأمزجة المختلفة التي تساعدك على عكس مزاجك العام على حسب رغبتك .

تعزيز الثقة بالنفس

الرائحة القبيحة من الممكن أن تسبب لك العديد من المواقف المحرجة وتسبب لك عدم الثقة في النفس إذا كنت موجود في مكان من الأماكن العامة أو في بعض المقابلات، لهذا فإن العطور تعد من أكثر الأمور التي تساعدك على اكتساب الثقة في النفس في أي مكان وأي حالة من حالاتك ، وتعزز من شخصيتك وتقويها مع اختيار العطور المناسبة لها .

تجعلك جذابة

من أكثر الحواس التي تساعدك على الانجذاب لشخص ما هي حاسة الشم ، فمن الممكن أن ننجذب لشخص بسبب رائحة الجميلة بكل بساطة ، فالعطور غنية بالفرميونات التي تجعلك جذابة .

إثارة الشهوة الجنسية

هناك العديد من العطور التي تساعد على إثارة الشهوة الجنسية بطريقة طبيعية ، والتي تحتوي على الفرميونات والتي تساعد على إثارة النشوة الجنسية .

تعزيز الصحة

من الممكن أن تساعد الروائح الجميلة على المساعدة في تعزيز الصحة ، قد يكون هذا الأمر غير مثبت علمياً بدليل ، ولكن كما قلنا سابقاُ أنها تساعد على تغيير المزاج للأفضل ، فمن الممكن أن تزيل التوتر أو القلق الذي قد تشعري به ، ومن الممكن أن تستخدمي العطر المفضل لكي لتتخلصي من المزاج السيئ بغرض تحسين معنوياتك والتخلص من أي تأثير سلبي في حياتك أو صحتك ، ومن الممكن أن تستخدمي العطور في المنزل حتى تضيفي طابع وروح من الآثار الإيجابية في المنزل كله.

تحفيز عملية الاسترخاء

هناك العديد من أنواع العطور والروائح التي تساعدك على الاسترخاء وكذلك العديد من الفوائد العلاجية ، مثل روائح وعطور للحمضيات والزهور والتوابل ، التي تساعد على تهدئة الجسم والعقل وتقليل مستويات التوتر.

تساعد على النوم

هناك بعض العطور التي تساعدك على أن تنام بشكل أفضل ومريح ليلاً ، خصوصاً تلك التي تحتوي على زيوت أساسية ، التي تساعدك على الهدوء والاسترخاء حتى تتمتع بنوم هادئ .

عطر كاسيليا النسائي

هذا العطر المميز هو عطر نسائي من باكوما بتركيز أو دي بارفان، متوفر بحجم 100 مل، تم إنتاجه عام 1994، والذي يضيف لمسة أنيقة لكي بالطريقة التي تحتاجينها.

مكونات عطر كاسيليا

المكونات العليا

اليوسفي – البرغموت – الخوخ-الزبيب الأسود – التوت العليق – المشمش.

المكونات الوسطى

الفريزيا – زهرة الأيلنغ – الياسمين – الورد – إبرة الراعي.

مكونات القاعدة

جذر القزحية – خشب الصندل – نجيل الهند – حبوب التونكا – موس البلوط – البنزوين والمسك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *