افضل مواقع لشراء قوالب بوربوينت احترافية

- -

يوفر برنامج باوربوينت مجموعة من قوالب بوربوينت جاهزة للمستخدمين داخل حزمة أوفيس، وذلك للحصول على عروض تقديمية مميزة من خلال استخدامها، مما يوفر ذلك للمستخدم الوقت لتصميم العرض بشكل كامل، ولكن مشكلة هذه القوالب أنها محدودة جدا، وعند تكرار استخدامها يؤدي إلى إنتاج عروض تقديمية متشابهه جدا، لذلك توفر بعض المواقع قوالب احترافية للبوربوينت بشكل مجاني .

مواقع تحميل قوالب باوربوينت

موقع SmileTemplates

هو موقع يوفر برامج إنتاجية وينافس العلامات التجارية، ويصنف كواحد من أفضل العلامات التجارية أداء في فئته، ويأتي في المرتبة 3 من أصل 59 موقع وعلامة تجارية، ويوفر الموقع تحميل قوالب باوربوينت احترافية مجانا .

موقع Templateswise

تم تأسيس الموقع عام 2007 لتحميل قوالب باوربوينت الإبداعية مع المجتمع، وكانت القوالب الافتراضية المتوفرة في باوربوينت غير عامة وغير ملهمة، لذلك أنشأ هذا الموقع وبدأ في تصميم قوالب العروض التقديمية والرسومات .

موقع PoweredTemplate

هذا الموقع عبارة عن مكتبة وسائط رقمية خيالية، يقدم الموقع مجموعة متنوعة من المخططات الاحترافية المخصصة لمواد التسويق، والمواد التجارية والمالية والتعليمية وكذلك احتياجات العرض التقديمي، أنشأ الموقع عام 2004 ويصنف الموقع بأنه المزود العالمي للعروض التقديمية للباوربوينت، ويتم تحديث المحتوى يوميا .

ما هو الباوربوينت

يعد الباوربوينت إحدى البرامج المكتبية لمايكروسوفت، والباوربوينت يستخدم في عمل وتقديم العروض التقديمية، لأنه يحتوي على مميزات عديدة للعروض التقديمية حيث يجعل الباوربوينت العروض التقديمية سهلة، ويجب الانتباه إلى أن مايكروسوفت أوفيس تضم العديد من البرامج الأخرى، مثل الوورد والآكسيس والإكسيل وغيرها من البرامج، كما أن جميع حزم البرمجيات تدعم 35 لغة مختلفة، وقد تم إصدار أول من الحزمة عام 1990 .

إنشاء عرض تقديمي باستخدام الباوربوينت

لإنشاء عرض تقديمي باستخدام برنامج الباوربوينت، تتبع الخطوات الآتية :

  1. اضغط على زر الملف File .
  2. اضغط على زر جديد New في يسار النافذة .
  3. سيظهر لك عرض تقديمي جديد .

إنشاء عرض تقديمي من قالب باوربوينت

استخدام قوالب الباوربوينت يسهل على المستخدم العروض التقديمية بشكل كبير، ولإنشاء عرض تقديمي من قالب باوربوينت يتم اتباع الخطوات التالية :

  1. اضغط على زر الملف File .
  2. اضغط على زر أنشأ أو جديد New .
  3. استخدام صندوق البحث الموجود في أعلى النافذة للبحث عن القالب المفضل .
  4. اختار القالب المراد استخدامه، ثم أختر زر create .

طريقة فتح ملف باوربوينت

لفتح ملف تم إنشاؤه مسبقا، اتبع الخطوات التالية :

  1. اضغط على زر الملف File .
  2. اضغط على زر افتح open .
  3. اضغط على زر الحاسوب، بجانب أيقونة الحاسوب Computer .
  4. اضغط على زر التصفح سيظهر لك نافذة جديدة .
  5. ابحث عن الملف المراد اختياره، ثم اضغط على زر افتح open .

قوالب باوربوينت احترافية

إنفلوينسر قالب باوربوينت احترافي

يحقق قالب باوربوينت إنفلوينسر كافة الأشياء المطلوبة، حيث يحمل العديد من الخيارات لتقديم ابتكارات المشروع، وعرض منتجاتك وخدماتك، وعرض تحليل بياناتك، ويملك أكثر من 200 شريحة فريدة لمساعدتك إلى الوصول لنقاطك المهمة .

بيزنس قالب باوربوينت

يعتبر من أفضل قوالب باوربوينت للعمل التي يمكنك استخدامه، تم تصميميه من قبل إيليت أوثر، ويأتي بأكثر من 400 شريحة فريدة وتصاميم مميزة، ويملك مزيج من مخططات تصميم الصور، النصوص وخيارات الإنفوغرافيك والرسومات التوضيحية الشعاعية، هناك تصاميم في القالب لعروض العمل التقديمية .

بيتش نسخة 2 قالب باوربوينت

هو قالب معاصر لعمل العروض التقديمية من خلال الباوربوينت، وهو ممتاز لعمل عروضك الأولية أو عرض أفكار مشروعك، ويمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في إعداد عرض مقنع يوصل رسالتك بكل وضوح، كذلك يحقق أهدافك على أكمل وجه، يمكنك تخصيص مخططات البيانات كالعناصر المتحركة ومحاكيات الأجهزة، ويأتي ب 95 شريحة فريدة وخيارات التعديل الأوتوماتيكي .

ديجيت قالب باوربوينت لعروض محطات التوقف

ديجيت قالب ممتاز كما انه متعدد المزايا والأغراض، ويعمل على مجموعة مختلفة من إعداد العمل مثل عرض خطط عملك، عرض استراتيجيتك للوسائل الاجتماعية، وتفاصيل تحاليلك، ويأتي معه الكثير من مخططات الباوربوينت وعناصر شعاعية قابلة للتعديل بالكامل .

ماركيتوفي قالب باوربوينت احترافي

هذا القالب مدعم ب 390 شريحة مميزة وفريدة، يتضمن مجموعة من المخططات التي تم إعدادها يدويا، كذلك الأيقونات الإشعاعية، أنه تصميم يلائم جميع عروض العمل التقديمية .

التعامل مع الشرائح في الباوربوينت

تعتبر الشريحة صفحة في العرض التقديمي، حيث يتضمن العرض التقديمي الواحد عدة شرائح، وبحسب الدراسات لبعض المواقع فإن العدد المثالي للشرائح في العروض التقديمية، يجب أن يتراوح بين عشرة شرائح أو اثنتا عشر شريحة، ولإضافة شريحة جديدة :

  1. الذهاب إلى تبويب المعاينة view tab .
  2. اختيار الخيار العادي Normal سيكون من ضمن خيارات التبويب .
  3. اضغط على الشريحة المراد إضافة شريحة بعدها من يسار النافذة .
  4. الذهاب إلى التبويب الرئيسي .
  5. اختيار شريحة جديدة وعندها ستظهر القوالب المتوفرة في قائمة .
  6. اختيار القالب الذي تريده والمفضل لديك من القوالب المتاحة .

طريقة إعادة ترتيب وحذف شريحة في الباوربوينت

لإعادة الترتيب :

  1. اضغط على الشريحة المراد تحريكها من يسار النافذة .
  2. تحريك الشريحة بالفأر دون إفلاتها للمكان المطلوب .
  3. إفلات الشريحة عند الوصول .

حذف الشريحة :

  1. اضغط بزر الفأرة الأيمن على الشريحة المراد حذفها .
  2. أختيار حذف الشريحة من الخيارات التي ستظهر لك .
  3. تأكيد الحذف .
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *