معلومات عن لعبة بانقتان bts الجديدة

- -

نظراً لأهمية سوق الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها المختلفة على هواتفنا بأنواعها المتعددة ، تسعى الشركات العالمية دائماً للمنافسة في سوق الألعاب من خلال تصميم ألعاب جديدة تشبع رغبات محترفي الألعاب على مستوى العالم ، ولهذا السبب نجد لعبة BTS WORLD تقوم بصناعة التاريخ كأول لعبة من إنتاج شركة كورية تتصدر مخططات الأسواق الغربية وتدخل ضمن أعلى 5 مراكز ب 82 دولة .

نبذة عن لعبة BTS

كشف Netmarble أن لعبة BTS WORLD، هي لعبة خاصة بفرقة BTS والتي إصدرت في الساعة 7 مساءً ب 26 يونيو، قد تصدرت القائمة الخاصة بألعاب Apple Store المجانية الشهيرة ب 33 دولة حول العالم.

فنجد في كوريا، احتلت اللعبة المركز الرابع بالمبيعات، مما يدل على أن اللعبة ذات كفاءة عالية.

ووفقًا لتطبيق App Annie، وهو موقع يقوم بتحليل سوق التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، فقد تصدرت BTS WORLD المخططات الشعبية للألعاب المجانية بدول مختلفة في كل من أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا.

والدراسات تؤكد أن هذا هو أول تطبيق تصدره شركة كورية ويتصدر المخططات بالأسواق الغربية مثل سوق الولايات المتحدة وأسواق كل من كندا وروسيا ، كما دخل التطبيق بالمركز الثالث بالأسواق الأوروبية الكبرى ، ليحتل المركز الثاني بالمملكة المتحدة وفرنسا، والمركز الثالث بألمانيا ودولة إسبانيا وإيطاليا ، وفي آسيا تصدرت اللعبة المخططات بمناطق مثل اليابان وتايلاند وكل من هونغ كونغ وسنغافورة ودولة إندونيسيا، واحتلت مركز ثاني في تايوان.

تتميز لعبة BTS WORLD العالمية بأنها سرد قصص فيستطيع بها اللاعب التحكم بكفة أعضاء BTS، وتظهر الفرقة وأيضاً كل عضو بها كشخصية رئيسية لا غنى عن أحدهم للمشاركة بمختلف القصص.

لم يتم تسمية لعبة BTS باسم فتيان الأرقام القياسية عبثًا ، فهم دومًا يعملون لكي يثبتوا لنا مدى جدارتم واستحقاقهم لذلك اللقب الرائع.

ألعاب موبايل شيقة

العاب حرب النجوم والمجرات – Galaxy on Fire

هل يمكن أن يكون هناك حضارات أخرى في نجوم ومجرات أخرى؟ نعم هذا ممكن بعالم ألعاب موبايل وخاصة ألعاب الأندرويد .

فهذه اللعبة جديدة والمميزة مليئة بكل من الإثارة والخيال وروح المغامرة ، لقد تم اصدار ثلاث أجزاء من لعبة Galaxy on Fire من قبل الشركة “Deep Silver” .

لعبة الشيف السعيد – Happy Chef 2

يمكنك طهي العديد من الأكلات السريعة والمختلفة وأيضاً المشهورة من خلال تحميل لعبة اكلات سريعة للأندرويد أو ما يطلق عليها لعبة الشيف السعيد – Happy Chef 2 ، فهذه اللعبة تتيح لك العديد من المكونات من حول العالم لتتمكن من طهي أكلات سريعة رائعة ومميزة ، ففي بداية لعبة Happy Chef 2 ستكون صاحب مطعم صغير لتلك للhكلات السريعة.

تكون البداية بإيطاليا حيث تعمل على طهي البيتزا والباستا الإيطالية ، وكلما تقدمت بلعبة الشيف السعيد – Happy Chef 2 كلما أصبحت طاهي محترف أكثر وأكثر فتتمكن من توسيع مطعمك وتقديم أكلات سريعة متعددة بشكل أسرع ، وبعد التقدم في مستويات اللعبة يمكنك السفر والتجوال حول العالم لتتعلم أكلات سريعة جديدة مع زيارة المطابخ العالمية بفرنسا وأمريكا والصين.

يمكنك تقديم أفضل الأكلات السريعة من خلال لعبة Happy Chef 2 للأندرويد مثل (البيتزا والباستا والبطاطس المقلية والبراونز والايس كريم والبان كيك وأطباق شرقية وأطباق فرنسية) والعديد من الأكلات الأخرى المشهورة عالمياً ، يمكنك أيضاً تزيين مطعمك وتحديثه دائماً حتى يتناسب مع رغبات العملاء حتى تكون دائماً الشيف السعيد.

مميزات تحميل لعبة الشيف السعيد – Happy Chef 2

-تتميز اللعبة بصور جرافك رائعة ومميزة.
-اللعبة مجانية.
-تتيح اللعبة 5 دول لتعلم الطبخ بهم بشكل جيد.
-اللعبة بها أكثر من 70 مستوى يجب تخطيهم.
-تحتوي اللعبة على 5 ألعاب مصغرة داخل اللعبة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *