صور باجيرو 2020 سبورت بتحديثات فيس ليفت

على الرغم من عدم الكشف الرسمي عن ميتسوبيشي باجيرو 2020 الجديدة حتى الان الا ان هناك عدد من الصور للسيارة الجديدة بدون اي تمويهات و التي يمكن ان نصنفها على انها صور تجسسية للسيارة قد نشرت مؤخرا ، و تحقق هذه السيارة مبيعات جيدة في الكثير من الاسواق و التي ابرزها ” اليابان ، البرازيل ، تايلند ” ، و مع ذلك فقد اصبحت مبيعات هذه السيارة متدنية في بعض الاسواق و لذلك تم ايقاف بيعها في عدد من الدول و تطرح في دول الشرق الاوسط و استراليا فقط .

ايقاف انتاج ميتسوبيشي باجيرو

في شهر ابريل الماضي قامت شركة ميتسوبيشي بالاعلان رسميا عن بدأ الدخول الى مرحلة ايقاف انتاج السيارة التدريجي و لذلك قدمت في العام الحالي 700 نسخة فقط بشكل تذكاري للسيارة داخل دولة اليابان بينما بداية من العام القادم سيتوقف انتاجها في اليابان و لكن حسب التقارير ستسمر في الوصول الى عدد محدد من الدول الاسيوية و دولة استراليا و دول الشرق الاوسط .

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

يذكر ان الجيل الحالي من السيارة باجيرو قد تم الكشف عنه في عام 2015 ثم طرح في الاسواق بداية من العام التالي 2016 و الان بعد مرور اربع سنوات ظهرت تحديثات فيس ليفت شملت العديد من الاجزاء الخارجية و الداخلية للسيارة و ذلك بحسب الصور التي تم نشرها مؤخرا .

الواجهة الامامية

حصلت السيارة في الواجهة الامامية على بعض من التغيرات و مع ذلك حافظت الشركة على هويتها ، حصلت على شبك امامي جديد اكبر حجما يحتوي على شرائح من الكروم في الجزء العلوي من المصد الامامي عريضة الحجم و في اسفل المصد حصلت على شبك مغزلي اسود اللون بتصميم متقاطع ليعطي للسيارة لمسة رياضية .

فيما جاءت المصابيح الامامية رفيعة الحجم تحتوي على لمبات ليد و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم عمودي و يحيط به اطار من الكروم .

التصميم الخلفي

على الجانب الخلفي من السيارة فقد حصلت على اسطبات جديدة ذات تصميم عمودي كبيرة الحجم ممتدة الى اسفل المصد بالاضافة الى تغيرات في تصميم غطاء الصندوق الذي يحتوي على بعض الزوايا و حصلت على اطار من الكروم عند مقبض الصندوق الخلفي و جناح خلفي في اعلى الصندوق .

داخلية السيارة

من داخلية السيارة فقد حصلت على الكثير من التغيرات و التي منها الحصول على شاشة ملاحة جديدة في الكونسول الوسطي بمقاس اكبر من السابق كما ان الكونسول الوسطي و الطبالون الامامي تم تصنيعه من مواد اكثر فخامة و رقي .

محرك ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

لم يتم الاعلان حتى الان عن احتمالية تغير مواصفات المحرك و بالتالي فانها تمتلك نفس مواصفات المحرك للموديل السابق ، الخيار الاول من مواصفات المحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 217 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي ، الخيار الثاني سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ديزل و الذي يعطي قوة 178 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما الخيار الثالث فهو سعة 2.5 لتر ديزل بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 134 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

حتى الان لم يكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة و لكن بناء على سعر موديل باجيرو للعام الماضي لدى وكالة العيسى فان السعر يبدأ من 90,000 ريال .

ميعاد الكشف عن باجيرو سبورت 2020

من المفترض ان يتم الكشف الرسمي عن هذه السيارة خلال الربع الاخير من العام الحالي 2019 على ان تصل الى الاسواق مع بداية العام الجديد 2020 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *