كيا تيلورايد ستاندر 2020 .. مواصفات و سعر وكالة الجبر

منذ النصف الاول في العام الحالي و قد تم الكشف الرسمي عن السيارة كيا تيلورايد 2020 اس يو في  ذات الحجم المتوسط و من المفترض ان تبدأ السيارة بالوصول الى معارض الوكالة خلال الفترة الحالية و قبل بداية العام الجديد 2020 ، هذه السيارة ستصل الى المملكة بعدد اربع فئات حيث الفئة الاولى منها هي فئة LX و التي تنصف باعتبارها فئة ستاندر و دعونا اليوم نتعرف على مواصفات و سعر هذه الفئة .

تتميز هذه السيارة بقدومها من الداخل بعدد 8 مقاعد مقسمة الى ثلاث صفوف و هذا يعني انها سيارة عائلية من الطراز الاول و على الرغم من وجود الكثير من المنافسين الا انه يتوقع لها التفوق ، تتميز هذه السيارة بالتصميم الضخم و كذلك الشبك الامامي ذو تصميم انف النمر بالاضافة الى الاسطبات الخلفية ذات الحجم الكبير .

مواصفات كيا تيلورايد ستاندر 2020

تمتلك هذه الفئة من السيارة مصابيح امامية بتقنية هالوجين مع شبك امامي اسود اللون ليعطي السيارة لمسة رياضية ، الاطارات تأتي بمقاس 20 بوصة بتصميم رياضي مع اسطبات خلفية ايضا هالوجين و كاميرا للرؤية الخلفية و مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة .

يمكنك ايضا امتلاك هذه السيارة بعدد من خيارات الالوان ” الاسود النحاسي ، الاسود الخشبي ، الابيض الؤلؤي ، اللون الفضي ، الاخضر الداكن ” .

اما من الداخل فالسيارة تمتلك شاشة بمقاس 8 بوصة و مكيف يعمل بشكل يدوي و المقاعد عليها غطاء قماشي و هي قابلة للتحريك بعدد من الوضعيات للمقاعد الامامية و امكانية ثني المقاعد الخلفية لتعطي مساحة للصندوق الخلفي مع قفل امان للمقاعد الخلفية للاطفال .

بينما ابرز وسائل الامان و السلامة في السيارة تتمثل في عدد 7 وسائد هوائية امامية و جانبية من اجل حماية السائق و الركاب بالاضافة الى المكابح المانعة للانزلاق بالاضافة الى خاصية التحكم في مكابح السيارة عند صعود و نزول المنحدرات و المرتفعات و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .

محرك كيا تيلورايد ستاندر 2020

على الرغم من وصول السيارة الى المملكة بعدد من الفئات الا ان جميعم بنسخة محرك واحدة و التي تأتي سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة قوة 295 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 335 نيوتن متر عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و تبلغ السرعة القصوى للسيارة 210 كم / الساعة .

صرفية الوقود

يمكن ان نصف السيارة على انها جيدة في استهلاك الوقود و ذلك لان السيارة تستهلك في المتوسط 7.8 كم لكل لتر بنزين .

سعر كيا تيلورايد ستاندر 2020

على الرغم من عدم قيام وكالة الجبر للسيارات بالكشف الرسمي عن سعر هذه السيارة الا انه من المفترض ان تطرح فئة ستاندر لدى معارض الوكيل بسعر 115,000 ريال بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

منافسين كيا تيلورايد

تمتلك هذه السيارة الكثير من المنافسين و الذين ابرزهم فورد اكسبلورر 2020 و شيفروليه ترافريس 2020 و هوندا بايلوت 2020 و فولكس واجن اطلس 2020 الجديدة و هناك الكثير من المنافسين الاخرين .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *