مواصفات وسعر كيا تيلورايد فل كامل 2020 في السعودية

على الرغم من امتلاك شركة كيا لاسطول كبير من السيارات الانها كانت تفتقد لوجود مركبة قوية منافسة في فئة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط لذلك كشفت مؤخرا عن كيا تيلورايد 2020 و التي بدات بالفعل بالوصول الى معارض وكالة الجبر في المملكة و كذلك لدى الكثير من الموزعين ، هذه السيارة تأتي بعدد من الفئات و التي تتدرج من فئة ستاندر الاقل الى فئة فل كامل الاعلى من حيث المواصفات و كذلك القيمة السعرية .

مواصفات خارجية كيا تيلورايد فل كامل 2020

تمتلك السيارة في الخارج شبك امامي فضي اللون من الكروم مع مصابيح امامية بتقنية ليد و التي تعمل بشكل اوتوماتيكي و تتكيف مع الطريق و مصابيح ضباب في اسفل المصد و حساسات امامية من اجل المساعدة في الركن و على المصد الخلفي يوجد مصابيح خلفية بتقنية ليد و الاطارات تأتي رياضية بمقاس 20 بوصة و مخرجين عادم للوقود .

مواصفات داخلية كيا تيلورايد فل كامل 2020

من الداخل تمتلك هذه الفئة مقاعد فاخرة حيث الصف الامامي منها قابلة للتحريك و كذلك قابلة للتهوية و التبريد بينما المقاعد الخلفية في الصف الثاني و الثالث قابلين للطي مما يعطي مساحة تخزين للصندوق الخلفي ، مقعد الساق قابل للتحريك الكهربي كما انه يمتلك ذاكرة لوضعية السائق و مثبت سرعة ذكي ،المسجل له عدد من انواع السماعات .

وسائل الامان و السلامة تيلورايد 2020 فل كامل

الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و الركاب و خاصية تتبع المسار و التنبيه عند الخروج من المسار و خاصية مراقبة انتباه السائق حتى لا يغفل اثناء القيادة بالاضافة الى قفل الامان للمقاعد الخلفية .

أبرز تقنيات كيا تيلورايد 2020

تمتلك السيارة اربع كاميرات محيطة بالسيارة بـ 360 درجة لرؤية ما حولها من جميع الاتجاهات مع عرض المعلومات على الزجاج الامامي و خاصية مراقبة النقطة العمياء و يوجد شاحن لاسلكي للهواتف الذكية للهواتف التي تقبل الشحن اللاسلكي ، يوجد بالسيارة امكانية تغير وضعية القيادة لتناسب الطريق الذي تسير عليه .

محرك كيا تيلورايد فل كامل 2020

بداية من فئة ستاندر من هذه السيارة و حتى فئة فل كامل فقد حصلت جميع الفئات على نفس نسخة المحرك و هي سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و التي ينتج عنها قوة 295 حصان و عزم الدوران 355 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و السرعة القصوى لها تبلغ 210 كم / الساعة تقريبا اما عن متوسط استهلاك السيارة للوقود فانه يبلغ 7.8 كم لكل لتر بنزين فيما يبلغ سعة خزان البنزين 71 لتر .

السيارة يأتي منها فئات تتمتع بخاصية الدفع الامامي فقط و لكن لانها فئة فل كامل فانها تأتي بدفع رباعي .

سعر كيا تيلورايد فل كامل 2020

هذه الفئة هي الاعلى و بالتالي فأنها تأتي بأعلى سعرمطروح لهذه السيارة و تبلغ القيمة 160,000 ريال ذلك بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، يذكر ان فئة ستاندر من هذه السيارة و هي الفئة الاولى تأتي بسعر 115,000 ريال و هذا يعني ان الفارق بحدود 45,000 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *