البوم صور كاديلاك XT5 2020 بالتغيرات الجديدة

البداية كانت في شهر يناير الماضي حين نشرت الصور الاولى للسيارة كاديلاك XT5 2020 و التي حصلت على تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي ، في هذا الوقت لم ينشر سوى صورتين حول السيارة و جاءت بشكل مسرب من احد المواقع الصينية ، الان بعد مرور 6 اشهر فقد تم الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة من قبل الشرك المصنعة و هذا يعني لدينا وفرة في الصور و كذلك في المواصفات .

تصنف السيارة كاديلاك XT5 2020 على انها واحدة من المركبات الكروس اوفر الفاخرة ذات الحجم الصغير و هو ما يطعي لها طابع الرياضي ، و يذكر ان هذه السيارة ظهرت للمرة في الاولى في عام 2017 و تمكنت خلال هذه السنوات من تحقيق مبيعات جديدة داخل الولايات المتحدة الامريكية و دولة الصين و ذلك على الرغم من كثرة المنافسة مع الكثير من الموديلات الاخرى .

صورة كاديلاك XT5 2020

واجهة السيارة

شركة كاديلاك تحاول دائما الجمع ما بين الفخامة و الرقي و الشكل الرياضي لذلك تأتي السيارة الجديدة بهذه المواصفات مع الحصول على بعض التغيرات بها ، الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك امامي اكبر حجما ذو تصميم رياضي يأتي بشكلين كل منهم يطرح لفئة مختلفة عن الاخرى حيث الشكل الاول يأتي بشبك ذو تصميم بارز مطلي بالكروم بينما الشبك الثاني فانه يأتي مغزلي اسود اللون ذو تصميم رياضي .

فما حصلت على مصابيح ليد جديدة اطول من الموديل السابق ممتدة حتى اسفل المصد مع فتحة التهوية لتكمل المظهر الرياضي للسيارة .

التصميم الجانبي

على جانبي السيارة ليس هناك الكثير من التغيرات سوى في تصميم الاطارات لها و الذي يأتي بمقاس 20 بوصة .

الشكل الخلفي

اما المصد الخلفي فليس هناك الكثير من الاختلافات حيث الاسطبات الخلفية كبيرة الحجم مع الجناح الخلفي الرياضي في اعلى الصندوق مع مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد .

داخلية السيارة

من الداخل التغيرات جاءت في تصميم الكونسول الوسطي و الذي تغير و اصبح افضل من حيث موضع الازرار به مع الحصول على بعض التغيرات في الغطاء على الطبالون الامامي مع شاشة ملاحة جديدة في الكونسول بمقاس 8 بوصة و تم الحفاظ على تصميم الدركسون متعدد الاستخدامات ، كما انها حصلت على خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي فقط .

المقاعد

ليس هناك الكثير من التغيرات في تصميم المقاعد او غطاها الجلدي الفاخر و انما اصبحت المقاعد الامامي قابلة للتدفئة و ذلك مع قابليتها للتحريك بعدد من الوضعيات بالاضافة الى قدرة المقاعد الخلفية على الثني لتوفير مساحة تخزين للصندوق الخلفي .

محركات كاديلاك XT5 2020

على الرغم من حصول السيارة على بعض التغيرات في تصميمها الا انها من حيث مواصفات المحرك لك تحصل على اي تغيرات و لذلك فانها تمتلك ذات مواصفات المحرك للموديل السابق ، السيارة ستطرح في الاسواق بخيارين من المحرك حيث الخيار الاول يأتي سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 310 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 271 رطل قدم عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

اما الخيار الثاني فهو سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 237 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات .

اسعار كاديلاك XT5 2020

على الرغم من ان شركة كاديلاك لم تكشف بشكل رسمي عن اسعار السيارة الجديدة الا انها لن ترتفع كثيرا عن اسعار العام السابق لذلك يتوقع ان يبدأ السعر من 43,000 دولار و يبلغ أعلى سعر للسيارة 67,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *