كيا تيلورايد 2020 EX نص فل بالمواصفات و السعر لدى الجبر

السيارة الجديدة كيا تليورايد 2020 الجديدة ستأتي لدى وكالة الجبر للسيارات داخل المملكة بعدد اربع فئات حيث الفئة الاولى هي ستاندر و الفئة الاخيرة هي فل كامل بينما الفئة الثانية و الثالثة يمكن ان نطلق عليهم فئة نص فل بناء على المواصفات و سعر السيارة ، بشكل عام هذه السيارة من المفترض ان تصبح متوفرة للبيع في الوقت الحالي لدى الوكالة بشكل رسمي و كذلك لدى الموزعين داخل المملكة .

محرك كيا تيلورايد 2020 نص فل

على الرغم من قدوم السيارة لدى وكالة الجبر بعدد اربع فئات و توافرها في الولايات المتحدة بعدد ثماني فئات تقريبا الان جميعهم يأتون بنسخ محرك واحدة فقط و هي سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 291 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 262 رطل قدم عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و تعمل هذه السيارة بنظام الدفع الرباعي .

مواصفات كيا تيلورايد 2020 نص فل

المواصفات الخارجية

على الرغم من انها فئة نصل فل من السيارة الا انها تمتلك في الواجهة الامامية شبك امامي اسود اللون ذو تصميم رياضي مع مصابيح امامية تعمل بتقنية هالوجين و مصابيح ضباب في اسفل المصد و التي تعمل على تحسين الرؤية على الطرقات و حساسات امامية للمساعدة في الركن .

اما على جانب السيارة فالاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و تمتلك بها اشارت جانبية كما انها قابلة للتحريك و الطي كهربائيا .

على المصد الخلفي من السيارة يوجد اسطبات خلفية بتقنية ليد و حساسات خلفية للمساعدة في الركن و كاميرا للرؤية الخلفية و جناح خلفي في اعلى الصندوق .

المواصفات الداخلية

مقاعد السيارة تمتلك جلد فاخر من نوع نابا كما ان المقاعد الامامية منها قابلة للتهوية و التدفئة مع امكانية التحكم بشكل كهربي سواء في مقعد السائق او مقعد الراكب بجانبة لاختيار وضعية الجلوس المفضلة او امكانية طي المقاعد الخلفية لتعطي مساحة للصندوق .

شاشة الملاحة في داخلية السيارة تأتي بمقاس 10 بوصة و من خلالها يتم عرض الكاميرا الخلفية كما يوجد شاحن لاسلكي يعمي فقط مع الهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي ، الدركسون به خاصية البلوتوث و التي تمكن السائق من الرد على الهاتف بدن استخدام اليدين .

سعر كيا تيلورايد 2020 نص فل

يختلف سعر فئة نص فل من الوكيل الى الموزع و لكن بشكل عام يمكن ان نقوم بان سعر هذه السيارة يبلغ 140,000 ريال تقريبا ، بينما فئة ستاندر من السيارة سعرها يبدأ من 115,000 ريال بينما سعر فئة فل كامل فانه يصل الى 160,000 ريال ، و يمكنك الاطلاع على موصفات كل فئة منها من خلال الروابط التالي ” كيا تيلورايد 2020 ستاندر ” ، ” كيا تيلورايد 2020 فل كامل ” .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *