صور جيب جراند واجونير 2022 التوقعية .. عودة الوحش

بدأت صور جيب جراند واجونير 2022 الجديدة تظهر على عدد من المواقع الاكترونية و اشارت العديد من الاخبار و التقارير الى قرب عودتها بشكل رسميا ، خاصة و ان شركة جيب في الوقت الحالي تعمل على عودة هذه السيارة من اجل تحقيق مبيعات اكبر للشركة و المنافسة على مستوى السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلي .

صور جيب جراند واجونير 2022

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و التي تأتي من الداخل بعدد 7 مقاعد بثلاث صفوف ، هذه السيارة ليست جديدة لدى شركة جيب و انما قامت الشركة بطرح هذه السيارة في الاسواق في الفترة مابين 1963 و حتى عام 1991 و خلال هذه الفترة كانت السيارة بحجم كبير و طرحت في الاسواق بثلاث نسخ اس يو في ذات الاربعة ابواب و اس يو في ذات البابان و البيك اب ذات البابان .

تمتلك شركة جيب اسطول كبير من السيارات و ذلك مثل جيب شيروكي الكروس اوفر ذات الحجم المدمج و جيب كومباس الكروس اوفر ذات الحجم المدمج و جيب رانجلر الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و جيب رينجيد الكروس اوفر ذات الحجم الصغير ، و لذلك كانت تحتاج الشركة الى الكروس اوفر العائلي و الكبير الحجم و هذا ما سنشاهده في السيارة جيب واجونير 2022 .

يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن السيارة خلال الربع الاخير من عام 2020 ثم بعد ذلك يتم التدشين الرسمي لها خلال عام 2021 لتطرح في الاسواق خلال الربع الاخير من هذا العام .

الواجهة الامامية

بحسب الصور التوقعية فان شركة جيب لن تخرج عن هويتها المشهورة في مختلف سياراتها ، الواجهة الامامية امتلكت شبك ذو تصميم عريض الحجم يحتوي على قضبان ذات تصميم عمودي بالاضافة الى القضبان المغزلية سوداء اللون و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية تزيد من الشكل الرياضي للسيارة .

حصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة لم تطرح من قبل في اي سيارة جيب ، جاءت ذات تصميم حاد رفيعة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة و تحتوي على لمبات ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد ، و غطاء المحرك يأتي ذو تصميم ضخم به انتفاخات .

التصميم الجانبي

اما على جانبي السيارة فالاطارات تأتي ذات تصميم رياضي و تأتي المرايا الجانبية قابلة للطي سوداء اللون و كذلك العوارض الامامية من الزجاج الامامي تأتي سوداء اللون .

الشكل الخلفي

الجانب الخلفي من السيارة يحتوي على الكثير من التفاصيل و التي منها الاسطبات الخلفية ذات التصميم حاد و تحتوي على لمبات ليد و في الوسط بين الاسطبات يوجد قطع من الكروم فضية اللون ، و في اعلى الصندوق يوجد جناح خلفي كبير الحجم و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب و ايضا يوجد مخرجين عادم للوقود ذو تصميم دائري صغيرة الحجم .

مواصفات محرك جيب واجونير 2022

ليس هناك حتى الان معلومات رسمية حول مواصفات المحرك و لكن بحسب التسريبات فان السيارة ستمتلك محرك من نوع ديزل سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 260 حصان و عزم الدوران 650 نيوتن متر ، و في الوقت الحالي فقد اصبحت مختلف الشركات تقوم باطلاق سيارات جديدة او فئات جديدة لسياراتها الجديدة لكي تأتي بنسخة محرك هجين لذلك فيتوقع ان تحصل السيارة على محرك هجين 8 سلندر .

سعر جيب واجونير 2022

السيارة جيب جراند شيروكي في الوقت الحالي تطرح في الاسواق بسعر يبدأ من 33,000 دولار و تعتبر هذه السيارة و هي تعتبر اكثر سيارة تشابه مع جيب جراند واجونير 2022 لذلك يتوقع ان يبدأ السعر من 40,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *