كيف اغير اسمي في الانستقرام

إنستغرام هو واحد من أشهر المواقع التواصل الاجتماعي المجانية التي تختص بتداول الصور ومقاطع الفيديو، حاز هذا التطبيق على الكثير من الشهرة بسبب الطريقة التي يجعل بها الشخص على تواصل مع الأخرين من خلال الصور والفيديوهات القصيرة مما يجعل الأمر ممتع للغاية خصوصاً في الفئات العمرية الصغيرة.

نبذة عن إنستغرام

يعتمد إنستغرام على التطبيق الخاص به إلا أنه من الممكن أن تستخدم الموقع الخاص به على جهاز الحاسب الآلي مثل تطبيق واتس آب الذي يتيح لك استخدامه عن طريق الحاسب الآلي من خلال خدمة واتس ويب ، والذي يكون مفيد جداً في حالة فقدانك للتطبيق بسبب عمل فورمات الايفون الخاص بك أو الهاتف الذكي الخاص بك أو حدوث أي مشكلة فيه.

تغير اسم المستخدم على الإنستغرام

تتيح لك مواقع التواصل الاجتماعي الدخول عليها والتعريف بنفسك للأخرين عن طريق الاسم العادي الذي يظهر لكل الناس أثناء استخدامك الموقع، واسم المستخدم يمكن أي شخص من البحث عنك بكل سهولة لأنه على العكس من الاسم العادي لا يمكن أن تجد شخصين لهم نفس اسم المستخدم ولهذا فأنت تحتاج إلى العديد من المحاولات حتى تتمكن من الوصول إلى اسم المستخدم.

ما الفرق بين اسم المستخدم والاسم العادي ؟

الاسم العادي

هو الاسم الذي يظهر للمستخدمين على الانستقرام ومن الممكن أن تجد العديد من الأشخاص يحملون نفس الاسم وبالتالي ستجد أكثر من حساب له نفس الاسم، من الممكن أن تقوم بكتابته بأرقام أو بالإنجليزية أو أي لغة أخري ومن الممكن أن تضيف أرقام ومن الممكن أن تستخدم اسم مستعار.

من الأفضل أن تستخدم اسمك الحقيقي حتى يستطيع الأشخاص الأخرى أن تتعرف عليك بسهولة كما أن مواقع التواصل الاجتماعي تميل وتشدد في الأيام الأخيرة على التحقق من هويات المستخدمين حتى يحفظوا درجة كبيرة من المصداقية بين المستخدمين.

اسم المستخدم

اسم المستخدم على عكس الاسم العادي فهو فريد لا يمكن تكراره فهو بمثابة بصمة خاصة بك تميزك عن غيرك من المستخدمين ويسهل عليهم البحث عنك به، وعمل منشن أو تاج الذي يقوموا به بالإشارة @، ولا يمكن أن يكتب بأي لغة مثل الاسم العادي بل لابد أن يكتب باللغة الانجليزية.

طريقة تغير الاسم في الإنستغرام

-قم أولاً بفتح التطبيق من على هاتفك الذكي.
-اضغط على الصورة الشخصية الموجودة في أسفل الشاشة حتى تدخل إلى الحساب الشخصي.
-في أعلي هذه الشاشة أضغط على زر تعديل الملف الشخصي.
-ستفتح لك الشاشة الخاصة بكل التعديلات التي يمكن تعديها على الإنستغرام مثل تعديل الصورة الشخصية وتعديل الاسم وإضافة موقع إلكتروني والسيرة الذاتية والايميل الالكتروني ورقم الهاتف والنوع.

عند قيامك بتغيير اسم المستخدم علي; أن تحاول عدة محاولات حتى تتمكن من الوصول إلى اسم مستخدم لم يتم استخدامه من قبل وسيقوم إنستغرام بإبلاغك من خلال رسائل صغيرة ستظهر لك أثناء كتابة اسم المستخدم إذا كان الاسم مستخدم من قبل أم غير مستخدم، فمن الممكن أن تكتب الاسم ثلاثي أو تغير في بعض الحروف في الاسم أو أن تكرر بعض الحروف حتى يقبل إنستغرام اسم المستخدم الجديد الذي تريده، ثم اضغط على علامة الصح باللون الأزرق الموجودة أعلى يسار الشاشة.

إضافة اللوكيشن في الإنستغرام

في كثير من الأحيان تحتاج إلى اضافة اللوكيشن في الانستقرام أو على الصورة والفيديوهات التي تنشرها، فمن الممكن أن يكون السبب هو عدم تفعيل ال gps على الهاتف الذكي الخاص بك عند نشر الصورة أو من الممكن أن تقوم بإضافته بنفسك عن طريق الآتي:
-اضغط على الزر الموجود في أسفل الشاشة حتى تختار الصورة أو الفيديو الذي ترغب في نشرها.
-قم بتفعيل الـ gps وأختار الصورة التي ترغب في نشرها وأجري عليها التعديلات واضغط على التالي.
-ستظهر لك قائمة إذا كنت تريد الإشارة إلى أحد الأشخاص أو النشر على مواقع أخري مع الإنستغرام وستجد (إضافة موقع) من خلالها يمكنك أن تحدد الموقع الذي تريده على الصورة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *