سعر GAC GS8 2020 لدى الجميح في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 22 أغسطس 2019 , 09:27

ان كنت احد المهتمين بالعلامة التجارية الجديدة في السعودية جي ايه سي فسنقدم لك اليوم مواصفات و سعر GAC GS8 2020 الجديدة المتوفرة لدى وكالة الجميح للسيارات ، يذكر ان الوكالة أعلنت منذ العام الماضي عن ضم اليها الاسم التجاري الجديد GAC للمرة الاولى في السعودية و هي ايضا المرة الاولى التي تعمل فيها وكالة الجميح بالموديلات الصينية و التي اعتدنا من خلال السنوات الماضية على بيع سيارات ” شيفروليه ، كاديلاك ، جي ام سي ” التابعين لشركة جنرال موتورز الامريكية .

سيارات جي ايه سي او ” جاك ” المتوفرة لدى وكالة الجميح هم خمس سيارات فقط على النحو التالي :

– جي ايه سي جي ايه 4 2020 السيدان ذات الحجم المتوسط .
– جي ايه سي جي ايه 8 2020 السيدان ذات الحجم الكبير .
– جي ايه سي جي اس 3 2020 الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و الرياضي .
– جي ايه سي جي اس 4 2020 الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط .
– جي ايه سي جي اس 8 2020 الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلية .

مواصفات GAC GS8 2020

التصميم الخارجي

ابرز ما يميز هذه السيارة من الخارج هو التصميم الشرس لها و الذي يعتمد على الشبك الامامي عريض الحجم في مقدمة السيارة و فتحة التهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم يحيط بها اطا من الكروم ، بينما المصابيح فهي تأتي ذات تصميم كبير الحجم يحتوي على لمبات ليد و على جانبي السيارة فقد امتلكت اطارات ذات تصميم رياضي بقياس 19 بوصة و الاسطبات الخلفية تأتي كبيرة الحجم و ذات تصميم بارز عن جسد السيارة .

التصميم الداخلي

من الداخل امتلكت هذه السيارة عدد 7 مقاعد و هذا يعني انها سيارة عائلية من الطراز الاول حيث المقاعد الامامية قابلة للتحريك مع ذاكرة لثلاث وضعيات مفضلة و خاصية التهوية و التبريد لها اما المقاعد في الصف الثاني و الثالث قابلين للطي مما يعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .

يوجد فتحة سقف كهربائية بانوراما مكونة من جزئين و مقصورة القيادة بها قطع من التخشيب الفاخر و المميز التي تغطي اجزاء كبيرة من الطبالون الامامي مع وجود كونسول وسطي للمقاعد الخلفية من اجل التحكم في فتحات المكيف و درجة الحرارة في الجانب الخلفي من المركبة .

التقنيات الجديدة

ابرز التقنيات في السيارة تمثلت في شاشة الملاحة بقياس 10 بوصة و هي قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية ذلك بالاضافة الى خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تقبل هذا النوع من الشحن و زر من اجل تشغيل و ايقاف عمل المحرك و الحساسات الامامية و الخلفية من اجل المساعدة في الركن و و كاميرا 360 درجة محيططة بجميع اجزاء السيارة .

محرك جي ايه سي جي اس 8 2020

تمتلك هذه السيارة محرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 200 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران هو 320 نيوتن متر عند عدد لفات 1750-4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و السرعة القصوى للمركبة تصل الى 200 كم / الساعة .

استهلاك الوقود

يمكن ان نعتبر هذه السيارة متوسطة في استهلاك الوقود فهي تستهلك 12.0 كم لكل لتر بنزين و هذاالاستهلاك يعتبر تقليدي خاصة لسيارة كروس اوفر كبيرة الحجم .

سعر GAC GS8 2020 لدى الجميح

السيارة تأتي لدى الوكالة بعدد من الفئات و التي تبدأ من ستاندر و حتى فئة فل كامل و المعلومات المتوفرة عن سعر هذه الفئة يأتي فقط على الفئة الاولى و تبدأ من 90,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق