صور بورش تايكان 2020 الجديدة من الداخل

نشرت خلال يوم امس صور بورش تايكان 2020 من الداخل ، و لكي نتعلم التشويق في عالم السيارات عليك ان تتابع ما قامت به شركة بورش حتى الان حول السيارة تايكان الجديدة ، حيث كانت الصور الاولى لهذه السيارة في عام 2015 و ذلك باعتبارها سيارة اختبارية كوبيه رياضية و في هذا التوقيت لم تعلن الشركة عن ميعاد تحويلها الى نسخة انتاجية لتطرح في الاسواق .

ثم في شهر مارس من العام الحالي 2019 قامت شركة بورش بعمل الاختبارات الاولية على النسخة الانتاجية من السيارة بورش تايكان 2020 الجديدة و في هذا التوقيت ظهرت الصور المسربة الاولى من السيارة و التي تزامنة مع اخبار رسمية من شركة بورش عن طرح الجيل الاول من هذه السيارة مع موديل عام 2020 الجديدة دون ان تعلن عن ميعاد الكشف الرسمي عن السيارة .

خلال شهر اغسطس الحالي ظهر بعض الرسومات عن داخلية بورش تايكان الجديدة و الان بعد مرور اسبوعين تقريبا ظهرت الصور الاولى و المشوقة لداخلية السيارة ، و يتوقع خلال شهر سبتمبر القادم ان تقوم شركة بورش بالكشف الرسمي عن السيارة بالشكل الكامل و التدشين في المعارض الدولية على ان تطرح في الاسواق ربما خلال شهر ديسمبر من 2019 او شهر يناير 2020 .

صور بورش تايكان 2020 الرسمية من الداخل

السيارة ستأتي كهربائية بالكامل و من المعتاد ان تكون السيارات الكهربائية و الهجينة بتصميم مبتكر و مختلف عن نماذج السيارات البنزين و نرى ان داخلية هذه السيارة تأتي فاخرة بشكل كبير .

المقصورة الرئيسية في القيادة احتوت على طبالون كبيرة الحجم ذو تصميم عريض يحتوي على شاشتين احدهما هي شاشة الملاحة الرئيسية و التي تأتي في الوسط بقياس 10 بوصة و الشاشة الثانية بجانبها من ناحية الراكب الامامي بنفس القياس و هي شاشة من اجل الترفيه للراكب الامامي .

كما يوجد شاشة معلومات تأتي خلف الدركسون و هناك شاشة اخرى في الكونسول الوسطي بتصميم مائل و هذه الشاشة تمكن السائق من التحكم في المسجل و المكيف و المقاعد و ايضا امكانية الاتصال بين هذه الشاشة و بين شاشة الملاحة من اجل اضافة العناوين من خلالها و هذه الشاشة تأتي بتصميم عمودي مميز كبيرة الحجم .

احتوت داخلية السيارة على انارة زرقاء اللون في داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و اسفل الطبالون الامامي و لا تنسى الساعة الكلاسيكية التي تعتبر احد رموز شركة بورش تأتي في اعلى الطبالون الامامي ، الدركسون ياتي متعدد الاستخدامات و به زر من اجل تشغيل و ايقاف محرك السيارة .

ليس هناك صور واضح لمقاعد السيارة و لكن يبدو انها ستأتي ذات تصميم رياضي عليها غطاء جلدي فاخر بالاضافة الى انها قابلة للتحريك بالعديد من الوضعيات و كذلك امكانية تبريد و تسخين المقاعد .

محرك بورش تايكان 2020 الكهربائية

خبراء السيارات اعلنو ان عام 2020 يعتبر البداية الحقيقية للسيارات الكهربائة و الهجينة لذلك اتجهت الكثير من شركات السيارات الى انتاج سيارات كهربائية بالكامل مع بداية هذا العام ، هذه المركبة امتلكت محرك كهربي تصل قوته الى 600 حصان و تسارع هذه المحرك خلال 3.5 ثانية بينما يمكن للبطارية ان تجعل السيارة تسير لمسافة 500 كم من خلال شحنة واحدة فقط .

اما عن سعر هذه السيارة فليس هناك مؤشرات رسمية حوله و من المتوقع ان يبدأ السعر من 85,000 دولار و حتى 200,000 دولار و هي تعتبر اسعار مرتفعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *