صور مرسيدس E-Class 2020 التوقعية و المسربة بالتحديثات الجديدة

ظهرت صور مرسيدس اي كلاس E-Class 2020 المسربة منذ شهر نوفمبر في عام 2018 ثم تكررت الصور المسربة مرة اخرى في شهر يناير من العام الحالي 2019 حيث قامت الشركة الالمانية بعمل الكثير من الاختبارات على السيارة الجديدة ، و جاءت جميع هذه الصور عليها غطاء تمويهي و بذلك فلم نتمكن من التعرف على ابرز التغيرات في الموديل الجديد .

خلال الايام الماضية قام بعض المصممون باطلاق شكل تخيلي و توقعي للسيارة مرسيدس E-Class 2020 الجديدة و ذلك بعد ان شاهدو الصور المسربة و كذلك الاخبار التي نشرت حول هذه السيارة مسبقا ، و قد حصلت هذه المركبة على تحديثات فيس ليفت للجيل الحالي و الذي ظهر في الاسواق بداية من عام 2016 و قد حقق مبيعات جيدة على مستوى جميع التصميمات السيدان و الكوبيه و المكشوفة السقف .

صور مرسيدس E-Class 2020

الواجهة الامامية

في الواجهة الامامية من السيارة سنجد ان هناك تغير كبير جدا مقارنة بالموديل السابق و هو التغير الذي يدفعنا بالتفكير في الموديلات السابقة من سيارات مرسيدس ، اول ما سيلفت انتباهنا هي المصابيح الامامية و التي جاءت بتصميم بيضاوي كلاسيكي قديم بعدد اربع مصابيح امامة و هذا يعني ان شركة مرسيدس استغنت عن المصابيح المستطيلة الحادة و استبدلها بهذا الشكل القديم .

حافظة الشركة الالمانية على هويتها من خلال الشبك الامامي ذو الحجم الكبير بالتصميم السداسي الشكل و يحتوي على اربع شرائح معدنية ذات تصميم افقي ويحيط به اطار مصنوع من الكروم حول الشبك مع فتحة تهوية في اسفل المصد عريضة الحجم اسود اللون و يحيط به بعض اللمسات من الكروم المعدني .

نرى ان غطاء المحرك جاء بتصميم منتفخ من الوسط بينما على طرفي غطاء المحرك فقد جاء منخفض قليلا .

التصميم الجانبي

على جانبي السيارة نرى اطار من الكروم في اسفل الابواب بينما يوجد انتفاخ ممتد من الاطارات الامامية و حتى الاطارات الخلفية ممتد عند مقابض الابواب ، جاءت الاطارات ذات تصميم رياضي و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بفس لون جسد السيارة و يأتي سقف السيارة بلون مختلف عن باقي لون جسد المركبة .

الشكل الخلفي

المصد الخلفي يبدو مقبولا الى حدا ما مقارنة بالواجهة الامامية من هذه السيارة ، الاسطبات اللفية جاءت ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة و تحتوي على لمبات ليد و بها مصابيح الضباب و مصابيح المكابح ، كما يوجد اطار معدني لامع عند مقبض الصندوق الخلفي و مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد ذو تصميم بيضاوي مزدوج .

مواصفات محرك مرسيدس E-Class 2020

الصور و المعلومات المتوفرة حاليا تأتي على النسخة السيدان من هذه السيارة و لذلك دعونا نتعرف على مواصفات محرك النسخة السيدان فقط و التي ستمتلك خيارين من المحرك .

الخيار الاول يأتي لفئة E350 و هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو تشارجر لينتج عنها قوة 255 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم دوران 273 رطل قدم عند عدد لفات 1300 لفة في الدقيقة .

اما الخيار الثاني فانه يأتي للفئة الاعلى و هي E450 و هو سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر تيربو تشارجر لينتج عنه قوة 362 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 369 رطل قدم عند عدد لفات 1600 لفة في الدقيقة .

سعر مرسيدس E-Class 2020

يتوقع ان يبدأ سعر النسخة السيدان من السيارة 55,000 دولار و هو ما يعادل 206,000 ريال و اعلى سعر لها هو 62,000 دولار و هو ما يعادل 232,000 ريال .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *