صور كيا موهافي 2020 من الداخل – الجيل الجديد

ظهرت صباح اليوم صور لداخلية كيا موهافي 2020 الجيل الجديد و التي ستطرح فقط في السوق الصيني بشكل محلي ، يذكر ان هذه السيارة كانت متوفرة في الاسواق منذ عام 2008 و وصلت الى السوق السعودي و انتشرت فيه بشكل جيد خلال السنوات الماضية و لكن بسبب عدم قيام شركة كيا بالتطوير من تصميمها فقد اصبحت مبيعاتها منخفضة لذلك تم الاعلان عن ايقاف انتاجها .

من المفترض ان يكون عام 2019 هو اخر موديل للسيارة كيا موهافي في مختلف الاسواق ، خاصة و ان شركة كيا كانت قد كشفت عن تيلورايد 2020 الجيل الجديد و التي تأتي كبديلة للسيارة موهافي في مختلف الاسواق ، الا انه بعد ذلك ظهرت بعض الصور للسيارة الجديدة التابعة لشركة كيا تسمى كيا بريغو هو الاسم الجديد للسيارة كيا موهافي الذي سيطرح من العام القادم بشكل محلي داخل السوق الصيني فقط .

صور كيا موهافي 2020 من الداخل

ما توفر حاليا هو صورة واحدة لداخلية موهافي 2020 و التي توضح تصميم المقصورة الرئيسية  هذه الصورة هي عبارة عن رسومات او جرافيك للشكل الداخلي من السيارة و الذي يعطينا انطباع عن داخلية تجمع ما بين الرفاهية و التصميم الراقي كما انها مستمدة بشكل كبير من شقيقتها الفاخرة كيا كوريس .

حصلت السيارة على طبالون امامي جديد ذو تصميم عريض الحجم يحتوي في الجزء العلوي منه على غطاء جلدي فاخر به تطريز ابيض اللون مميز مع فتحات علوية للمكيف ، اما في القلب من الطبالون الامامي سنجد شاشة الملاحة التي تأتي كبيرة الحجم بقياس 10 بوصة او ربما اكبر من ذلك كما يوجد شاشة معلومات متطورة خلف الدركسون بنفس القياس تقريبا .

يحتوي هذا الطبالون على بعض القطع من التخشيب الراقي مع فتحات مكيف كبيرة الحجم و قطع من الكروم الاسود ، اما الجزء السفلي من الطبالون فانه يأتي بشكل بارز ليعطي لمسة رياضية من داخلية السيارة .

داخلية الابواب تحتوي على بعض القطع من الجلد الفاخر و بعض القطع من التخشيب و الكونسول الوسطي فهو عريض الحجم يحتوي على ناقل الحركة صغير الحجم و زر دائري من اجل تحديد وضعية القيادة و موضع للاكواب بالاضافة الى المسند الذي يغطيه الجلد و يوجد شاشة صغيرة من اجل التحكم في المكيف و المسجل و يوجد مسند وسطي كبير الحجم .

لم يتضح بشكل كبير تصميم مقاعد السيارة ولكن يبدو انها ستأتي بشكل رياضي و يوجد عليها غطاء فاخر .

تقنيات كيا موهافي 2020

ما سنتحدث عنه حاليا هي التقنيات التي تأتي في داخلية السيارة و التي منها خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تقبل هذا النوع من الشحن بالاضافة الى خاصية التحكم في المناخ بمطقتين و المقاعد قابلة للتحريك كهربائيا .

كيا موهافي الجيل الجديد

لم تقوم شركة كيا حتى الان بالكشف الرسمي عن الجيل الجديد من كيا موهافي و لكن ظهرت بعض الصور التجسسية علن السيارة الجديدة اثناء قياما بعمل الاختبارات ، كما انها قامت منذ عدة اشهر بالكشف عن سيارة اختبارية تحمل اسم ” Masterpiece ” و التي تحمل في تصميمها هوية شركة موهافي اضف الى ذلك الصور التوقعية التي تحدثت عن تصميم الجيل الجديد من هذه السيارة .

يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن هذه السيارة خلال شهر اكتوبر القادم على ان تصل الى السوق الصيني بعد هذا التوقيت و لكنها في المقابل لن تصل الى السوق السعودي و ذلك لوجود بديلتها كيا تيلورايد 2020 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *