مواصفات و سعر تويوتا راش 2020 GL فل كامل

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 25 أغسطس 2019 , 13:20

تويوتا راش 2020 فل كامل يطلق عليها اسم فئة GL في المملكة العربية السعودية و تحديدا لدى كالة عبداللطيف جميل و الموزعين و هي اعلى فئة تطرح من السيارة ، الفئة الاولى من هذه المركبة هي تويوتا راش 2020 ستاندر و التي تحدثنا مسبقا على مواصفاتها و سعرها المنخفض ، دعونا اليوم نتحدث عن سعر و مواصفات و صور فل كامل من هذه السيارة المميزة .

محرك تويوتا راش 2020 فل كامل

سواء فئة ستاندر او فئة GL فل كامل من السيارة تويوتا راش 2020 فقد حصل كلاهما على نسخة محرك واحدة و هي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 102 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 134 نيوتن متر عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي .

المواصفات الخارجية تويوتا راش 2020 فل كامل

من الخارج تمتلك هذه السيارة اطارات بقياس 17 بوصة و مصابيح امامية تعمل بتقنية ليد و الشبك الامامي يأتي مطلي بالكروم الاسود مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و تأتي بمؤشرات انعطاف كما انها قابلة للطي .

و على السقف يوجد عوارض معدنية من اجل وضع الاغراض عليها اثناء السفر او التنقل و مقابض الابواب تأتي ايضا بنفس لون جسد السيارة ، يوجد حساسات امامية و حساسات خلفية من اجل المساعدة في الركن .

المواصفات الداخلية تويوتا راش 2020 فل كامل

هذه السيارة عائلية من الطراز الاول و ذلك لانها تمتلك 7 مقاعد داخلية و جميعها عليها غطاء فاخر و يأتي ايضا الغطاء الجلدي الفاخر على ناقل الحركة و الدركسون و كما يوجد فرش في الارضيات و الدركسون يأتي متعدد الاستخدامات و التي من خلاله يمكنك التحكم في المسجل و في الهاتف .

المقاعد الخلفية من السيارة لها منافذ USB بخاصية الشحن السريع للهواتف الذكية و المسجل له عدد 8 سماعات مع شاشة تعمل بالنظام الصوتي و يوجد كاميرا خلفية و التي تعرض من خلال هذه الشاشة ، كما يمكن الدخول الى السيارة بدون مفتاح و كذلك امكانية فتح الابواب عن بعد و ايضا خاصية الدخول الذكي الى السيارة .

وسائل الامان و السلامة للسيارة تويوتا راش 2020

هذه الوسائل متوفرة سواء في فئة ستاندر او فئة فل كامل من السيارة ، تمتلك هذه السيارة وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الركاب الامامي و كذلك ستائر هوائية من اجل حماية الركاب في المقاعد الخلفية ، كما انها تمتلك مكابح مانعة من الانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية مساعد المكابح ، خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية منع تشغيل المحرك .

سعر تويوتا راش 2020 فل كامل

هذه الفئة من السيارة تأتي بالسعر الاعلى و هو 70,000 ريال ، و هذا السعر متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و لكنه سيختلف في غالب الامر عن الاسعار المتوفرة لدى الموزعين ، و لكن عليك الا تنسى ان هناك نسبة 5% من ثمن السيارة ضريبة القيمة المضافة و هي قيمة 3500 ريال و هذا يعني ان السعر الكامل 73500 ريال .

اما سعر فئة ستاندر من هذه السيارة فانه يبلغ 65,000 ريال ، و الاختلافات بين فئة ستاندر و فئة فل كامل فانها تأتي في الاضافات الخارجية و الداخلية فقط .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق