كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة

الترحيب بالضيوف أمر من الأمور الأخلاقية الهامة ، والتي تعكس كرم الضيافة والذوق لدى المستقبل ، خاصة إذا كان الترحيب بالضيوف في المدرسة ، من خلال اذاعة مدرسية يقوم بها الطلاب في المدرسة ، ويكون ذلك بأفضل حال ، إذا كان الترحيب في بدايات الإذاعة ، أي أن يكون الترحيب في مقدمة اذاعة المدرسة ، وذلك لأننا يجب علينا أن نهتم باستقبال الضيوف بأفضل شكل ممكن ، لأن ذلك يعكس آدابنا العامة ، كما يجب علينا أن نستقبل الضيوف بوجه بشوش مبتسم .

أجمل كلمات الترحيب بالضيوف في المدرسة

إن الترحيب الجيد بالضيوف يعكس حسن أخلاق وعادات المستقبل ، كما أنه يظهر مدى تقديرنا وحبنا للضيوف ، ويعكس الترحيب وأسلوبه مكانة الضيوف في قلوبنا ، ونقدم إليكم مجموعة من أفضل كلمات الترحيب بالضيوف في المدرسة ، التي سيكون من الجميل أن نستخدمها كعبارات ترحيبية بالضيوف في المدرسة :

– يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بكل إحساس وضمير صادق ، يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بكل لهفة لرؤيتكم في منزلي ، يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بمقدار شوقي لرؤيتكم .

– مرحباً ترحيبه الصبح للشّمس ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور ، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور ، يا مرحباً فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور ، يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور ، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور.

– كل شيء يرحب بك ، كل شيء يتبسم ، ويتوهج فرحاً بقدومك ، كل شيء ينمق عبارات الترحيب ، ويصوغ كلمات الحب لوجودك ، كل شيء ينتظر مشاركاتك ، وقلمك الرائع وابداعاتك ، كل شيء يردد حياك الله .

-نستقبلك بباقات من الأقحوان ، والياسمين ، ونصافحك والحّب أكفنا ، لنهديك أجمل معانينا ، ونغرف من همس الكّلام أعذبه ، ومن قوافي القصيد أجز له ، ننتظر رسم احساسك وبوح قلمك ، ورقي فكرك أهلاً بك من هنا لحد السماء.

– ها هي الورود تنثر الشذى ، لتستقبل بكل حب ومودة ، وبأحلى عبارات الترحيب ، نرحب بك ، ونتمنى أن نرى شذى عطرك ينثر على أرجاء وجودنا ، فيا أهلاً وسهلاً بك ، وبمقدمك الكريم ، وأتمنى من كل قلبي أن تكون قمراً ساطعاً بنور حضورك وضياءك.

– نحن سعداء بتشريفك ، فأهلاً بك عطراً فوّاحاً ينثر الشذى في كلّ الأرجاء ، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاق لنزفه ، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ، ما يسعدك ويطيّب خاطرك ، في انتظار هطول سحبة إبداعك ، نتمنى لك التوفيق ومزيداً من التوهج ، تحيّاتي وتقديري.

– بقلوب تفيض برحيق المحبة ، وأفئدة تنبض بالمودة ، وكلمات مفعمة بروح الأخوة ، نحييك أخي العزيز ، أهلاً بعدد ما نثرت من حروف، نوري ضئيل يتبدد مع نورك الساطع ، وقلمي ضعيف يتهاوى أمام قلمك الرائع ، وإن كتبت موضوع عبر طيور الحب ، فإنك كتبت لحن كلماتك في قلب الحب ، لتتجول بين أرجاء مجالسنا ، وتتحفنا بما تخطه أناملك وتنثره بيننا ، فتفيدنا بنقاء كلماتك وعذوبة أسلوبك ، أهلاً بك بعدد ما أنزلته السماء من قطرات ، ولك منا أجمل حب وعلى الحب نحب كل محب ، تقبل خالص تحياتنا القلبية المعطرة برشفة حب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-09-25 at 13:51

    عبارات ترحيب بالضيوف في المدرسةشكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *