مميزات بطاقة تمكين الائتمانية

تزايدت الآن العمليات التجارية عبر الإنترنت بشكل كبير، يمكنك الآن أن تتسوق وتقوم بالشراء والبيع عن طريق الإنترنت، وكذلك الحجز للرحلات والحفلات والمؤتمرات وأي نشاط يتطلب منك حجز مسبق.

بطاقة تمكين الائتمانية

إمكانيات الدفع عن طريق بطاقات الائتمان من أكثر الركائز التي قامت عليها العمليات التجارية عبر الإنترنت، ولهذا قامت العديد من البنوك بعمل بطاقات ائتمان تمكنك من التسوق والدفع أونلاين وكذلك يمكنك الدفع بها بالعمليات التجارية العادية فيمكنك أن تستعمل هذه البطاقات في التسوق من أي محل في أي مكان في العالم.

مع استمرار العروض الحصرية والمميزات التي يقدمها بنك البلاد، قام بإطلاق بطاقة تمكين الائتمانية، حتى يسهل على العملاء عمليات الشراء سواء أونلاين أو من خلال عمليات الشراء التقليدي، حيث طرح بنك البلاد هذه البطاقة للسوق مع مميزات في عمليات الشراء والسحب المحلي والعالمي وبمزايا استثنائية، كما توفر مرونة وسهولة في تسديد المستحقات الشهرية من الأقساط بطريقة ميسرة، كل هذا بدون هامش ربحي ليقدم ميزة حقيقية لعملاء البنك.

تتميز بطاقة تمكين الائتمانية أنها البطاقة الأولى من نوعها التي تقوم بدمج المواصفات التي تتمتع بها البطاقات التأمينية التقليدية في عمليات السداد، مع مميزات القرض الحسن المقدمة من البنوك الإسلامية.

وقد أوضح المدير العام لمجموعة مصرفية الأفراد في البنك إيهاب بن محمود حسوبة، أن البنك حريص على تقديم العديد من الحلول للعملاء عن طريق تقديم عروض ومميزات توفر للعملاء راحة البال أثناء التعامل مع البنك، وأثناء الشراء والحجز وسداد هذه المديونية بأقسام تتناسب تماماً مع احتياجات كل عميل.

مزايا بطاقات تمكين الائتمانية من بنك البلاد

أشار مدير إدارة البطاقات في البنك خالد بن الزين، أن بطاقات الائتمان المقدمة من بنك البلاد تحمل العديد من المميزات بين ثناياها ومن أبرزها:

-مكن البنك حاملي البطاقات من السداد عبر أقساط شهرية سهلة وميسرة للعملاء وبدون هامش ربح، وأي فوائد على المبلغ الذي سيتم دفعه، وتعد هذه الميزة من أفضل المميزات من نوعها في جميع أنحاء المملكة.

-البطاقة الائتمانية متوافقة مع الضوابط الخاص بالهيئة الشرعية في بنك البلاد.

-من الممكن أن يقوم العميل بإعادة استخدام الرصيد المتاح من الحد الائتماني المخصص للبطاقة بعد أن يقوم بعملة السداد للمستحقات.

–تمكن هذه البطاقات حاملها للحصول على الاستفادة من العديد من العروض الحصرية فقط للعملاء الحاملين لبطاقات الائتمان في تطبيق البلاد كوبون، والذي يعطي عروض توفيرية على العديد من المنتجات التي تصل لأكثر من 4000 عرض في أنحاء المملكة وحول العالم أيضاً، مقدمة وحصرياً للعملاء حاملي بطاقات تمكين الائتمانية من بنك البلاد.

-لم تنتهي العروض التي توفرها البطاقة لعملاء البنك بعد ولكنها تمنحك أيضاً إمكانية الدخول إلى صالات المطارات في 650 صالة في المطارات حول العالم.

-الاستمتاع بخدمة التسوق عبر الإنترنت مع أعلى خدمات الأمان التي يوفرها البنك.

فيزا الراجحي

تعد بطاقة فيزا الراجحي للتسوق من أفضل الطرق للتسوق التقليدي أو عبر الإنترنت ولترتيبات السفر والحجز، فهي تسهل عليك الحصول على بطاقة ائتمانية بدون الحصول على موافقة ائتمانية، هذه البطاقة يتم استخدامها عن طريق شحنها بمبلغ مالي من حسابك الجاري في البنك ومن بعدها تستخدمها في كل عمليات الشراء والحجز وما إلى ذلك من الأمور، وعند نفاذ الرصيد يتم إعادة شحن البطاقة مرة أخرى وهكذا.

كما يقدم بنك الراجحي أيضاً بطاقة سيغنتشر ، وهي بطاقة ائتمانية بحد مرتفع متوافقة مع الضوابط الشرعية، هي بطاقة مرابحة تمكنك من الدفع بها في مشترياتك التقليدية أو عبر الإنترنت وتمنحك العديد من المزايا في تقسيط المبلغ المستحق بعائد ربح 1% شهرياً يحسبها البنك عند قيامك بتقسيط المبلغ المستحق على البطاقة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *