سعر و مواصفات هيونداي اكسنت 2020 GL ستاندر سعودي

بدأت الان الوكالات و الموزعين داخل المملكة بالاعلان عن توافر السيارة هيونداي اكسنت 2020 الجديدة ، و هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و التي تتمتع بشعبية كبيرة و ذلك بفضل رخص ثمنها و محركها الجيد و اقتصاديته الشديدة ، و على الرغم من وجود نسخة عالمية من هذه السيارة تأتي بشكل مختلف و محدث فان الموديل المتوفر حاليا يمتلك شكل الجيل الحالي دون اي تغيرات .

يذكر ان الجيل الحالي من هيوندا اكسنت 2020 هو الجيل الخامس و الذي تم الكشف عنه في اولا في الصين في عام 2016 ثم كشف عن النسخة العالمية منه في عام 2017 ثم بدأت يطرح في الاسواق بالشكل الجديد و التقنيات المتطورة به في عام 2018 ، و هذا الشكل مازال متوفر في السيارة دون تغيرات .

يمكنك مشاهدة الشكل الجديد من خلال الرابط التالي ” صور هيونداي اكسنت 2020 ” و يتوقع ان يكون الكل المحدث و الجديد مخصص فقط للسوق الصيني ثم بعد ذلك قد يصل الى مختلف الاسواق .

هيونداي اكسنت 2020 ستاندر

المواصفات الخارجية

تمتلك هذه السيارة في الواجهة الامامية منها مصابيح امامية هالوجين مع مصابيح ضباب و شبك اسود اللون .

على جانبي السيارة يوجد الاطارات ” طيس ” من الحديد بقياس 15 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة مع مؤشرات انعطاف و مقابض الابواب كذلك بنفس لون جسد السيارة ، يوجد ريموت لفتح السيارة عن بعد .

على الجانب الخلفي من السيارة يوجد مصابيح هالوجين ايضا مع مؤشرات انعطاف و كذلك مصابيح ضباب في اسفل المصد و اطار اسود اللون من الكروم .

الالوان

سواء لدى الوكلاء او الموزعين فان اشهر الالوان المتوفرة من هذه الفئة هي ” الابيض ، الفضي ، الرمادي ” ، اما اللون الداخلي من هذه السيار فانه ياتي ” البيج ” .

المواصفات الداخلية

الخمس مقاعد الداخلية لهذه السيارة عليها غطاء من القماش ذو اللون البيج و المكيف الامامي يعمل بشكل يدوي و له فتحات للمقاعد الخلفية ، الزجاج يعمل بشكل كهربي مع تحكم من ناحية السائق ، الدركسون متعدد الاستخدامات للتحكم في المسجل و خاصية البلوتوث مع مدخل USB للهاتف .

يوجد بالسيارة شاشة صغيرة الحجم من اجل التعرف على المعلومات و م خلاله يمكنك التعرف على ضغط الهواء داخل الاطارات و شاشة المسجل .

وسائل الامان و السلامة

ابرز اواسلئا المان ف هذه السيارة هيو الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الراكب الامامي و المكابح المنعة للانزلاق ABS مع امكانية فصلها من الزر الداخلي للسيارة .

محرك هيونداي اكسنت 2020 GL ستاندر

تأتي هذه السيارة بذات المحرك دون اي تحديثات به و هو سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 100 حصان مع ناقل الحركة من نوع CVT الاوتوماتيكي .

صرفية الوقود

اذا كنت ترغب في شراء سيارة سيدان لاستخدامات داخل المدينة اكثر من السف و التنقل بها فانك بالتأكيد لن تجد افضل من هذه السيارة و ذلك لانها اقتصاديةبشكل كبير في استهلاك الوقود ، هذا المحرك يستهلك في المتوسط 18 كم لكل لتر و لذلك فقد حصلت هذه السيارة على تصنيف ” ممتاز بلس ” في الاستهلاك .

سعر هيوندا اكسنت 2020 GL ستاندر

الفئة الاولى من هذه السيارة تأتي بسعر 46,500 ريال و الفئات التالية من هذه السيارة تأتي بسعر اعلى مع امكانيات داخلية و خارجية افضل و سنقدم لكم تقرير عنها في الموضوعات التالية .

كل من وكالة الوعلان للسيارات و وكالة المجدوعي للسيارات هم من وفرو السيارة هيوندا اكسنت 2020 ، بينما مازلنا في انتظار ان تقوم وكالة محمد يوسف الناغي بذلك قريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *