صور سوبارو امبريزا 2020 بالشكل الجديد

كشف رسميا عن السيارة سوبارو امبريزا 2020 الجديدة خلال الايام الماضية وجاءت السيارة الجديدة بعد ان حصلت على بعض التغيرات في الهيكل الخارجي منها ، و كما هو المعتاد ستطرح هذه السيارة في الاسواف بخيارين السيدان ذات الاربعة ابواب و الهاتشباك ذات الخمسة ابواب ، ومن المفترض ان تصل هذه السيارة الى الوكلاء على مستوى العالم مع بداية العام الجديد .

منافسين سوبارو امبريزا 2020

ابرز السيارة المنافسة لها سواء بنسختها السيدان او الهاتشباك هي فولكس واجن جولف 2020 و هوندا سيفيك 2020 و مازدا 3 2020 و فورد فوكس 2020 و هيونداي النترا 2020 و تويوتا كورولا 2020 .

تغيرات سوبارو امبريزا 2020

تغير تصميم المصد الامامي من حيث السيارة حيث حصلت على شبك علوي جديد يحتوي على شرائح ذات تصميم افقي سوداء اللون كما تغير تصميم فتحة التهوية في اسفل المصد و الذي اصبح بمظهر رياضي و يأتي متصل معا من الطرفين و يحتوي على خطوط سوداء اللون ذات تصميم مغزلي .

كما تم تحسين تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت بشكل انسيابي مسحوب الى جانبي السيارة يحتوي على لمبات ليد مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد ، هذه المصابيح هي تكيفية حسب سرعة السيارة و كذلك حسب قوة الانارة في السيارات المعاكسة لك في الطريق .

على جانبي السيارة جاءت الاطارات ذات تصميم رياضي بقياس 16 بوصة لفئة ستاندر من المركبة اما الفئات الاعلى فانها تمتلك اطارات بقياس 18 بوصة و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة .

حصلت في المصد الخلفي على اسطبات خلفية جديدة ذات تصميم بارز عن جسد السيارة مع الجناح الخلفي في أعلى الصندوق و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

داخلية سوبارو امبريزا 2020

اما من الداخل فلم تحصل السيارة على اي تغيرات هامة تذكر و انما تم الحفاظ على الهوية الرياضية لها ، الدركسون ذو تصميم ثلاثي بشكل راضي يحتوي على عدد من الازرار من اجل التحكم في شاشة الملاحة و الرد على الهاتف كما ان زر تشغيل المحرك ايضا في الدركسون و في خلفها يوجد مبدل السرعات بشكل رياضي .

تمتلك السيارة ثلاث شاشات حيث الاولى و هي شاشة المعلومات و كمبيوتر الرحلات خلف الدركسون ، الشاشة الثانية كبيرة الحجم بقياس 8 بوصة في وسط الكونسول و هي تعرض الخرائط و الملاحة اما الشاشة الثالثة فهي في الجزء العلوي من الكونسول و هي شاشة صغيرة الحجم و التي يعرض من خلالها الكاميرا الخلفية للسيارة .

جاءت الدواسات في الاسفل معدنية لتعطي لمسة رياضية للسيارة ، اما المقاعد فهي تجمع ما بين الجلد و القماش الفاخر و الامامية منها قابلة للتحريك و هي ايضا قابلة للتهوية و التبريد .

تقنيات سوبارو امبريزا 2020

امتلكت هذه السيارة تقنية ETS التي تعمل عى تحسين التسارع و المكابح بالاضافة الى قدرته على قائة العلمات الارشادية على الطريق و السرعة القصوى للطريق .

مواصفات محرك سوبارو امبريزا 2020

السيارة ستطرح في الاسواق بنسخة واحدة من خيارات المحرك و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 152 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 145 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة من نوع CVT .

سعر سوبارو امبريزا 2020

على الرغم من ان شركة سوبارو لم تكشف رسميا عن سعر السيارة الجديدة الا ان التقارير اشارت الى بداية سعر المركبة من 20,000 دولار و هو ما يعادل 75,000 ريال سواء للنسخة السيدان او الهاتشباك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *