اكثر 10 منتجات مبيعا في العالم

لتحقيق النجاح في التجارة تحتاج إلى ثلاثة أشياء هامة هي المنتجات المطلوبة للبيع ، والمهارات اللازمة لتسويقها ، والدفع إلى الأمام لتحقيق النجاح ، إن العثور على منتجات للبيع يمكن أن يكون تحدياً ، ولهذا السبب نقوم بعمل هذه القائمة للكشف عن أكثر المنتجات مبيعاً في العالم .

تعتبر شي ان هي منصة دولية للتجارة الإلكترونية وتركز الشركة بشكل أساسي على ملابس النساء ولكنها تقدم أيضًا ملابس رجالية وملابس الأطفال والإكسسوار والأحذية والحقائب وغيرها من عناصر الموضة ، ويمكن طلب المنتجات من هذه المنصة عن طريق إدخال بعض البيانات الهامة مثل الاسم والعنوان و الرمز البريدي والتي تساعد الشركة في توصيل المنتجات بطريقة سليمة .

الملابس الداخلية

تعتبر منتجات الملابس الداخلية واحدة من أفضل المنتجات لبدء نشاط تجاري فيها ، وبحلول عام 2022 من المتوقع أن يرتفع سوق الملابس الداخلية إلى حوالي 5.6 مليار دولار من المبيعات .

يقوم تجار تجزئة الأزياء أيضًا بملء متاجرهم بالملابس الداخلية التي تساعد على إنشاء صورة جيدة ، وعلى الرغم من أن الملابس الداخلية لا تزال شائعة في صناعة الملابس ، فإن مكانة الملابس الداخلية تقدم للنساء مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة التي يمكن ارتداؤها تحت الملابس بقطع مختلفة .

ما يجعل هذا المنتج جديراً بالاهتمام هو أنه يوفر لبائعي التجزئة الكثير من التنوع سواء كنت تبيع الملابس الداخلية أو الأزياء النسائية أو تريد إضافة هذه الفئة إلى متجر ملابس عام موجود ، ستتمكن من العثور على ملابس داخلية بألوان وأنماط مختلفة والأحجام لتلبية احتياجات قاعدة العملاء المتنوعة الخاصة بك .

منتجات العناية بالأظافر

لقد اكتشفنا مؤخرًا أن العناية بالأظافر تزدهر ، وتُظهر مؤشرات جوجل اتجاهًا تصاعديًا لمكانة العناية بالأظافر في التجارة ، وتلقت مبيعات منتجات العناية بالأظافر هذه مئات الطلبات في يوليو 2019 ، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة العناية بالأظافر 3.58 مليار دولار بحلول عام 2025 ، فهي سوق متنامية إلى درجة كبيرة .

الملابس الرياضية

للملابس الرياضية هي مظهر يومي ولا تستخدم للأغراض الرياضية فقط مثل الذهاب إلى الجيم ، فيمكنك بيع كل شيء من بلوزات ، بنطلون رياضي ، صدريات رياضية ، عصابات رأس وأحذية رياضية ، وكل ذلك بألوان وأنماط لا تعد ولا تحصى .

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تأخذ هذا المكان المناسب في عدة اتجاهات من خلال متجر مخصص أو مجموعة منتجات داخل متجر أزياء أوسع أو يمكنك تسويق منتجاتك إلى أحد منافذ اللياقة البدنية العديدة ، واعتمادًا على كيفية وضع علامتك التجارية قد تكون هناك فرصة للتوسع في قطاعات المنتج الأخرى مثل إكسسوارات الأزياء والمجوهرات أو إكسسوارات اللياقة البدنية .

الأدوات الصحية

إذا كنت تبحث عن منتج ذو اتجاه مختلف بعض الشيء ، فقد ترغب في محاولة بيع شيء غير تقليدي مثل الادوات الصحية ، يمكن أن يكون الترويج لهذا المنتج حرجًا وغير مريح إلى حد ما ، وسواء كنت تعرض إعلانات أو تنشئ منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك تسليط الضوء على الفائدة الرئيسية بطريقة ممتعة .

سرير الحيوانات الأليفة

إذا كنت تمتلك متجرًا للحيوانات الأليفة ، فيمكنك الترويج لهذا السرير المفضل ، يمكنك الانضمام إلى مجموعات الحيوانات الأليفة والتي تسمح لك بالترويج لمنتجاتك إلى جمهور أكبر ، ويمكنك المشاركة مع صفحات المعجبين المتعلقة بالحيوانات الأليفة ، ومن خلال الشراكة مع صفحة كبيرة من المعجبين يمكن مشاهدة منتجك من قبل جمهور أكبر بكثير .

الساعات الذكية

تُباع حوالي 1.2 مليار ساعة عالميًا كل عام والعدد يستمر في الارتفاع ، ومن المرجح أن تستمر تجارة الساعات الذكية في الاتجاه التصاعدي ، ويميل شهر ديسمبر إلى أن يكون شهر الذروة لمبيعات الساعات .

يمكنك البدء في متجر للساعات الخاصة بك عن طريق بيع ساعة البلوتوث الذكية هذه والتي تتضمن كاميرا مدمجة ، ومسجل صوت ، وعداد والتقويم وأكثر من ذلك .

المجوهرات

بعض الناس يفضلون الأشياء الدقيقة في الحياة ، ولحسن الحظ شهدت تجارة المجوهرات نمو مبيعات قوي لتجار التجزئة عبر الإنترنت ، وتُظهر مؤشرات جوجل أنه كانت هناك عمليات بحث متكررة وكبيرة الحجم من المستهلكين عن هذا النوع من المجوهرات .

رفوف الأطباق

أظهرت مؤشرات جوجل ارتفاعًا في حجم البحث عن رفوف الصحون ، ويميل هذا المنتج إلى البيع بشكل جيد في أمريكا الجنوبية على الرغم من أنه يتمتع بشعبية في المناطق الأخرى أيضًا ، ويمكنك الترويج لهذا المنتج الرائد عبر الإعلانات المدفوعة ، ويمكنك إنشاء إعلانات على جوجل ، ويمكنك أيضًا الترويج لهذا المنتج على فيسبوك .

أحذية السلامة

من المتوقع أن يكون معدل نمو تجارة الأحذية في السنة المتخصصة حوالي 8.1٪ حتى عام 2023 ، وبينما تتزايد أحذية الأمان حاليًا من حيث عمليات البحث والمبيعات ، فهناك الكثير من منتجات الأحذية الأخرى التي يمكنك الترويج لها في متجرك أيضًا .

بالإضافة إلى ذلك لن تحتاج إلى متجر جديد خاص بالأحذية فقط ، فقد تقرر توسيع متجر الأزياء الخاص بك ليشمل فئة أحذية ، أو قد تقرر التوسع مع ملحقات موسمية أخرى لاستكمال متجر الأحذية الخاص بك .

مصحح وضعية الجسم

وجدت دراسة أجرتها جامعة كولومبيا أن الناس في المتوسط  يقضون حوالي 77٪ من حياتهم في وضع الجلوس ، وعلى نفس المنوال فإن معظم الأشخاص الذين يعملون في مكاتبهم يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة مما يؤدي بهم إلى النظر إلى الأسفل بدلاً من الأمام مباشرة ، وبالتالي فإن تجارة مصحح وضعية الجسم تعتبر من أهم التجارات المنتشرة ومن أهم المنتجات مبيعاً في العالم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *