اسماء اشهر كريمات تفتيح المناطق الحساسة

كتابة الاء آخر تحديث: 12 سبتمبر 2019 , 16:23

يجب أن نهتم جميعًا بلون البشرة ، لأن وجود بشرة واضحة وصحية هو رغبة لكثير من الناس ، وبفضل أفضل علاجات تفتيح المناطق الحساسة لم يعد هذا مجرد حلم ، ولكنه أيضًا حقيقة ممكنة.

اسباب استخدام كريمات التفتيح

أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام كريمات التفتيح هو أننا نريد منع وعكس الأضرار التي تسببها الملوثات البيئية ، وقد يؤدي التلوث المتزايد وأشعة الشمس الضارة والعوامل الأخرى إلى أن تصبح بشرتنا مملة وجافة وملطخة .

هناك العديد من المنتجات التي يمكن أن تساعد في تفتيح المناطق الحساسة ، وتعمل جميع الكريمات على صبغة تسمى الميلانين ، وهي صبغة موجودة في الجلد والشعر وقزحية العينين ، وتتمثل المهمة الرئيسية لصبغة الميلانين في توفير دباغة البشرة .

تؤثر هذه الكريمات على الميلانين وتقلل من شدته مما يؤدي إلى بشرة أكثر وضوحاً ، وبسبب الزيادة في تلوث الهواء الطلق والحرارة المتزايدة باستمرار ، أصبحت هذه الأنواع من الكريمات أكثر أهمية .

كريم أولاي OLAY

هذا الكريم يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة ، علاوة على ذلك سوف يعود الكريم ببشرتك إلى البشرة الأصلية الطبيعية ، كما يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة .

الاستخدام المنتظم لهذا الكريم يمنح بشرتك توهجًا صحيًا ، بينما يمنعه أيضًا من أن يصبح مملًا ، وإذا كنت تتساءل كم من الوقت حتى ترى النتائج ، فإن معظم الناس يرون النتائج بعد أربعة أسابيع من الاستخدام المنتظم .

كريم ميلاديرم MELADERM

هو واحد من الخيارات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بتفتيح البشرة خاصة الأماكن الحساسة ، واحدة من أكبر نقاط القوة في كريم ميلاديرم هي الكفاءة في إزالة اللون الغامق وكذلك علامات حب الشباب وعلامات تقدم العمر والندبات القديمة ، ويضمن كريم النتائج في غضون أسبوعين فقط من الاستخدام السليم والمنتظم .

كريم كلين أند كلير

يتكون هذا الكريم من مزيج فريد من الكافيين والليمون والبابايا الذي سوف يوقظ بشرتك ، ولقد صُمم هذا الكريم ليعطي بشرة ساطعة المظهر ، ومن أفضل ميزات الكريم أنه خالٍ من الزيوت مما يجعله أكثر أمانًا للاستخدام ، وفي الوقت نفسه يطلق الكريم رائحة الفواكه المنشطة التي ستوقظ كل حواسك .

كريم ريفيتول

إنها واحدة من أفضل كريمات التبييض التي يمكنك العثور عليها في السوق ، وتحتوي التركيبة القوية لهذا الكريم على مكونات طبيعية تساعدك على تحقيق تفتيح اللون ، وفي الوقت نفسه يساعد الكريم في تقليل تأثير البقع الداكنة والمناطق الداكنة على بشرتك .

كريم جارنير

تعتبر جارنير واحدة من أكثر منتجات التجميل ومستحضرات التجميل شهرة وشعبية ، يأتي كريم جارنير المفتح للأماكن الحساسة بخلاصة الليمون التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على لون أفتح من بشرتك .

كريم كلارينس

بعض الفوائد الرئيسية لكريم التفتيح كلارينس هو أن هذا المستحضر يضيء بشرتك ، وفي الوقت نفسه يوفر الرطوبة ويخفف بشرتك ، وبعد الاستخدام المنتظم ستلاحظ أن بشرتك ناعمة مخملية وهذا ليس شيئًا يمكن للكثير من المنتجات تحقيقه .

كريم بايوتيك

يحتوي هذا المنتج على مزيج رائع من زيوت جوزة الطيب والذي يعد مكونًا رئيسيًا وغني بفيتامين E الذي نعرف أنه له فوائد كثيرة للبشرة ، وعند استخدامه بشكل منتظم سيساعدك هذا المنتج على تفتيح بشرتك مع تلاشي البقع الداكنة وتقليل ظهور التجاعيد .

كريم برايت إسكن

تم تصنيع هذا المنتج في الولايات المتحدة بأعلى مستويات الجودة وهو مصمم للعمل على كل من الرجال والنساء من جميع أنواع البشرة ، ويعمل المنتج عن طريق إزالة مظهر تلون البشرة بأمان وبرفق وإزالة لون بشرتك ، ويضمن علاجاً فعالا للكلف والبقع العمرية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق