موضوع تعبير عن العمل الحر بالانجليزي

لا يعتبر العمل الحر هو نفسه ملكية الأعمال ، حيث يمتلك مالك العمل حصة ملكية في منشاة العمل ولكن قد لا يشارك في العمليات اليومية للشركة ، وعلى النقيض من ذلك فإن الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص فهو يتبع وثيقة العمل الحر ويمتلك كلاً من العمل ، كما يعتبر أيضًا المشغل الرئيسي أو الوحيد لعمله ، وتختلف القواعد الضريبية التي تنطبق على العاملين لحسابهم الخاص عن الموظف أو صاحب العمل .

إن الفرد الذي يعمل لحسابه الخاص لا يعمل لدى صاحب عمل محدد يدفع له راتب ثابت أو أجر ، والأفراد الذين يعملون لحسابهم الخاص أو المتعاقدين المستقلين يجنون دخلاً عن طريق التعاقد مع شركة تجارية ، وفي معظم الحالات لن يحتفظ صاحب العمل بالضرائب وبذلك تصبح مسؤولية الفرد الذي يعمل لحسابه الخاص .

أنواع العمل الحر

العمال المستقلون هم شركات أو أفراد تم توظيفهم للقيام بوظائف محددة ، وانهم يتلقون الدفع فقط عن الوظائف التي يقومون بها ، ولأنهم لا يعتبرون موظفين فهم لا يتلقون إعانات أو تعويضات للعمال ، بالإضافة إلى ذلك لا تسري عليهم قوانين تكافؤ الفرص ولا يحجب عملاؤهم الضرائب عن مدفوعاتهم مقابل العمل المنجز .

ومن الأمثلة على العمال المستقلين الأطباء والصحفيين والعاملين المستقلين والمحامين والمحاسبين الذين يعملون في شركات لأنفسهم ، وتجدر الإشارة إلى أن العمال المستقلين لا يقتصرون فقط على المجالات المتخصصة .

يعتبر المالكون الوحيدون هم المالكون الوحيدون للشركات غير المسجلة في حين تضم الشراكات شخصين أو أكثر من العاملين لحسابهم الخاص الذين يشكلون شركة معًا. غالبًا ما يقوم المقاولون المستقلون والمالكون الوحيدون والشراكات بتوظيف عدد صغير من الموظفين لمساعدتهم في عملهم .

الضرائب على أصحاب العمل الحر

يجب على الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص تقديم ضرائب سنوية ودفع الضريبة المقدرة ، علاوة على ضريبة الدخل يُطلب منهم أيضًا عادة دفع ضريبة العمل الذاتي ويذهب جزء منها لضريبة الرعاية الطبية ، كما أن الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص سيدفع لصاحب العمل جزء من الضمان الاجتماعي والضرائب الطبية ، اما أولئك الذين يحققون صافي ربح اقل من النسبة المقدرة فهم معفون من دفع الضرائب على هذا الدخل .

ملامح العمل الحر

خلال العمل الذاتي لا يوجد أحد يحدد الجدول الزمني الخاص بك ، ويمكنك تعيين ساعات العمل الخاصة بك خاصة بالنسبة للوظائف التي لا تعمل بالضرورة والتي لا تتطلب بالضرورة العمل مع العملاء وجهاً لوجه ، وفي الحقيقة يعمل معظم العاملين لحسابهم الخاص الناجحون طوال ساعات لأن وظيفتك تصبح حياتك .

ربما يكون أحد أفضل أجزاء العمل الحر هو الدخل والأرباح لأنك تتحكم في دخلك وأرباحك ، سواء كنت تعمل ثلاث ساعات في اليوم أو أربعة عشر فإن أرباحك ستعكس هذا ، وطالما لديك الدافع فلا يوجد سقف لما يمكنك كسبه كل يوم وأسبوع وشهر وسنة .

لقد انتشرت ثقافة العمل الحر بالوطن العربي خاصة في المملكة العربية السعودية في الآونة الاخيرة مع بداية ظهور منصات العمل الحر في السعودية ، فإذا كانت لديك الرغبة في الحصول على دخل إضافي وكنت تُجيد التصميم أو البرمجة أو تجيد أكثر من لغة وتُحب الترجمة أو كنت تُجيد الكتابة بأنواعها المختلفة أو إن كنت ماهراً في التسويق الإلكتروني ، فيُمكنك البدء في العمل الحر من الآن حيث يُمكنك البحث عن فرص العمل من خلال منصات العمل الحر العربية .

Entrepreneurship is not the same as business ownership ,  An employer owns an ownership interest in the business but may not participate in the day-to-day operations of the company , The main or sole operator of his work , the tax rules that apply to self-employed differ from the  employee

The self-employed person does not work for a specific employer who is paid a fixed salary or wage, and self-employed individuals or independent contractors make an income by hiring a commercial company

Types of self-employment

Freelancers are companies or individuals who have been hired for specific jobs, they only receive payment for their jobs, and because they are not considered employees, they do not receive  benefits or compensation for workers

Examples of independent workers are doctors, journalists, freelancers, lawyers and accountants who work for companies for themselves.

Sole proprietors are the sole owners of unregistered companies, while partnerships involve two or more self-employed persons who form a company together. Independent contractors, sole proprietorship and partnerships often employ a small number of employees to assist them in their work

Taxes on self-employed

The self-employed person must submit annual taxes and pay the estimated tax.In addition to the income tax, they are also usually required to pay the self-employment tax and part of it goes to the Medicare tax. Those earning less than the estimated net profit are exempt from paying taxes on this income.

During self-employment there is no one setting your own schedule, and you can set your own working hours especially for jobs that don’t necessarily work and don’t necessarily require working with clients face to face.In fact, most successful self-employed people work for hours because your job becomes your life.

Perhaps one of the best parts of self-employment is income and profits because you control your income and profits.Whether you work three hours a day or fourteen, your profits will reflect this.As long as you have motivation, there is no ceiling on what you can earn every day, week, month and year.

The culture of self-employment has spread in the Arab world, especially in Saudi Arabia recently, with the beginning of the emergence of self-employment platforms in Saudi Arabia, if you want to get additional income and you are fluent in design or programming or fluent in more than one language and love translation or you are good at writing all kinds Or if you are skilled in e-marketing, you can start a self-employed business now, where you can search for jobs through Arab self-employment platforms

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *