طريقة تحويل نقاط لك البنك الاهلي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 سبتمبر 2019 , 11:43

برنامج لك من البنك الاهلي هو برنامج المكافات المجانية التي ستحصل عليها كلما قمت باستخدام فيزا البنك الاهلي اكثر ، و هذا يعني انك اذا كنت تمتلك فيزا الاهلي التجاري محليا او دوليا و قمت باستخدامها في عمليات الشراء و دفع الفواتير المختلفة او من خلال التسوق عبر الانترنت فانك تحصل على نقاط مجانية يمكن فيما بعد ان تقوم بتحويل هذه النقاط الى مكافئات و الاستفادة بها .

البنك الاهلي التجاري يعمل على تشجيع عملائه على استخدام فيزا البنك الاهلي خاصة مع الشركاء للحصول على نقاط اكثر ، كما انه يوفر العديد من خدمات الاهلي اون لاين للتسهيل على العملاء .

كيفية الحصول على نقاط لك البنك الاهلي

في المقدمة السابقة شرحنا بمنتهى البساطة كيفية الحصول على نقاط برنامج المكافئات لك من البنك الاهلي ، و لكن الان دعونا نوضح لك عدد النقاط التي ستحصل عليها عند استخدام الفيزا في كل مرة و تأتي على النحو التالي :

– تحصل على نقطة واحدة و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع تيتانيوم و ذلك بشكل محلي داخل المملكة او عند الشراء و التسوق على الانترنت .
– تحصل على نقطة و نصف و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع تيتانيوم و ذلك بشكل دولي خارج المملكة .
– تحصل على نقطة و نصف و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع بلاتنيوم و ذلك بشكل محلي داخل المملكة او عند الشراء و التسوق على الانترنت .
– تحصل على نقطتين و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع بلاتنيوم و ذلك بشكل دولي خارج المملكة .
– تحصل على نقطتين و ذلك عند استخدام فيزا سجنتشر او فيزا انفينيت او ماستر كارد وورد او ماستر كارد وورد ايليت عند الاستخدام محليا داخل المملكة او عند الشراء او التسوق من الانترنت .
– تحصل على نقطتين و نصف و ذلك عند استخدام فيزا سجنتشر او فيزا انفينيت او ماستر كارد وورد او ماستر كارد وورد ايليت عند الاستخدام محليا داخل المملكة او عند الشراء او التسوق من الانترنت .

طريقة تحويل نقاط لك البنك الاهلي

يوفر لك البنك الاهلي العديد من الطرق للمساعدة في الاستفادة من هذه النقاط و ذلك اما من خلال تحويل هذه النقاط الى شركاء البنك الاهلي مثل شركات حجز تذاكر الطيران و حجز الفنادق او من خلال الاسترجاع النقدي او من خلال الحصول على بطاقات الهدايا الالكترونية .

ففي حالة اذا كنت تمتلك 5000 نقطة فيمكنك ان تقوم بحجز خطوط الطيران و حجوزات الفنادق بقيمة 65 ريال و في حالة الاسترجاع النقدي فانك تحصل على 8 ريالات و ذلك في مقابل 1000 نقطة ، و في حالة شراء البطاقات الالكترونية فانك تحصل على مبلغ 50 ريال في مقابل 5000 نقطة .

خيارات استبدال نقاط لك

القائمة التالية تحتوي على اسماء الشركات التي يمكن من خلالها تحويل نقاط لك :

– موبايلي .
– طيران الاتحاد .
– ​أميال الفرسان من الخطوط الجوية السعودية .
– ​أميال إنريتش من الخطوط الجوية الماليزية .
​- نقاط هيلتون أونرز Hilton HHonors .
– ​شكرنز لاند مارك​ .
– http://Booking.com .
– RocketMiles .

خطوات استبدال نقاط لك

– نقوم بالدخول الى موقع لك المخصص لذلك من خلال الرابط التالي : https://www.lakrewards.com/ .
– في الصفحة الرئيسية قم بالدخول الى صفحة حسابي و ادخال بياناتك .
– ثم بعد قم بالاطلاع على قيمة النقاط لديك و المكافئات التي يمكن الاستفادة بها .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق