تارت البسكوت باللوتس

تعتبر تارت البسكوت باللوتس من أفضل أنواع الحلوى المفضلة لدى الكثير من الناس ، وما يميز هذه الحلوى أنها لا يوجد بها دقيق حيث إنها كعكة بسكويت ، وعادةً ما تكون كعك البسكوت ناعمة جدًا لذا فإن هذه الكعكة ناعمة جدًا ، وتحتاج إلى التعامل معها بحذر لأنها لينة جدًا جدًا .

إن وصفة الكعك هذه جيدة للحفاظ على العديد من التجارب حيث أن المكونات الأساسية للكعكة متشابهة وعامل النكهة هو ما يمكنك تغييره وإضافته حسب رغبتك .

كما البسكويت اللوتس هو بسكويت به كمية كبيرة من الزبدة ، لذلك إذا قمت باستخدام نوعية بسكويت آخر ، فيمكنك زيادة الكمية وذلك حسب كمية الزبدة المستخدمة لصنع البسكويت .

ونظرًا لأن الكثير من الناس يتبعون نظامًا غذائيًا لا يحتوي على نسبة السكر ، فإن الكثير ممن تذوقوا هذه الكعكة قالوا بالإجماع أن كميتها خفيفة من السكريات وليس الحلوة للغاية ، ويكمن استخدام الشوكولاتة للتزيين ، والبعض الأخر يختار التزيين عن طريق إضافة فتات اللوتس فقط ، على أي حال تبدو هذه التارت مدهشة ، فهي وصفة تبدو حقا سهلة وممتعة ولذيذة ، خاصة أنها منخفضة السكريات .

طريقة عمل تارت البسكوت باللوتس

مكونات تارت البسكويت باللوتس

300 جرام بسكويت لوتس

125 جم زبدة غير مملحة مذابة

250 مل كريمة ثقيلة

100 جرام من الشوكولاتة الداكنة مفرومة فرماً ناعماً

100 جرام شوكولاتة حليب مفرومة فرماً ناعماً

150 جرام بسكويت مطحون

بسكويت لوتس للتزيين .

طريقة عمل تارت البسكوت باللوتس

يتم عمل تارت البسكوت باللوتس عن طريق وضع بسكويت اللوتس في وعاء ، ثم يتم طحن البسكوت باستخدام معالج الطعام ، حيث يتم طحن جميع البسكويت إلى فتات دقيقة ثم تخلط الزبدة المذابة معه .

بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط في صينية ذات عمق 3 سم ، وقد يكون من الأسهل استخدام يديك وأصابعك لهذا الغرض ، وتأكد من أن الأجزاء الجانبية سميكة بما يكفي ثم وضعها في الثلاجة .

بالنسبة لتجهيز الشوكولاتة ، يتم قطع الشوكولاتة جيدًا ووضعها في وعاء كبير مع الزبدة ، وفي مقلاة صغيرة يتم تسخين الكريمة المزدوجة الثقيلة حتى قبل نقطة الغليان حتى ترى أنها تبدأ في عمل فقاعات على الجانبين .

بمجرد تسخين الخليط ، اسكبي الشوكولاتة مع الزبدة واخفقيهما حتى يصبح المزيج ناعمًا ، وإذا لم تذوب الشوكولاتة تمامًا بهذه النقطة ، قم بتسخينها في الميكروويف لمدة 10 ثواني ، ثم قم بخفقها مرة أخرى لأن الخفقان سيساعد في إذابة الشوكولاتة .

بمجرد أن يصبح المزيج ناعمًا ، اسكبه على قاعدة البسكويت واتركه في الثلاجة لضبطه لمدة من 2 إلى 3 ساعات ، بعد ذلك يتم إزالة الصينية بعناية ونقل التارت إلى طبق التقديم المفضل لديك .

يمكنك مضاعفة الوصفة بسهولة لعمل فطيرة أكبر وأعمق ، أضف فقط نصفًا آخر من الوصفة الأساسية على سبيل المثال استخدم بسكويت 450 جرام و 200 جرام زبدة وضاعف وصفة التعبئة ، واستخدام صينية تورتة عميقة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *