خطوات تحديث التطبيقات في الايفون بعد تحديث IOS 13

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 25 سبتمبر 2019 , 21:26

من الطبيعي عندما تقوم شركة ابل باطلاق اصدار جديد من نظام التشغيل IOS ان يقوم جميع مستخدمي جوالات الايفون و اجهزة الايباد بالتحديث الى النسخة الجديدة و لعل احدث نسخة كشف عنها هي IOS 13 و التي تحتوي على الكثير من المميزات و التي منها مظهر الوضع المظلم الجديد كما ان سرعة استجابة التطبيقات اصبحت اعلى بمقدار 50% مقارنة بالاصدار السابق من نظام التشغيل .

هناك الكثير من التحسينات الاخرى و التي منها تصميم المتجر Apple Store و لكن يبقى السؤال الاهم اين ذهب قسم تحديث التطبيقات حيث قامت شركة ابل باستبدال علامة Update من داخل المتجر ، دعونا الان نتعرف على الخطوات المطلوبة لكي تقوم بتحديث التطبيقات في نظام تشغيل IOS 13 .

خطوات تحديث تطبيقات IOS 13

– الخطوة الاولى هي القيام بالدخول الى متجر Appe Store ثم بعد ذلك القيام بالضغط على صفحة حسابك الشخصي من خلال الايقونة الصغيرة التي تحتوي على صورتك في الجانب العلوي الايمن .
– في هذه الصفحة ستجد بعض المعلومات عن حسابك و كذلك جميع التطبيقات المتوفرة على جهازك و ستجد في هذه الصفحة قسم بعنوان ” التحديثات المتاحة ” قم بالانتقال اليه .
– الان ستجد جميع التطبيقات التي بحاجه الى تحديثات حيث ستجد اسم التطبيق و بجانبه كلمة ” تحديث ” تقوم بالضغط عليها من اجل ان يبدأ التحديث ، كما يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” تحديثات الكل ” في اعلى القسم و ذلك من اجل تحديث جميع التطبيقات التي بحاجه الى تحديثات ثم سيبدأ التحديث بشكل تلقائي لجميع التطبيقات .

الان عليك الانتظار عدة دقائق الى ان يتم تحديث جميع التطبيقات و ذلك حسب سرعة الانترنت لديك و بذلك تكون شركة ابل قد دفعت قسم ” تحديثات التطبيقات ” الى داخل حساب في المتجر و لكن الامر ليس معقدا و يسهل القيام به .

ما هو Apple Arcade الجديد ؟

قررت شركة ابل ان تقوم بدفع قسم ” تحديثات التطبيقات ” الى اسفل القائمة و ذلك حتى تجد مكان لقسم ” Apple Arcade ” الجديد ، و الذي اعلنت عنه شركة ابل بشكل رسمي و الذي يأتي مع تحديث IOS 13 الجديد و قد انتهى انتظار الكثير من الاشخاص لهذا انتظرو ذلك .

يتيح لك هذا البرنماج بالاشتراك به للحصول على اكثر من 100 عنوان لعب لاجهزة الايفون و الايباد و الماك و هي الالعاب التي تم تصميمها و تطويرها من قبل مظوري شركة ابل و يفضل ان تقوم بتجربة هذا البرنامج لكي تتعرف على جميع المميزات المتوفرة به .

يمكنك الوصول الى الى صفحة ” Apple Arcade ” و ذلك من خلال الدخول الى متجر التطبيقات و سحب شريط القائمة الى الاسف لتجد علامة التبويت باسم البرنامج ، و عندما تقوم بالضغط عليه ستدخل مباشرة الى منطقة الالعاب الخاصة بك .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق