افضل 10 تطبيقات حساب مدة الحمل

إن إنجاب طفل هو أمر يُغير كل شيء ، وذلك بدءًا من اللحظة التي تدرك فيها أنك حامل ، حيث تبدأ الحامل في مكافحة غثيان الصباح ، وجدولة زيارات الطبيب ، وتذكر تناول الفيتامينات قبل الولادة ، وتتبع طفلك الذي ينمو بسرعة .

لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل تطبيقات الحمل والتي تستطيعي من خلالها حساب مدة الحمل وغيرها من الأشياء التي تريدي معرفتها ، ولقد اخترناهم لجودة محتواها وموثوقيتها ومراجعاتها الممتازة ، ولذلك نعتقد أنك ستجدها مفيدة خلال هذه الرحلة الرائعة ، وبالإضافة إلى ذلك يوجد أيضأً تطبيقات أخرى تستخدم لمعرفة نوع الجنين ، ومن هذه التطبيقات الجدول الصيني الذي يستخدمه الكثير لمعرفة نوع الجنين الذي ينتظرونه .

تطبيقات حساب مدة الحمل

تطبيق The Bump

يحتوي هذا التطبيق الشامل على كل ما يريد معرفته الآباء بخصوص الحمل ، فهو يظهر للأمهات مدة الحمل الخاصة بهم ، وزيارات الطبيب القادمة كما يظهر التصور ثلاثي الأبعاد التفاعلي لنمو الطفل ، ويتميز التطبيق بمقالات افتتاحية للحمل والرضع يوميًا ، وإجابات في الوقت الفعلي على جميع أسئلتك ، وسجل ، وألبوم صور لتوثيق ذلك البطن المتنامي وأكثر من ذلك بكثير وكل ذلك متوفر على واجهة جميلة .

تطبيق What to Expect

تطبيق تعقب الحمل هذا هو معرفة ما يمكن توقعه عند الحمل ، وهو مصمم لإرشادك يومًا بعد يوم وأسبوعًا بأسبوع ، فقط قم بتوصيل تاريخ استحقاق طفلك أو استخدم حاسبة تاريخ الاستحقاق للتطبيق وابدأ في تتبع نمو طفلك ، وتشمل الميزات الأخرى تحديثات شخصية عن تطور طفلك ونصائح الخبراء والمقالات المفيدة وآخر أخبار الأبوة والأمومة .

تطبيق Pregnancy Tracker

يعد تطبيق تعقب الحمل و تقويم نمو الطفل من أفضل التطبيقات المستخدمة لحساب مدة الحمل ، ويُظهر تاريخ استحقاق طفلك أسبوعًا بعد أسبوع ويومًا بعد يوم ، وتتضمن المميزات في هذا التطبيق القوي والبديهي نصائح مفيدة للحمل ومقاطع فيديو حول تطور الجنين لكل مرحلة من مراحل الحمل ، موجز أخبار الحمل اليومي ، أفكار عن الغذاء والتغذية ونصيحة حول التمرينات المفيدة أثناء الحمل .

تطبيق I’m Expecting Pregnancy

يرشدك هذا التطبيق الجميل إلى كل خطوة من خطوات الحمل ، مع التحديثات اليومية التي تحتوي على مقاطع فيديو ومقالات ونصائح وغير ذلك الكثير ، ابحث فقط عن معلومات حول أعراض الحمل ، وما يحدث في جسمك وطفلك المتنامي ، وإرشادات مفصلة للتنقل بين الصعود والهبوط في الحمل ، وقم بتسجيل صور الأطفال الصغيرة وتتبع وزنك واحفظ الملاحظات في قائمة المهام سهلة الاستخدام .

تطبيق Pregnancy Assistant

هو تطبيق بسيط يوفر معلومات مفصلة حول تطور الجنين ، ويعمل على حساب مدة الحمل ،  فقط قم بتوصيل تاريخ آخر فترة طمث لرؤية طول ووزن الطفل المتنامي والصور والتفاصيل الرائعة عن التطور من أسبوع إلى آخر ، كما أن قسم الملاحظات يجعل من السهل تدوين التذكير بالفيتامينات السابقة للولادة ومواعيد الطبيب .

تطبيق Sprout Pregnancy

عن طريق استخدام هذا التطبيق يمكنك رؤية الحركات التفاعلية نابضة بالحياة والركلات ودقات القلب للحصول على تمثيل واقعي لما يحدث داخل تلك البطن المتزايدة ، ويقوم التطبيق بتسجيل صور البطن وتلك الأفكار واللحظات التي لا تقدر بثمن في مجلة الحمل ، واستمتع بجميع الإضافات الخاصة بتطبيق الحمل الرائع من معلومات يومية وأسبوعية عن طفلك المتنامي وجسمك المتغير ، جدول زمني مخصص للحمل وأكثر من ذلك بكثير .

تطبيق Baby Names

يقوم هذا التطبيق البسيط بحساب مدة الحمل الخاصة بك ، واذا كنت تكافح من أجل العثور على الاسم المثالي لطفلك ، يمكن أن يساعد هذا التطبيق في ذلك ، حيث يقدم أكثر من 30000 اسم ، ويمكنك تصفح الأفكار ، والتعرف على معنى ونطق كل اسم وأصل الأسماء مختلفة .

تطبيق Full Term – Contraction Timer

يقوم التطبيق بحساب مدة الحمل ، كما يقدم جميع الأمور الخاصة بالحمل ، ويقوم التطبيق بمراقبة الأوقات والمدد والتردد أثناء المخاض بأكمله ، وهو ذات واجهة بسيطة خالية تمامًا من الفوضى ، كما يحتوي التطبيق على عداد الركل وقسم مرجع الحمل ومتعقب الوزن .

تطبيق Ovia

يعتمد هذا التطبيق على توصيل وزن طفلك ونوع الجنس وتاريخ الاستحقاق وأهداف الحمل والمعلومات الصحية الخاصة بك ، كما يقدم معلومات شخصية عن مدة الحمل من خلال الرسوم التوضيحية لحجم اليد والقدم الحالي لطفلك ، كما يمكن تصفح أكثر من 2000 مقالة ونصائح وأدوات حمل ، ويمكن التواصل مع الأمهات الأخريات وتتبع معالم الحمل .

تطبيق Baby2Body

يعمل هذا التطبيق أن تكون الحامل قوية وصحية أثناء الحمل ، فقد تم تصميم هذا التطبيق ليكون بمثابة مدرب اللياقة البدنية قبل الولادة وبعدها ، حتى تتمكن من الحفاظ على لياقتك البدنية وتناول الطعام بشكل جيد والعيش بشكل أكثر انشغالًا أثناء الحمل وما بعده ، ويقوم بحساب مدة الحمل واستعرض تمارين الحمل المصممة خصيصًا لمرحلة الحمل وأهدافه ، والتوجيهات والوصفات الغذائية ، والتدريب على الصحة وتمارين التنفس وتقوية قاع الحوض .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *