مواصفات وسعر OnePlus 7T و ميعاد وصوله الى السعودية

شركة وان بلس قامت بالكشف عن الجيل الجديد OnePlus 7 خلال شهر مايو الماضي بالاضافة الى النسخة الاعلى OnePlus 7 Pro و طرحة هذه الجوالات في الاسواق خلال شهر يونيو ، اما الان فقد كشفت الشركة عن اصدار جديد من الجيل السابع و هو OnePlus 7T و الذي يمتلك حجم اكبر و مواصفات اعلى ، و قد اعتدنا من شركة وان بلس على تقديم الهواتف الذكية التي تنتمي الى الفئات الراقية فقط .

ميعاد وصول OnePlus 7T الى السعودية

عملية الكشف و التدشين عن هذا الجوال تمت خلال يوم 26 من شهر سبتمبر الماضي و قد أعلنت هذه الشركة عن ميعاد وصول هذ الجوال الى مختلف الاسواق و هو يوم 18 اكتوبر القادم ، لم توضح الشركة اسماء الدول التي سيطرح بها الجوال و لكن من المعروف ان منتجات شركة وان بلس اصبحت الان اكثر انتشارا في الاسواق العربية مقارنة بأي وقت مضى .

تصميم وان بلس 7T

جاء الجوال بشاشة كبيرة الحجم بدون حواف مع نوتش علوي و كاميرا خلفية ثلاثية داخل اطار دائري معا ، الهيكل الخلفي مصنوع من الزجاج و عليه طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس فيما جاءت طبقة الحماية ايضا على الشاشة مع اطار من المعدن على جانبي الجوال .

مواصفات وان بلس 7T

يمتلك الجوال شاشة بقياس 6.55 انش و التي تم تصنيعها من نوع أموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2400 و التي ينتج عنها كثافة 402 بيكسل لكل انش و تتمتع هذه الشاشة بتقنية HDR 10 Plus التي تعمل على تحسين عرض مقاطع الفيديو و الصور على الشاشة .

من الطبيعي ان يحصل جوال ينتمي الى الفئة الراقية على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و لذلك فقد حصل هذا الجوال على نسخة اندرويد 10 و لم يأتي الاندرويد خام و انما حصل على واجهة نظام التشغيل و هي Oxygen OS 10 .

حصل الجوال على احدث اصدارات شركة كوالكوم من المعالجات و هو سناب دراجون 855 بلس الذي تم تصنيعه من 7 نانو متر ثماني النواه مقسم الى ثلاث وحدات تعمل على تقليل استهلاك البطارية خاصة في حالة الاستخدامات العادية للجوال .

اما عن الذاكرة الداخلية فالجوال يأتي بنسختين حيث الاولى سعة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت ولا يمكن اضافة ذاكرة خارجية للجوال .

جاءت الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات حيث الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل و التي تتمتع بخاصية التركيز التلقائي و خاصية التثبيت البصري للعدسة و العدسة الثانية تأتي بدقة 16 ميجابكسل و التي يمكن الانتقال اليها بغرض التقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص حيث تتمتع بزاوية تصوير عريضة ، العدسة الثالثة هي المخصصة للحصول على الزووم البصري الذي يصل الى 2X دون ان تفقد جودة الصورة و هي بدقة 12 ميجابكسل .

تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد 60 اطار في الثانية و يمكنك الانتقال الى التصوير البطيء بعدد 960 اطار في الثانية ، الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد 30 اطار في الثانية .

البطارية 3800 ملم امبير التي تقبل الشحن السريع 30W و مستشعر البصمة يأتي اسفل الشاشة .

سعر OnePlus 7T

سعر هذا الجوال يبدأ من 600 دولار و هو ما يعادل 2250 ريال

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *