صفات مواليد شهر 11

كتابة: sama آخر تحديث: 05 أكتوبر 2019 , 22:15

يمتلك مواليد شهر نوفمبر شهر 11 شخصية مُعقدة إلى حد ما تتسم بالغموض، حيث أنهم أشخاص يجيدون إخفاء مشاعرهم جيدًا ومن الصعب معرفة ما يفكرون به وما يدور في عقولهم، فهم يتصفون بالخداع ويجيدون أساليب المراوغة، ويمتلك أصحاب شهر نوفمبر شخصية قيادية تهوى التحكم وفرض السيطرة، فيظهر الجانب العدائي والشخصية العصبية على مواليد هذا الشهر، وخاصة عندما يتعرضون للإنتقاد من قبل الآخرين، فهم يرون أن وجهة نظرهم دائمًا هي الصواب ولا يقبلون الآراء ووجهات النظر المخالفة لهم.

يتمتع أصحاب شهر نوفمبر بشخصية رومانسية وغيورة لا تقبل الخيانة والخداع، ولا يقعون في الحب ولا يعطون ثقتهم للآخرين بسهولة، وهم يختلفون عن مواليد شهر 10 وأيضًا مواليد شهر 12 ، فكل منهم له صفات تميزه عن الآخر.

صفات مواليد شهر نوفمبر من الرجال

يمتلك الرجال من أصحاب  شهر نوفمبر شخصية قوية، كما يتمتعون بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحيانًا، ويمتلكون إرادة قوية وصلبة، فهم يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الوسائل والطرق، ويتصفون بالذكاء والإخلاص ودقة الملاحظة، والقدرة على العمل تحت الظروف المختلفة.

أما على الصعيد العاطفي فيتميز رجال شهر 11 بحب التملك والسعي وراء السيطرة على شريكة الحياة، فهو يجيد بصورة جيدة التحكم الجيد في العواطف والإنفعالات، ولا يظهر عواطفه بسهولة، كما يستطيع تحمل مسؤولية الأسرة جيدًا ويشارك زوجته في تحمل كافة الأعباء.

وعلى الصعيد المهني، يتميز الرجل المولود في شهر نوفمبر بحب العمل، والقدرة على النجاح والتميز، كما أنه لديه القدرة على حل الكثير من المشاكل، ويمتلك العديد من الأفكار والحلول.

صفات مواليد شهر نوفمبر من النساء

تتصف المرأة من مواليد شهر 11 بالعند والتمسك بالرأي، حيث أنها لا تتراجع عن قرارها ووجهة نظرها مهما كانت الظروف، فهي تمتلك شخصية فضولية، وتسعى إلى استكشاف الجديد دائمًا، وأكثر ما يعيب المرأة المولودة في شهر نوفمبر شخصيتها العصبية وخاصة عندما تتعرض للاستفزاز والنقد حيث تتحول إلى إمرأة عدائية تسعى إلى الانتقام، فهي لا تسامح من يخطئ في حقها بسهولة.

أما على الصعيد العاطفي فتتميز المرأة المولودة في شهر 11 بأنها لا تعطي الثقة إلى الآخرين بسهولة، فهي إمرأة دائمة الشك فيما حولها، ولكنها عندما تقع في الحب تتحول إلى إمرأة رومانسية ومخلصة وتسعى بكافة الطرق إلى إسعاد شريك حياتها.

كيفية التعامل مع مواليد شهر نوفمبر

يجب عدم الحكم سريعًا على مواليد شهر نوفمبر، حيث أنهم يمتلكون شخصية غامضة من الصعب فهمها، فيجب التأني والحذر في التعامل معهم، إلى أن يتم معرفتهم جيدًا، فلا يقبل مواليد شهر  نوفمبر الانتقاد والسخرية من أفكارهم، ولذلك يجب عدم استفزازهم أو إثارة إنفعالاتهم.

ومن حيث التعامل على الناحية المهنية لمواليد شهر نوفمبر، لابد من الإلتزام بالجدية في التعامل، حيث أنهم لا يقبلون الاستهتار والتخازل فهم أشخاص محبين للعمل ولا يتهاونون به.

يتميز مواليد شهر 11 من الإناث بالذكاء الشديد كما يتمتعون بشخصية غامضة ويميلون إلى الكتمان دائمًا، بالإضافة إلى ذلك فهم يتصفون بالشجاعة والجرأة ويتمتعون بالشجاعة لأقصى درجة، فهن لا يهبن المخاطر.

ومن الناحية العاطفية يبحث مواليد شهر نوفمبر عن الاستقرار والثبات والإخلاص في الحب، فهم لا يتقبلون الخيانة ولا يسامحون من يخونهم ويغدر بهم.

مشاهير شهر نوفمبر

هناك الكثير من المشاهير الذين ولدوا في شهر نوفمبر على المستوى العربي والعالمي، ومن أبرزهم :

ـ ليوناردو ديكابريو.

ـ براد بيت.

ـ لايل لوفيت.

ـ ستفين كوين.

ـ ديمي مور.

ـ لاري فلينت.

ـ توني كولينت.

ـ بيلي جراهام.

ـ لو فيرينجو.

ـ كارل ساغان.

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق