كلام عن مواليد شهر اكتوبر

شهر أكتوبر من أكثر الأشهر المميزة الذي يجمع بين برجين حيث أن مواليد شهر أكتوبر في الثلاث أسابيع الأولي منه ضمن برج الميزان ومواليد الأسبوع الرابع والأخير من شهر أكتوبر هم من مواليد برج العقرب، حيث يعد برج الميزان هو صاحب شهر أكتوبر، ولكن بغض النظر عن الأبراج إلا أن مواليد شهر أكتوبر من أكثر الشخصيات الطيبة وتحمل العديد من الصفات الجميلة.

كلام عن مواليد شهر اكتوبر

يتسم مواليد شهر 10 من البنات بالتفاهم والمرونة في الحياة العامة وفي العمل كما يتميزن بالقوة والطموح والإرادة ويستطيعون النجاح في الأعمال التي تتطلب العديد من التنقلات والحركة مثل الأعمال التجارية والهندسية وغيرها.

تميل أنثي شهر أكتوبر إلى الاستقلالية والحرية في العمل، ولهذا لا تتكيف أنثي شهر أكتوبر مع الأعمال الروتينية والتي تتطلب إلى الخضوع للقيود في العمل، حيث تحب أن تتصرف على طبيعتها وحريتها حتى تخرج كل الإبداع والابتكار اللذان يحققان النجاح الكبير خصوصاً في الأعمال الإبداعية والفنية مثل الموسيقى والرسم والديكور والنحت.

الرجال من مواليد شهر أكتوبر هم شخصيات متزنة ومحبوبة وهادئة وتحظى بالكثير من الاحترام والتقدير من الاخرين، كما يتسموا بالحكمة والعقلانية ويستطيع كل منهم أن يقنع أي أحد برأيه بأقل الكلمات، كما أن الرجل مواليد شهر 10 يمتلك شخصية قوية ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه ويتمسك بشكل كبير بآرائه وشخصيته ولا يتنازل عن وجهة نظره بسهولة.

أما على الصعيد المهني نجد أن الرجل العملي، فهو يبحث دائماً لتحقيق أهدافه، ومثل أنثي شهر أكتوبر يحب رجل أكتوبر الاستقلالية في عمله ويحب الحرية ويحب أن يأخذ المجال بشكل كامل لإبداعه ولا يحب أن يتقيد بالأعمال الروتينية المملة والتقليدية، أما من الناحية العاطفية فهو يتسم بالرومنسية والإخلاص في حبه وفي علاقاته، ولا يتردد أبداً في فعل أي شيء من الممكن أن يلفت انتباه المرأة المعجب بها أو التي يحبها.

أفضل الطرق للتعامل مع مواليد شهر أكتوبر

من صفات مواليد شهر أكتوبر التوازن والاتزان في كل شيء، فهم يميلون دائماً إلى الهدوء في كل شيء في التصرفات والتعامل ويبتعدون عن الأشخاص الذين يسببون لهم الإزعاج ويرفعون من حد العصبية والانفعالات في المكان.

لا يحب مواليد شهر 10 الانتقادات الكثيرة فهم لا يحبون أن يتدخل أحد في شئونهم الخاصة أو إبداء الرأي في أي من أفكارهم، أما على الجانب المهني فدائماً ما يحبون الحرية فلا يجب أن تفرض عليهم ما يقومون به، بل دعهم يقومون بإخراج إبداعهم وأفكارهم فهم أشخاص مبتكرون ومبدعون ودائماً ما يقدمون العديد من الأفكار الجديد، حيث أنهم دائماً ما يشعرون بالملل من الأشياء التقليدية ويسعون دائماً لابتكار أفكار جديدة.

مشاهير من مواليد شهر أكتوبر

حقاً لم ينال هذا الشهر اسم شهر العظماء من فراغ، حيث ولد في شهر 10 الكثير من النجوم والعلماء والزعماء سواء على المستوى العربي أو العالمي، ومن أهمهم:
-أمير الشعراء أحمد شوقي
-الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
-العالم السويدي ألفرد نوبل
-رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس
-الأسطورة البرازيلية بيليه
-الرئيس الأمريكي جيمى كارتر
-عمرو دياب
-محمد منير
-المهاتما غاندي
-غروشو ماركس
-توم يورك
-ديفيد لي روث
-تانيا تاكر
-جيمس كارفيل
-هيلين هايز
-ألكسندر رودس
-جون ميلمان
-رونالد لينق
-هنري وينكلر
-عزرا باوند
-شارلز أطلس
-جون آدامز
-ماثيو موريسون
-ديزموند توتو
-أوليفر نورث
-جراهام جرين
-وينونا رايدر
-جوليا فيشر
-كيت جاكسون
-ريتشارد درايفوس
-بن فوستر
-جوني كوكران
-كيلي ريبا
-شارلتون هيستون
-جاكي كولينز
-آن رايس
-سوزان ساراندون
-باستر كيتون
-محمود الخطيب، من أشهر لاعبين كرة القدم في مصر.
-شيرين عبد الوهاب
-المطربة اللبنانية اليسا
-انور وجدي
-حسن الشافعي
-صلاح السعدني
-الفنانة التونسية درة
-حسن حسني

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *