فولكس واجن اطلس 2020 كروس سبورت الجديدة بالصور

فولكس واجن اطلس 2020 الجديدة سيطرح منها في الاسواق نسختين حيث الاولى و هي النسخة القياسية التي شاهدناها منذ عام 2017 اما النسخة الثانية و هي الجديدة كروس سبورت Cross Sport ، و هذا النموذج يحتوي على بعض الاختلافات الداخلية و الخارجية مما يجعلها سيارة اكثر رياضية .

يذكر ان السيارة فولكس واجن اطلس هي السيارة الاحدث في اسطول الشركة الالمانية و قد تم الكشف عن هذه السيارة بشكل رسمي للمرة الاولى باعتبارها نسخة قياسية في عام 2013 بينما النسخة الانتاجية تم الكشف عنها في عام 2016 ثم بداية من العام التالي 2017 بدأت السيارة بالطرح في الاسواق .

و في العام الماضي كشف عن نسخة اختبارية من هذه السيارة و هي النسخة التي تحولت الان الى النسخة الانتاجية فولكس واجن اطلس 2020 كروس سبورت .

ميعاد طرح فولكس واجن اطلس 2020 كروس سبورت في الاسواق

هذا النموذج سيطر في الاسواق بداية من شهر يناير للعام الجديد 2020 كما انها ستطرح فقط في الولايات المتحدة ثم بعد ذلك من المفترض ان تصل الى مختلف اسواق العالم .

تصميم و شكل فولكس واجن اطلس 2020 كروس سبورت

على الرغم من وجود فارق بين النسختين الا انها مازالت تندرج تحت فئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط بعدد خمسة ابواب ذات الشكل الرياضي اما ابرز الاختلافات و المميزات في هذه الفئة فانها تأتي في الشبك الامامي الذي يحتوي على قضبان مطلية بالكروم ذات تصميم بارز في واجهة السيارة .

فيما جاء غطاء المحرك يحتوي على بعض الانحناءات و الزوايا الرياضية و من الجانب الخلفي فقد حصلت على سقف خلفي منحدر بشكل كبير ليعطي الطابع الرياضي للسيارة ، اما عن باقي التصميم الخارجي فليس هناك اي اختلافات بين النسخة القياسية و ين النسخة الرياضية الجديدة .

داخلية فولكس واجن اطلس 2020 Cross Sport

من الداخل النسخة القياسية من السيارة كانت تأتي بثلاث صفوف من المقاعد و هي بعدد 8 مقاعد بينما النسة الرياضية فانها تأتي فقط بصفين بعدد 5 مقاعد و هذه المقاعد تأتي بخاصية قابلية التدفئة ، كما جاء الدركسون بتصميم انيق و يحتوي على الكثير من الازرار من اجل التحكم في المسجل و الشاشة و هي ايضا قابلة للتدفئة .

تمتلك السيارة خاصية الشح اللاسلك للهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي و المسجل يأتي بعدد 12 سماعة .

مواصفات محرك فولكس واجن اطلس 2020 كروس سبورت

هذه السيارة ستطرح بنفس نسخ المحرك التي جاءت بها النسخة القياسية من السيارة دون اي تغيرات ، حيث النموذج الاول يات سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 235 حصان و عزم الدوران 258 رطل قدم مع ناقل الخركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي ، اما الخيار الثاني فهو سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 276 حصان و عزم الدوران 266 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر فولكس واجن اطلس 2020 كروس سبورت

هذه السيارة عندما تطرح في الاسواق ستصل اليه بعدد فئات و هم :
– S .
– SE .
– SEL .
– SEL R-Line .
– SEL Premium .
– SEL Premium R-Line .

و من المفترض ان يبدأ سعر السيارة من 31,000 دولار و هو ما يعادل 116,000 ريال ليبلغ اعلى سعر لها هو 50,000 دولار و هو ما يعادل 188,000 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *