تمويل تويوتا لاندكروزر 2020 من البنك الاهلي التجاري

عرض تمويل تويوتا لاندكروزر 2020 من البنك الاهلي التجاري يأتي بالتعاون مع وكالة عبداللطيف جميل و ذلك بعد أن اعلن الاخير عن وصول السيارة الجديدة الى المملكة بعد ان حصلت على تغيرات بسيطة مقارنة بالموديل السابق ، هذا العرض من المفترض ان يستمر حتى شهر نوفمبر القادم و بعد ذلك يتوقع ان يقوم البنك بتجديد العرض مرة اخرى .

جاء عرض تويوتا لاندكروزر 2020 من البنك الاهلي التجاري و وكالة عبداللطيف جميل تحت شعار ” عروض تويوتا .. عروض خاصية ” حيث يمكنك القيام بامتلاك هذه السيارة بنظام التقسيط الشهري ، و ياتي هذا النظام مقسم الى فئتان حيث الاولى و هي فئة الاشخاص عملاء البنك و المحول راتبهم من خلاله بينما الفئة الثانية فهي فئة غير عملاء البنك و الغير حول رواتبهم عن طريقه .

عرض تويوتا لاندكروزر 2020 من البنك الاهلي

عرض عملاء البنك الاهلي

في حالة اذا كنت من عملاء البنك الاهلي التجاري فيمكنك الحصول على هذه السيارة بقسط شهري يبدأ من 996 ريال و قيمة الدفعة الاولى هي 0% من ثمن السيارة و ذلك وفقا للشروط بينما الدفعة الاخيرة بعد انتهاء فترة التمويل فهي بنسبة 50% من ثمن السيارة و الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية فانه يبلغ 13.69% .

عرض لغير عملاء البنك الاهلي

اما في حالة اذا لم تكن من عملاء البنك الاهلي و الراتب الشهري ليس محول من خلالهم فيمكنك الحصول على السيارة تويوتا لاندكروزر 2020 بقسط شهري يبدأ من 1087 ريال و الدفعة الاولى تبلغ 50% من ثمن السيارة و الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 50% من ثمن السيارة بينما الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية فانه يبلغ 15% .

محركات لاندكروزر 2020

هذه السيارة متوفرة لدى الوكالة بعدد من خيارات المحرك ، حيث الخيار الاول سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 271 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و هذاالمحرك يأتي لفئات جي اكس ار 1 و جي اكس ار 2 و جي اكس ار 3 .

و الخيار الثاني سعة 4.6 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 304 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و الخيار الثالث سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 362 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

كذلك هناك نسخة رابعة من المحرك و هي النسخة الديزل و الذي يأتي سعة 4.5 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 232 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

التواصل مع البنك الاهلي التجاري

في حالة اذا كنت ترغب في التواصل مع البنك الاهلي التجاري و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل عرض تويوتا لاندكروزر 2020 فيمكنك الاتصال على الرقم التالي : 920000891 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *