ايسوزو دي ماكس 2020 الشكل الجديد بالصور

كشف رسميا عن السيارة ايسوزو دي ماكس 2020 الجديدة خلال الايام الماضية و قد حصلت السيارة على الكثير من التغيرات شملت التصميم الخارجي و داخليتها و مواصفات المحرك  بعض التقنيات الحديثة بها و من المفترض ان تبدأ هذه السيارة بالتوافر في الاسواق بداية من شهر ديسمبر القادم .

هذه السيارة ستنتشر بشكل كبير في كل من الاسواق الاسيوية و كذلك السوق الاوروبي و تعتبر دولة تايلند هي الاكثر تحقيقا للارباح و المبيعات بها ، و يتوقع ايضا ان تحقق مبيعات عالية بداية من وصول هذا الجيل الى مختلف الاسواق مستقبلا .

يذكر ان الجيل السابق من هذه السيارة كشف عنه في عام 2012 و استمر على نفس التصميم السابق حتى الوقت الحالي ، بينما يعتبر موديل ايسوزو دي ماكس 2020 هو بداية الجيل الثالث .

تصميم ايسوزو دي ماكس 2020

حاولت الشركة المصنعة ان تجعل هذه السيارة قادرة على الجمع ما بين الصلابة في الجوهر و القوة في المحرك و التصميم الرياضي و مهمتها الاساسية كسيارة بيك اب في نقل المعدات و الاغراض .

حصلت السيارة في الواجهة الامامية منها على شبك امامي جديد ذو تصميم مستطيلي يحتوي في داخله على قضبان سوداء اللون مطلية بالكروم مع قطع من الكروم الفضي اللامع بالاضافة الى شكل المصد الامامي الشرس ذو الزوايا الرياضية المميزة .

المصابيح الامامية جاءت بتنقية ليد مع مصابيح ضباب على طرفي المصد ذات تصميم مزدوج ، اما الجانب الخلفي من السيارة فلم يحصل سوى على الاسطبات الخلفية ذات التصميم العمودي مع مقبض خلفي مطلي بالكروم .

داخلية ايسوزو دي ماكس 2020

من الداخل السيارة جاءت بتصميم مذهل و ذلك من خلال الدركسون ذو التصميم الثلاثي و الذي يحتوي على عدد من الازرار من اجل التحكم في المستوى الصوتي و المسجل و كذلك الرد على الهاتف من خلال خاصية البلوتوث ، حصلت كذلك على شاشة ملاحة في الوسط بقياس 9 بوصة بتصميم مذهل و هذه الشاشة قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية .

الكونسول الوسطي جاء عريض الحجم و الذي يحتوي على شاشة صغيرة الحجم من اجل التحكم في مستوى المكيف عبر الازرار مع ناقل الحركة المحاط بالغطاء الجلدي .

تقنيات ايسوزو دي ماكس 2020

ابرز التقنيات و وسائل السلامة و الامان في هذه السيارة هي خاصية مراقبة النقطة العمياء و الحساسات الخلفية لتنبيه من حركة المشاه ، و ستطرح هذه السيارة في الاسواق بنسختين احدهما بالدفع الثنائي و الاخرى بالدفع الرباعي .

مواصفات محرك ايسوزو دي ماكس 2020

هذه السيارة من المفترض ان تطرح في الاسواق بخيارين من المحرك حيث الاول يأتي سعة 1.9 لتر بعدد 4 سلندر تيربو من نوع ديزل و الذي ينتج عنه قوة 150 حصان و عزم الدوران 360 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و يدوي .

اما الخيار الثاني من المحركات فهو سعة 3.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو من نوع ديزل و الذي ينتج عنه قوة 188 حصان و عزم الدوران 450 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و يدوي .

سعر ايسوزو دي ماكس 2020

على الرغم من ان الشركة المصنعة لم تعلن عن سعر هذا السيارة الا ان بعض التقارير اشارت الى انها ستبدأ من 27,000 دولار و هو ما يعادل 101,000 ريال بينما اعلى سعر لها فانه يبلغ 55,000 دولار و هو ما يعادل 206,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *