ألوان جوجل بيكسل 4 بجميع انواعه

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 15 أكتوبر 2019 , 18:41

كشفت شركة جوجل خلال الايام الماضية بشكل رسمي عن الاصدار الرابع من سلسلة بيكي الشهيرة و التي تضمنت جوالين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL الجوالات التي تنتمي الى الفئة الراقية من الهواتف الذكية و ذات الامكانيات المتشابهة معا باختلافات في حجم الهاتف و حجم البطارية كذلك .

ميعاد طرح جوجل بيكسل 4 في الاسواق

في الوقت الحالي لم تقم شركة جوجل باضافة الجوالات الجديدة رسميا عبر متجر البيع الخاص بها و لكن التقارير اشارت الى اعتبار يوم 24 اكتوبر القادم هو اليوم الاول في عملية بيع الجوالين في مختلف الاسواق على مستوى العالم ، و في غالب الامر ستسمح شركة جوجل بقيام المستخدمين بالحجز المسبق لهذه الجوالات .

ألوان جوجل بيكسل 4

– Clearly White الابيض .

– Just Black الاسود .

– Oh So Orange البرتقالي .

ألوان جوجل بيكسل 4 XL

– Clearly White الابيض .

– Just Black الاسود .

– Oh So Orange البرتقالي .

مواصفات جوجل بيكسل 4 و Google Pixel 4 XL

يأتي الجوال جوجل Pixel 4 بشاشة قياس 5.7 انش بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2220 و الذي ينتج عنه كثافة 444 بيكسل لكل انش و يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 كما انها تتمتع بخاصية العرض التلقائي في حالة قفل الشاشة ، نظام التشغل هو احدث نسخة اندرويد 10 و من الطبيعي ان يأتي الاندرويد خام دون اي اضافات .

المعالج هو سناب دراجون 855 المقسم الى ثلاث وحدات حيث الاولى بنواة واحدة بتردد 1.2 جيجاهرتز و الثانية بثلاثة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و الثالثة بعدد اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز ، و هذا التقسيم يؤدي الى تقليل استهلاك البطارية لتعمل معك فترة اطول .

يأتي الجوال بنسختين من الذاكرة حيث الاولى سعة 64 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 128 جيجابايت ذاكرة داخلية و 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12.2 ميجابكسل للعدسة الرئيسية و التي تمتلك خاصية التثبيت البصري OIS و خاصية الفوكس الثنائي و العدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل و التي من خلالها يمكن القيام بعمل عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير و كذلك عمل زووم بصري يصل الى 2X دون ان تفقد جودة التصوير ، تصوير الفديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية مع خاصية التصوير البطيء بعدد 120 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية مزدوجة حيث العدسة الرئيسية بدقة 8 ميجابكسل و العدسة الثانية تأتي من نوع TOF 3D و تصوير الفيديو يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

بطارية الجوال 2800 ملم امبير و التي تتمتع بخاصية الشحن السريع W18 و كذلك تتمتع بخاصية الشحن اللاسلكي ، و يمتلك الجوال خاصية FACE ID من اجل فتح شاشة القفل و يدعم الجوال اضافة شريحة اتصال واحدة فقط كما حصل على شهادة IP68 للوقاية من الاتربة و الماء بعمق 1.5 متر و لمدة ثلاثين دقيقة .

اما الجوال جوجل بيكسل 4 XL فانه يأتي بجميع المواصفات السابقة و الاختلاف في قياس الشاشة الذييأتي 6.3 انش و كذلك في حجم البطارية و هي 3700 ملم امبير التي تقبل الشحن السريع و الشحن اللاسلكي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق