افضل مواقع عالمية لقياس سرعة النت

إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فغالبًا ما تتمثل الخطوة الأولى لحل هذه المشكلة في قياس سرعة النت باستخدام اختبار سرعة الإنترنت أو سبيد تست ، ويمكن أن يوفر لك اختبار سرعة الإنترنت إشارة دقيقة إلى حد ما عن مقدار عرض النطاق الترددي المتوفر لك في الوقت الحالي .

اختبارات سرعة  الإنترنت

تعد اختبارات سرعة الإنترنت رائعة ، وذلك لإثبات أنك تحصل أو لا تحصل على النطاق الترددي من موفر خدمة الإنترنت الذي تدفع له المقابل المادي ، ويمكنهم أيضًا المساعدة في تحديد ما إذا كان اختناق عرض النطاق الترددي أمرًا يشاركه موفر خدمة الإنترنت لديك ، ومن الممكن أن تختبر النطاق الترددي الخاص بك مع واحد أو أكثر من مواقع اختبار سرعة الإنترنت المجانية ثم قارن هذه المعلومات بالفئة عالية السرعة التي اشتركت فيها .

يُعد اختبار سرعة الإنترنت بينك وبين مزود خدمة الإنترنت لديك أفضل طريقة للذهاب إذا كنت تخطط لتقديم حجة لمزود خدمة الإنترنت بشأن اتصال الإنترنت البطيء .

في حين أنه من المحتمل أن تكون بعض اختبارات سرعة الإنترنت الأخرى أكثر دقة تقنياً ، إلا أنه سيكون من الصعب على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أن تكون خدمة الإنترنت الخاصة بك ليست بالسرعة التي ينبغي أن تكون ما لم تتمكن من ذلك إظهار الشيء نفسه مع اختبارات النطاق الترددي التي يقدمونها .

مواقع قياس سرعة الإنترنت

موقع Fast.com

في هذه الأيام ، يعتبر أحد الأسباب الرئيسية لاختبار سرعة الإنترنت لديك هو التأكد من أنها سريعة بما يكفي لخدمات البث المباشر ، وفي الوقت الحالي يعد موقع Fast.com من Netflix هو الاختبار الرئيسي لقياس سرعة الخدمة المقدمة ، فهو يقيس سرعة التنزيل عن طريق اختبار اتصالك بين جهازك وخوادم Netflix ، والذي يعد وسيلة لمقدمي خدمة الإنترنت لتقديم محتوى بسهولة أكبر لعملائهم .

لذلك قد تكون النتائج التي تراها في Fast.com مشابهة للنتائج التي قد تحصل عليها من خلال اختبار السرعة مباشرة من موفر خدمة الإنترنت ، وهذا يعني أن اختبار سرعة Fast.com مفيد ليس فقط لمعرفة مدى سرعة اتصالك ، ولكن أيضًا الأشياء الأخرى التي تقوم بها على الإنترنت مثل تنزيل الملفات .

موقع SpeedOf.Me

يعتبر موقع SpeedOf.Me هو أفضل اختبار سرعة إنترنت متوفر ، وأفضل شيء في خدمة اختبار سرعة الإنترنت هذه هو أنه يعمل بكفاءة عبر متصفحك ، وفي معظم أجهزة الكمبيوتر يعمل هذا الموقع على جعل التحميل أسرع في الوقت وأقل عبئًا على موارد النظام وبالتأكيد أكثر دقة .

يستخدم موقع SpeedOf.Me أكثر من 100 خادم في جميع أنحاء العالم ، ويتم تشغيل اختبار سرعة الإنترنت لديك من أسرع وأكثر موثوقية في وقت معين ، ويعمل جيدًا أيضاً في المتصفحات المتاحة على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

موقع TestMy.net

يعتبر موقعTestMy.net  سهل في الاستخدام ، ويوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله ، مما يعني أنه يعمل بشكل جيد وبسرعة على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب ، وذلك لاختبار سرعة اتصالك بالإنترنت مقابل خوادم متعددة في وقت واحد لنتيجة واحدة ، أو يمكنك اختيار خادم واحد فقط من بين مجموعة صغيرة متوفرة ، وأحد الأشياء المفضلة لدينا حول TestMy.net هي جميع بيانات المقارنة التي توفرها ، وبالطبع يتم منحك سرعة التنزيل والتحميل الخاصة بك .

موقع Speedtest.net

هو على الأرجح اختبار السرعة الأكثر شهرة ، إنه سريع ومجاني ويتاح له قائمة ضخمة من مواقع الاختبار في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل النتائج أكثر دقة من المتوسط .

يحتفظ موقع Speedtest.net أيضًا بسجل لجميع اختبارات سرعة الإنترنت التي تجريها ويخلق رسم نتائج جذابًا يمكنك مشاركته عبر الإنترنت .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *