معرفة نوع الجنين من لون حليب الام

الأمومة هي حلم كل امرأة ، وبمجرد أن تتأكد المرأة من حدوث الحمل تكون مهتمة بشكل كبير إلى التعرف على نوع الجنين الذي تحمله بين أحشائها ، وكما هو معروف يمكن التعرف على نوع الجنين عبر استخدام السونار ؛ ولكن بعد أن يكون قد مر على الحمل وقت لا يقل عن 16 أسبوع ، ولذلك حرص البعض على التوصل إلى بعض الطرق والدلائل التي يمكن من خلالها التعرف على نوع الجنين منذ بداية الحمل .

طريقة معرفة نوع الجنين من لبن الأم

توصل البعض إلى طريقة معرفة نوع الجنين من خلال حليب الأم ؛ وتتطلب هذه الطريقة أن تقوم المرأة الحامل بالمسح على الثدي ببعض من الماء الدافئ حتى تخرج بعض قطرات الحليب ، ويتم وضع تلك القطرات في كوب منفصل ، وبعد ذلك تتم إضافة قطرات اللبن إلى كوب من الماء ، وملاحظة ما الذي سوف يحدث على النحو التالي :

-إذا حدث اختلاط بين قطرات اللبن وبين الماء ؛ فإن ذلك دليل على أن الجنين أنثى .

-أما إذا لم يحدث اختلاط أو امتزاج بين اللبن والماء ونزلت قطرات الحليب في كوب الماء بشكل عمودي ؛ فإن ذلك يكون دليل على أن الجنين ذكر .

وتُجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة يجب أن تتم بعد إتمام الشهر الخامس من الحمل كي تكون صحيحة ؛ وعلى الرغم أنه لا يوجد أي إسناد علمي لهذه الطريقة ؛ إلا أنها قد نجحت مع عدد كبير من النساء في تحديد نوع الجنين بشكل صحيح ؛ في حين أن النساء الذين قد اتبعوا هذه الطريقة قبل الشهر الخامس ؛ لم تكن نتيجة التجربة صحيحة .

طريقة مضمونة لمعرفة نوع الجنين

هناك أكثر من طريقة أخرى يمكن من خلالها التعرف على نوع الجنين ، مثل :

-شكل بطن الأم الحامل ؛ حيث أنه إذا كان البطن منتفخ وممتد إلى الأمام بشكل يُشبه ثمرة البطيخ ؛ فإن الجنين يكون أنثى ، أما إذا كان شكل البطن بيضاويًا ؛ كان الجنين ولد .

-طريقة الخاتم ، حيث يتم ربط أحد الخواتم المعدنية بخيط من الصوف وتعليقه أعلى البطن وتثبيته وتركه يتحرك ، فإذا كانت الحركة إلى الأمام يكون الجنين ذكر ؛ وإذا كانت الحركة دائرية يكون الجنين بنت .

-إذا كانت الأم أثناء الحمل ترغب دائمًا في تناول السكريات والشوكولاتة والحلويات ؛ يكون ذلك دليل أن الجنين أنثى ، وإذا كانت تميل إلى تناول الموالح والمخللات ؛ يكون الجنين ولد .

-معرفة نوع الجنين من عمر الأم ؛ من خلال جمع عدد سنوات عمر المرأة في رقم صحيح ، فمثلًا إذا كان عمر المرأة 36 عام وخمسة أشهر ؛ يتم احتساب عمر الأم هنا على أنه 36 سنة فقط ، مع جمع الشهر الذي سوف تلد به المرأة وليكن شهر أكتوبر ، وإذا كان الرقم زوجي مثل هذا المثال ؛ فإن الجنين يكون ذكر ، وإذا كان الرقم فردي ؛ يكون الجنين أنثى .

-إذا كانت المرأة دائمًا ما تفضل أثناء شهور الحمل أن تنام على الشق الأيسر ؛ فإن الجنين يكون ذكر ، وإذا كانت دائمة النوم على الشق الأيمن ؛ يكون الجنين أنثى .

-إذا كانت المرأة دائمًا ما تتعرض غثيان الصباح بشكل يومي ؛ فإن الجنين يكون بنت ، وإذا كانت تتعرض إلى غثيان الصباح بشكل متقطع وغير مستمر يوميًا ؛ فإن الجنين يكون ولد .

-عندما تكثر كثافة شعر المرأة الحامل ويصبح ذات مظهر صحي وجميل بشكل ملحوظ ؛ فإن الجنين يكون أنثى ، أما إذا تعرضت إلى تقصف وتلف وجفاف الشعر ؛ فهنا يكون الجنين ولد .

وبشكل عام فإن هذه الملاحظات والطرق ما هي إلا اجتهادات من بعض الأشخاص لتحديد نوع الجنين بشكل مُبكر وليست تأكيد مُطلق على معرفة نوع الجنين .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *