توزيعات مواليد 2020

يعتبر يوم ميلاد طفل جديد من أعظم وأحب الأوقات التي يترقبها الجميع وليس الزوج والزوجة فقط، بل تترقبها العائلة والأصدقاء، نظرًا لأنه في هذا اليوم تحدث الكثير من العادات والتقاليد والتي من أهمها توزيع الهدايا الرائعة على المدعوين من الحاضرين للتهنئة بالمولود الجديد، وتعتمد تلك الهدايا على نوعية المولود سواء كان ولد أو بنت، لأنه على أساسها يتم تحديد لون ونوعية الهدايا المختارة، حسب ما يناسب الوالدين.

توزيعات مميزة للمواليد

يتم تحديد شكل ونوع توزيعات المواليد بناء على العديد من العوامل المهمة، والتي من بينها وأهمها نوع المولود، فإذا كان المولود ذكر، فأنه على سبيل المثال يتم اختيار اللون اللبني في لف الهدايا، وتكون الهدايا عبارة عن حصان أو حلويات أو غير ذلك، وإذا كان المولود فتاة، فأن الهدايا تكون باللون الروز أو البمبي وتكون على هيئة عرائس أو ألعاب بنات.

أفكار لتوزيعات المواليد

من الممكن أن يتم اختيار التصميم الخاص بالتوزيعات على حسب ذوق الأم والأب وعمل تصميمات جديدة ومبتكرة وتنفيذها في البيت بخامات سهلة وبسيطة، ومن بينها :

ـ تصميم على شكل حذاء، ويكون هذا التصميم على هيئة حذاء يكون الحذاء بلون جنس المولود سواء ولد باللون اللبني أو بنت باللون الروز، ويوضع داخل الحذاء أي نوع من الحلويات تفضله الأم.

ـ تصميم على هيئة شموع داخل أوعية زجاجية، عندما ترغب الأم في تحقيق جو من الرومانسية والفرحة بمولودها الجديد، فهي من الممكن أن تقوم بإحضار مجموعة من الشموع الرومانسية بألوان رائعة وتضعها داخل أوعية زجاجية، مع مراعاة اختيار اللون المناسب لجنس المولود.

ـ إناء عسل صغير ومعلقة خشبية، فالكثير من الأمهات لا يرغبن في تقديم الحلويات المُسكرة في توزيعات المولود الخاصة بهن، ولذلك من الممكن القيام بتغيير الفكرة التقليدية للتوزيعات، بتوزيع عبوات صغيرة من العسل في علب ملونة رائعة الشكل، مع معلقة خشبية صغيرة.

ـ حلى المارشميلو على أشكال رائعة، يعشق الأطفال باختلاف أنواعهم وأعمارهم حلى المارشميلو، فهو من الممكن استخدامه في توزيعات المولود الجديد، عن طريق اختيار الأنواع ذات الأشكال والألوان المميزة ووضعها في عبوة أنيقة.

ـ تقديم نباتات صغيرة لتصبح ذكرى دائمة، في حالة الرغبة النهائية في البعد عن الحلويات يمكن أن يتم اختيار مجموعة من النباتات الرائعة المميزة، ووضعها في لفات من الورق الملون المميز، ومن الممكن ربطها باستخدام ملاقط الغسيل بلون جنس المولود.

توزيعات مواليد للفتاة

إذا كانت المولودة أنثى، فأنه في تلك الحالة قد تكثر الاقتراحات والأفكار أمام الأم، ويصبح لديها الكثير من الأشياء التي يمكن لها أن تقوم بتنفيذها، مثل العرائس أو الألعاب الخاصة بالبنات، والأحذية الرقيقة والناعمة، والرسومات على هيئة فساتين وغيرها من الأفكار المميزة، ويفضل وضع الشوكولاتة كعنصر أساسي في حفلات التوزيع لهدايا المولود، لأنها تكون الاختيار الأمثل للهدايا، بجانب باقي التوزيعات، ومن الممكن أن يتم صنعها بأشكال وتصميمات ولفات مختلفة.

أمثلة لتوزيعات المواليد

ـ من الممكن القيام بعمل بعض العلقات الخاصة بالمفاتيح على شكل فتاة أو على شكل ولد حسب جنس المولود.

ـ توزيع عبوات خاصة بالرضاعة ممتلئة بالحلويات المميزة.

ـ استخدام بعض عبوات الكريستال الصغيرة وملئها بالحلوى وتوزيعها على المدعوين.

ـ استخدام البرطمانات الصغيرة بدلا من البلاستيك، وتزيينها بأشكال رائعة من الورق الملون، ووضع الشوكولاتة والحلويات بها.

ـ توزيع قطاعات الحلوى والبسكويت بألوان جنس المولود، مع إمكانية كتابة اسمه عليها.

ـ من الممكن توزيع بعض البراويز الصغيرة مع القيام بلصق بعض الحلويات مطبوع عليها اسم المولود.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *