الاكل اللي يسمن فصيلة دم b+

يسعى الجميع دائمًا للحفاظ على وزنهم خصوصا المرأة فهي تسعى للوصول إلى الرشاقة والجمال والوزن المثالي، على الرغم من أن هناك الكثير من الظروف التي تجبر المرأة على زيادة وزنها كالحمل والولادة والرضاعة، إلا أنها سرعان ما تعاود للحصول على الوزن المثالي، وتختار الكثير من الطرق التي تساعدها على ذلك، لتعود إليها رشاقتها وجسدها النحيل.

نظام فصيلة الدم

يعتبر نظام فصيلة الدم من أكثر الأنظمة التي تساعد المرأة إلى الوصول إلى وزنها المثالي، حيث أنه لكل فصيلة دم طبيعة مختلفة تحتاج إلى نوعية مختلفة من الأطعمة والمأكولات وأيضًا نوعية مختلفة من الرياضات والحركة حسب طبيعة الجسم، من أجل خسارة الوزن أو زيادته دون الرجوع من منتصف الطريق، أو الرجوع بمجرد التوقف عن النظام.

يشكو الكثير من الأفراد بأن اتباعهم لنظام غذائي لا يجدي معهم ولا يحصلون على أي نتيجة، ويكون السبب الرئيسي وراء ذلك أن فصائل دمهم غير منسجمة مع النظام المتبع، ولذلك لابد من معرفة فصيلة الدم قبل البدء بإتباع أي نظام غذائي.

معلومات عن أصحاب فصيلة دم b+

ـ اللحوم التي تقدم فائدة لتلك الفصيلة، هي لحوم الغنم، ولحوم الأرانب.

ـ اللحوم التي لا تفيد ولا تضر، لحم البقر، الكبدة، الديك الرومي.

ـ اللحوم الضارة والممنوعة، البط، الدجاج، الأوز، القلب.

ـ المأكولات البحرية المسموح بها، الساردين، سمك القرش، الحبار، المكاديميا.

ـ المأكولات البحرية الممنوعة، الجمبري، السلاحف، الأخطبوط، الاستاكوزا، الزرنباك.

ـ مشتقات الحليب والبيض، من الممكن تناولها، ومن مشتقات الحليب المفيدة، جبن الغنم، الموزاريلا، جبن الشيدر، جبن الكاسات، زبدة الحليب، الجبن السويسري، جبن البارميزان.

ـ الممنوعات من مشتقات الحليب، الآيس كريم، الجبن الأمريكي، الجبن الريكفورد.

ـ الزيوت المسموح بها، زيت الزيتون والزبدة.

ـ الزيوت الممنوعة، زيت السمسم، زيت دوار الشمس، زيت الذرة.

ـ الأطعمة التي لا تضر ولا تنفع، زبدة اللوز، اللوز البرازيلي، الميكاديميا.

ـ الممنوعات نهائيًا لأصحاب تلك الفصيلة، الكاجو، اللوز، السمسم، زبدة اللوز، بذور القرع.

ـ البقوليات المسموحة، الفاصوليا، البازلاء.

ـ البقوليات الممنوعة، العدس، اللوبيا.

ريجيم مناسب لأصحاب فصيلة الدم +b

أصحاب فصيلة الدم b+ لديهم قدرة كبيرة على مقاومة الأمراض، فهم يتميزون بوجود مناعة كبيرة في أجسامهم ضد الأمراض، ولديهم قدرة كبيرة على مواجهة أي مرض مهما كان صعب، من أجل الوصول إلى الشفاء، ولذلك ينصح خبراء التغذية هؤلاء الأفراد الراغبين في إنقاص وزنهم والتمتع بجسم مثالي، بإتباع النظام التالي :

الإفطار، طبق من الكورن فليكس الدايت مع نصف كوب من حليب الصويا، مع بيضة مسلوقة، وكوب من عصير الجريب فروت، أو كوب شاي أخضر.

الغذاء، طبق من السلطة ” من الممكن عمل سلطة سبانخ مع التونة والمايونيز القليل في الدهون” مع نصف رغيف أسمر، أو قطعتين من اللحم المشوي مع ربع رغيف أسمر.

وجبة بعد الغذاء، كوب من اللبن خالي الدسم.

العشاء، طبق من السلطة الخضراء متوسط.

وفي حالة الشعور بالجوع بين الوجبات، من الأفضل القيام بتناول القليل من المكسرات الغير مملحة، أو واحدة من الفواكه الطازجة قليل السعرات الحرارية.

يراعى لإنجاح هذا النظام لأصحاب تلك الفصيلة، القيام بممارسة الرياضة مع الاهتمام بشرب الماء بكثرة، والرياضة المناسبة لهم، هي ركوب الدراجة الهواية، أو السباحة، أو الركض.

أطعمة ممنوعة لـ أصحاب فصيلة دم b+

أصحاب فصيلة الدم بي الراغبين في إنقاص وزنهم عليهم معرفة أن هناك مجموعة من الأطعمة لابد من الإبتعاد عنها بقدر الإمكان، نظرًا لأن أجسامهم تجد صعوبة في هضمها وتقوم بتحويلها إلى دهون، وتتراكم الدهون لتعمل على زيادة وزن الجسم للكثير من الكيلو جرامات التي تكون صعبة في التخلص منها، ومن بين تلك الأطعمة، الدجاج والبذور والفول السوداني والقمح، والعدس والذرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *