فعاليات ونتر لاند في الرياض

فعاليات ونترلاند الرياض ستجعل الرياض نابض بالعروض الرائعة، وهذا ما سيجعل الرياض ممتلئة بالسعادة والحيوية والبهجة، لاسيما لمحبين الحفلات والفنون والمعارض، ويمكنك شراء تذاكر وندر لاند الرياض من الصفحة الرسمية لهيئة الترفيه، وتستطيع الذهاب إلى الرياض بوليفارد والاستمتاع بالفعاليات، وسوف يضم موسم الرياض هذا عدد اثني عشر منطقة ترفيهية ومائة فعالية تجمع بين ألعاب مميزة ومثيرة ومتنوعة .

مميزات فعاليات الرياض

ستضم فعاليات موسم الرياض الألعاب الترفيهية المثيرة، وعروض السيارات، والموضة، والحفلات الشرقية والغربية، والمسرحيات، والمزادات، والأمسيات الشعرية والسينما المفتوحة، وليالي الطرب وغيرها، وقد نجح موسم الرياض في تأسيس والجمع بين كل هذه الفعاليات العالمية، وهي متنوعة بحيث تناسب كل أنواع وطبقات المجتمع، وسوف يشارك في موسم الرياض مدينة ونتر لاند الشهيرة وهي مدينة الألعاب في لندن، وسوف تقم مجموعة مميزة من العروض، ستضم حوالي 42 لعبة، وغيرها من الفعاليات التي تناسب الأشخاص من مختلف الأعمار، سوف يضم المكان أكبر حلبة تزلج وأكبر ملاهي بالعالم ستصل مساحتها لـ 200 متر مربع، وسوف تستمر هذه الفعاليات من عشرون أكتوبر الجاري حتى الخامس عشر من يناير للعام الجديد 2020 .

ما هي فعاليات ونترلاند

ونتر وندر لاند

هذه الفعالية مقامة على مساحة ألف وخمسمائة متر، وفيها سوف تجد ألعاب الأكشن والإثارة في ساحات وشوارع حربية، وسوف تقوم فيها بتجربة مهاراتك في القنص والتصويب باستخدام الليزر، وسوف تجرب أيضا فيها ألعاب الواقع الافتراضي وغيرها من الألعاب الإلكترونية، وسيكون كل هذا في مدينة مجهزة بالكامل، وهو نشاط مناسب للأفراد والعائلات، وستجدها متاحة منذ 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

حلبة التزلج

ستكون هذه أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط، وسوف يكون فيها العديد من العروض الحية التي يمكن أن يستمتع بها المتزلجين من كل دول العالم، وسوف يكون هذا متاح من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

معرض عجائب العالم

هذا المعروض سوف يحتوي على مجسمات ضخمة تم تشييدها بقطع الليغو، وسوف تقوم بالمشاركة في بناء هذه المجسمات إذا قمت بالاشتراك في المعرض ويمكنك ابتكار المجسمات التي تريدها، وسوف تقام الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

فعالية نرف

يمكنك من خلال هذه الفعالية أن تقوم بالمناورة والتصويب، وستستمر الفعالية من 23 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

حديقة الثلج

حديقة الثلج هي فعالية مكونة من خيمة ثلج كبيرة سوف تقوم فيها باللعب والتزلج على الجليد، وسوف يكون هناك مقهى من الثلج الذي يحتوي على منحوتات ثلجية قام بنحتها فنانيين عالميين، وسوف تستمر الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

فندق الهروب

هذا الفندق عبارة عن غرف سوف تستطيع فيها حل الألغاز والرموز وقراءة الشفرات، من أجل الخروج، وسوف تستمر الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

كرنفال الرعب

عبارة عن خيمة رعب لمحبين الرعب، وسوف تضم 7 ألعاب مرعبة، وسوف تستمر الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

السيرك المرعب

إذا كنت تحب الرعب يمكنك أن تشترك في السيرك المرعب، والذي سيضم أرض المقابر الذي يوجد فيها كل الذين قتلهم ميكافيلي، وستجد فيها الوحوش الأسطورية وغيرها، وستبدأ الفعاليات من 4 حتى 17 ديسمبر 2019 .

فوت بارك

إذا كنت تحب الكرة فهذه الفعالية مناسبة معم، حيث يمكنك فيها أن تظهر مهاراتك، وسوف تستمر الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

داينمو

داينمو هو الاسم الذي يشتهر به الساحر ستيفن فراين، الذي فاز بجائزة أفضل برنامج ترفيهي بالعالم، وسوف تستمتع معه بألعاب خفة اليد، وغيرها من ألعاب السحر، وسوف تستمر الفعالية من 27 أكتوبر حتى 30 نوفمبر 2019 .

معرض ريال مدريد

ستجد هناك ملعب افتراضي لريال مدريد برنابيو وسوف تطلع على تاريخ النادي وجوائزه، وتعرف من الأبطال الحاصلين على هذه الجوائز وما الألقاب التي حصلوا عليها، وسوف يمكنك شراء ملابس ريال مدريد الرسمية، وتأخذ معك هدايا وتذكارات، وسوف تستمر الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

مارفل إكسبرينس السعودية

إذا كنت تريد أن تكون خارق مثل الرجل الحديدي أو كابتن أمريكا، سوف يمكنك هذا من خلال مارفل إكسبرينس السعودية، حيث ستستطيع فيها الطيران مثل الأبطال الخارقين، وسوف تقوم بتجربة عالم مارفل 3D، وسوف تستمر الفعالية من 20 أكتوبر حتى 15 يناير 2020 .

ذا إيلوجنست

هذا العرض سيضن العديد من العروض البهلوانية العالمية، مثل عروض خفة اليد وغيرها من العروض، وسوف تستمر الفعالية من 23 أكتوبر حتى 17 نوفمبر 2019 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ونترلاند
    2019-10-30 at 10:17

    ونترلاند 2020

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *