معلومات عن مطابخ كتشن هاوس

نشأت مطابخ كتشن هاوس منذ عام 1987 ، ومنذ أن تم تأسيسها قدمت شركة كتشن هاوس تصميمات جديدة تتراوح بين المطابخ الحديثة والمطابخ ذات التصميم الأكبر والأكثر تعقيدًا ، وتعتمد شركة كتشن هاوس دائمًا على السمعة الطيبة التي حققتها نتيجة لأعمالها المنتشرة في جميع أنحاء العالم .

لماذا يتم اختيار مطابخ كتشن هاوس

هناك الكثير من السلاسل التجارية والشركات العالمية المتخصصة في المطابخ مثل مطابخ اكسينا التي تقدم أحدث تصميمات المطابخ أيضاً ، وهذه السلاسل تقدم عادة منتجات جيدة إلا أن الخدمة التي تقدمها غير شخصية ، ولأنها شركات كبيرة ليس لديهم الوقت ولا الموارد اللازمة لتنفيذ مصلحة فردية في منزل العملاء .

ونظرًا لطبيعة أعمال شركة كتشن هاوس ، يمكنها أن تأخذ الوقت الكافي لتصميم مطبخ مجهز بشكل مناسب لتلبية الاحتياجات الفردية لمنزل العميل ، وفي جوهر الأمر فإن الفرق الذي نحدثه هو أن شركة كتشن هاوس ستجعل مطبخك مناسبًا لمنزلك ، وسوف يصبح المطبخ متكامل مع أي أجهزة مطبخ جديدة يحتاجها العميل من أجهزة الطهي إلى الأفران ومجمدات الثلاجة وغيرها من السلع .

يعتبر اختيار مطبخ جديد هو أمر جيدًا وسهلاً للغاية ، لكن تجميعه في المنزل قد يبدو كابوسًا ، حيث تعد المطابخ أكثر تعقيدًا مما تبدو عليه في البداية وذلك عند التفكير في عدد شبكات المياه والأنظمة الكهربائية وحتى أنظمة الغاز التي تحتاجها جميعها في المطبخ وكلها تحتاج إلى العمل بسلاسة ، وهذا هو ما يميز مطابخ كتشن هاوس عن غيرها من المطابخ الأخرى ، حيث تستطيع كتشن هاوس أن تعمل بأمان وكفاءة وأن تكون المطابخ ذات تصاميم فريدة من نوعها ، وسوف تتأكد مطابخ كتشن هاوس من أن كل شيء مجهز بالكامل وبالترتيب قبل مغادرة المنزل .

تصاميم مطابخ كتشن هاوس

تقدم شركة مطابخ كتشن هاوس مجموعة من التصاميم الرائعة الحديثة التي تناسب جميع الأذواق وجميع الاماكن من حيث المساحة والاشكال ، وأصبحت الحاجة إلى الصحة والسلامة والمتانة أكثر أهمية في التصميم .

هناك عدد عن العناصر الفردية التي تشكل المطبخ ، بحيث يجب أن يكون للأفران قدرة أكبر وأن تكون قادرة على العمل لساعات أكثر في اليوم ، وهذا هو السبب في جعل أحد أهداف كتشن الخاصة لإنشاء مطابخ تتناسب مع الاحتياجات المحددة لعملك مع الحفاظ على الميزانية .

أسعار مطابخ كتشن هاوس

عند التخطيط لشراء مطبخ جديد سيكون لديك فكرة عن المبلغ الذي تريد إنفاقه على هذا المطبخ الجديد ، هناك بعض الشركات التي تمنح مطبخًا منخفض الجودة ، بينما هناك شركات أخرى تصر على ضرورة إنفاق المزيد من الأموال ، لكن مطابخ كتشن هاوس سوف تعمل للتأكد من أن المطبخ الذي سيحصل عليه العميل هو ذات تصميم شخصي وفعال ويتناسب مع منزل العميل دون الحاجة إلى زيادة الميزانية .

توفر مطابخ كتشن هاوس غالبًا أكثر المنتجات قوة وفعالية ، ولديها مجموعة من أسطح العمل والأفران مصدرها أفضل الشركات المصنعة والتي تستخدم المواد الأكثر فعالية ، وبالتالي فهي توفر أدوات المطبخ من أجود العلامات التجارية العالمية الرائدة ، وبالتالي مع الوصول إلى هذه الشركات المصنعة عالية الجودة ، يمكن تزويد مطبخك الجديد بأجهزة طهي أنيقة وموثوقة والأفران و ثلاجات ومجمدات .

أسطح مطابخ كتشن هاوس

كواحدة من أكثر المناطق المستخدمة في المطبخ وبالتالي الأكثر تعرضًا لها ، يجب أن يكون سطح العمل قويًا قدر الإمكان ، ويجب أيضًا ملاحظة أن سطح العمل يشغل جزءًا كبيرًا من المطبخ الخاص بك ، وإذا بدا الأمر غير جذاب فمن المحتمل أن يتأثر مطبخك بالكامل .

لذلك تقدم مطابخ كتشن هاوس مجموعة واسعة من أسطح العمل التي تتميز بالسعادة الجمالية والقوة القاسية بما يكفي لاستخدامها لفترة طويلة مثل أسطح عمل الكوارتز ، لأنه إذا كانت الجماليات ذات أهمية قصوى ، فإن سطح عمل الكوارتز هو الخيار الأفضل لك ، وذلك نظرًا لطبيعة الكوارتز ، ويمكن تقديم أسطح العمل هذه في مجموعة واسعة من الألوان لتناسب المطابخ المختلفة ، وتعد أسطح عمل الكوارتز بديلاً منخفض الميزانية عن نظيراتها من الجرانيت .

تقدم كتشن هاوس أيضاً أسطح العمل من الجرانيت هو الخيار الأفضل للمتانة ، ويعتبر الجرانيت من أصعب التكوينات الحجرية الطبيعية في العالم ، وهو ثقيل ويصعب إيذائه فهو إنه أشد من معظم المعادن ، وسوف يستمر سطح العمل من الجرانيت لفترة أطول من أي وقت مضى ، وذلك لاعتباره حجرًا طبيعيًا بدون أي عملية تصنيع ويعد الجرانيت أكثر المواد صديقة للبيئة لأسطح العمل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *