فورد اسكورت 2020 بالمملكة مع المواصفات والسعر

فورد اسكورت 2020 الجديدة متوفرة حاليا داخل المملكة عبر توكيلات الجزيرة و الموزعين ، و تعود السيارة من جديد من قبل الشركة المصنعة لتثبت جدارتها بعد توقف تصنيعها في السوق الاوروبي منذ عام 2004 و توقف انتاجها في السوق الامريكية منذ عام 2003 ، اما النسخة المتوفرة حاليا و التي تصل الى المملكة فيتم تصنيعها و تجميعها داخل دولة الصين و هي الدولة الوحيدة التي اعادة انتاج هذه السيارة منذ عام 2015 .

تصنف فورد اسكورت 2020 على انها واحدة من السيارات السيدان المدمجة و التي تم تصميمها على قاعدة اطارات فورد فوكس السيدان الاكبر ذات الحجم المتوسط .

تصميم فورد اسكورت 2020

الواجهة الامامية

حصلت السيارة في الواجهة الامامية منها على شبك علوي ذو تصميم نصف دائري يحتوي على قضبان رفيعة الحجم مع فتحة تهوية في اسفل المصد بعرض السيارة بالكامل و المصابيح الامامية تأتي ذات تصميم شبه دائري تحتوي على لمبات ليد نهارية ذات كثافة عالية مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد ، هذه المصابيح تعمل بشكل تلقائي حسب الاضائة على الطريق .

التصميم الجانبي

التصميم الجانبي من السيارة حصل على اطارات ذات تصميم رياضي بقياس 17 بوصة لاعلى فئة و قياس 15 بوصة لاقل فئة و المرايا الجانبية تحتوي على اشارات جانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة مع احناء ممتد عند مقابض الابواب و الجزء السفلي من الابواب ، كما ان المرايا الجانبية قابلة للطي .

الشكل الخلفي

المصد الخلفي احتوى على اسطبات عريضة الحجم تحتوي على لمبات ليد مع مصابيح ضباب صغيرة في اسفل المصد و جناح رياضي مدمج في الصندوق الخلفي .

داخلية فورد اسكورت 2020

داخلية السيارة ذات حجم مناسب و ليست ضخمة ، تمتلك في مقصورة القيادة طبالون امامي عريض الحجم يحتوي في وسطه على شاشة معلومات بقياس 8 بوصة و شاشة اخرى خلف الدركسون مع كونسول وسطي صغير الحجم به ناقل الحركة و فراغ للاكواب و مسند للسائق  الراكب بجانبه مع فتحة سقف .

تمتلك السيارة خمس مقاعد مغطاه جميعا بالجلد الجيد حيث المقاعد الامامية منها قابلة للتحريك بعدد من وضعيات القيادة المريحة للسائق و الراكب بجانبه كما تحتوي المقاعد على ذاكرة ، يمكنك تشغيل محرك السيارة من خلال الضغط على زر تشغيل المحرك .

تقنيات فورد اسكورت 2020

هذه السيارة حصلت على عدد من وسائل الامان و السلامة و التقنيات الذكية الداخلية و التي ابرزها الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية و خاصية الثبات الالكتروني و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .

مواصفات محرك فورد اسكورت 2020

هذه السيارة متوفرة بمحرك واحد فقط يتناسب مع حجمها سعة 1.5 لتر بعدد 3 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 125 حصان و عزم الدوران 150 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك الوقود

هذه السيارة تصنف على انها واحدة من افضل السيارات اقتصادية من حيث استهلاك الوقود حيث تستهلك المركبة في المتوسط 18.9 كم لكل لتر بنزين و لذلك فحسب بطاقة كفائة استهلاك الوقود حصلت على تصنيف ممتاز بلس

اسعار فورد اسكورت 2020

هذه السيارة تأتي في المملكة بعدد ثلاث فئات تأتي بالاسعار التالية :

– اسكورت امبياتي 2020 بسعر 56,000 ريال .
– اسكورت تريند 2020 بسعر 65,000 ريال .
– اسكورت تيتانيوم 2020 بسعر 68,000 ريال .

السيارة اسكورت 2020 في المملكة هي نموذج جديد يعود للحياه بعد توقف اكثر من عشرون عام تقريبا فهل يتوقع لها ان تتجح في المنافسة مع الشركات الاخرى ؟

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *