عطر بلاك اوبيوم الاصلي

كتابة yasmeen آخر تحديث: 25 نوفمبر 2019 , 23:28

العطور من أجمل وأهم المنتجات التي لا غنى عنها لأنها تُساعد على التعطر بأجمل الروائح وأكثرها إشراقًا وانتعاشًا وهي تُساعد أيضًا على تحسين المزاج وتنشيط الدورة الدموية نتيجة استنشاق بعض الروائح في بعض الأحيان ، كما يوجد عدد كبير من أنواع العطور الأصلية التي يُقبل عليها الكثير من الأشخاص ونخص بالذكر عطر بلاك أوبيوم الذي قد نال إعجاب واستحسان عدد كبير من الأشخاص سواء رجال أو نساء .

أفضل 10 عطور بلاك أوبيوم

هناك الكثير من أفضل أنواع عطر أوبيوم والسطور التالية سوف تُوضح لكم أفضل أنواع هذا العطر وأكثرها شراءًا على مستوى العالم :

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم بارفيوم

يُعد هذا العطر من أفضل وأهم أنواع عطور بلاك اوبيوم وهو خاص بالنساء وذو رائحة ساحرة وجذابة ودافئة وفريدة من نوعها ، وهو يجمع بين الكثير من المكونات التي تشمل : ( براعم البرتقال ، براعم الكمثرى ، الفلفل الوردي ، قلب نبات الياسمين ، القهوة ، الباتشولي ، والفانيليا ) ، وهو من أفضل العطور فئة أورينتال سبايسي ويُوصى باستخدام هذا العطر في فصلي الخريف والشتاء .

متوسط سعر المنتج : 455 ريال سعودي .

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم انتنس

وهو أيضًا أحد أهم أنواع عطر بلاك أوبيوم الخاصة بالنساء ، وهو ذات توليفة عطية أكثر من رائعة ، حيث أنه يتكون بشكل أساسي من : (  القهوة ، زهر البرتقال ، الفل ، التوت Boysenberry ، الأفسنتين ، الفانيلا ، خشب الصندل ، والعرقسوس ) وهو فئة عطور اورينتال فانيلا .

متوسط سعر المنتج 90 مل = 490 ريال سعودي .

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم فلورال شوك

عطر نسائي من إيف سان لوران ، وهو يضم روائح مميزة من تركيبة تحتوي على مستخلص بعض الفواكه ، وهو يتكون من : ( البرغموت ، الليمون ، الفريزيا ، الكمثرى ، عبق الزهور البيضاء ، زه البرتقال ، المسك الأبيض ، خشب الصندل ، مع لمسة من رائحة القهوة المميزة ) ، وهو من فئة عطور فلورا فروت جورماند .

متوسط سعر المنتج 50 مل = 390 ريال سعودي .

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم نوت بلانش

من أجمل عطور الفانيلا الشرقية الخاصة بالنساء ، وهو يتألق برائحة عطرية فاخرة ومميزة ، حيث أنه يتكون من : ( اليانسون ، الأرز ، الفلفل ، القهوة ، زهر البرتقال ، الفاوانيا ، الكراميل ، الكزبرة ، الفانيلا ، خشب الصندل ، المسك الأبيض ، الحليب ) ، وهو فئة عطور أورينتال فانيلا .

متوسط سعر العطر 50 مل = 340 ريال سعودي .

معطر شعر ايف سان لوران بلاك اوبيوم

كما يتوفر من ايف سان لوران أيضًا بعض أنواع عطور بلاك أوبيوم الخاصة بالشعر ، وهو عطر نسائي وقد يُستخدم أيضَا للرجال ؛ حيث أنه يُساعد على إعطاء الشعر رائحة مميزة وفريدة دون أن يترك أي تأثير سلبي على صحة ومظهر الشعر ، وهو يتكون من بعض المركبات الطبيعية المُستخلصة من النباتات العطرية المميزة .

متوسط سعر العطر 30 مل = 265 ريال سعودي .

عطر بلاك أوبيوم بيور إيليوشن بيرفيوم

يُعتبر عطر بلاك أوبيوم بيور إيليوشن بيرفيوم BLACK OPIUM PURE ILLUSION أيضًا من أقوى وأهم العطور النسائية من بلاك أوبيوم ويتي بعبق رائحة فريدة وغير مسبوقة وهذا ما جعل العديد من النساء على مستوى العالم يُبلون على اقتنائه .

عطر اوبيوم بور اوم من ايف سان لوران للرجال

أما عطر اوبيوم بور اوم من ايف سان لوران فهو أحد عطور بلاك أوبيوم الخاصة بالرجال ، وهو مناسب تمامًا للاستخدام في المناسبات الخاصة والعامة والاجتماعات حيث أنه يُمنح رائحة مميزة وجذابة وأكثر من رائعة وهو يتكون من ( الكشمش الأسود ، القهوة ، زهرة اليانسون ، الفانيلا ) وبعض المكونات الأخرى الإضافية .

سبراي معطر بلاك اوبيوم للنساء

من أفضل منتجات بلاك أوبيوم التي تُساعد في الحصول على جسم ذو رائحة عطرة وخاليًا من رائحة العرق المُزعجة ويُمكن استخدامه في أي وقت على مدار اليوم ، وهو متوفر في عبوة تحتوي تقريبًا على 200 مل .

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم نويت بلانش

أحد العطور النسائية من إيف سان لوران ، وهو إلى جانب لمسة القهوة يحتوي على مجموعة متكاملة من مستخلص العديد من النباتات العطرية ذات الروائح الأكثر من رائعة إلى جنب وجود بعض من المسك الأبيض أيضًا والمركبات التي تجعل هذا العطر ذو عبق عطري فريد من نوعه .

عطر Ysl Black Opium Edp L

أما عطر Ysl Black Opium Edp L ؛ فهو أيضًا من أجمل عطور بلاك اوبيوم الخاصة بالنساء ، وهو يحتوي على تركيبة طبيعية فاخرة من روائح الفواكه والنباتات وهو مُقدم من ايف سان لوران ، وبه بالطبع لمسة من القهوة التي تميز كافة منتجات عطور بلاك أوبيوم ، والتي تجعلها ذات روائح مميزة جدًا وخلابة ُساعد على الشعور بالانتعاش واستقبال يوم جديد مُشرق بأذكى وأطيب الروائح العطرية الأصلية .

ومنذ انطلاق منتجات عطر بلاك أوبيوم منذ عدة سنوات ؛ وهي لا زالت مُتحفظة بتميزها ورونقها الخاص وطبيعتها الساحرة وروائحها الفاخرة من بين جميع أنواع العطور الأخرى .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق